ماهو افضل موقع للربح من الانترنت؟

ماهو افضل موقع للربح من الانترنت؟

0 المراجعات

اقدم لكم هذا الموقع الرائع والمربح جدآ للربح الصادق من الانترنت وعن تجربة شخصية يمكنك الربح منه 6 $ خلال 10 دقائق وذلك بتحميل فيديو ترويجى للموقع على اليوتيوب او ارسال دعوة لشخص على مواقع التواصل او تحميل برنامج تعدين وكذلك يمكنك ربح 2$ دولار عن كل احالة بشرط ان تكسب الاحالة 1$ ما هو UniqPaid وماذا يقدم؟

كما ذكر أعلاه ، UniqPaid هو موقع GPT يدفع لك مقابل إكمال العروض والأنشطة الأخرى. لقد كان موجودًا منذ عام 2001 ، وهو وقت طويل جدًا ، في رأيي.

هذا دليل على أنها موقع شرعي لأنه لن يستمر أي موقع احتيال لفترة طويلة. ولكن كيف يكسب أجره المحتمل مقارنة بمواقع GPT الأخرى؟

للإجابة على هذا السؤال ، نحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على كيفية ربحك من هذا الموقع. إذن هذه هي الطرق التي يمكنك من خلالها ربح المكافآت من UniqPaid.

 يحتوي UniqPaid على عدد لا بأس به من العروض المتاحة ، ولكن يجب أن أقول أنه مقارنة بالعديد من المواقع الأخرى التي اختبرتها ، فإن المكافآت ليست جيدة تمامًا .

لذلك دعونا ننظر أيضًا في طرق الربح الأخرى التي يقدمها.

الخيار 2 - المهام المدفوعة

قد تتساءل ما هو الفرق بين المهام المدفوعة والعروض المدفوعة؟

هذا سؤال جيد. في حالة UniqPaid ، هناك شيئان يميزان المهام المدفوعة عن العروض المدفوعة.

على الرغم من أنها متماثلة بشكل أساسي ، إلا أن الاختلاف الرئيسي يكمن في المهام المدفوعة التي ستطلب منك القيام بها وكيف ستحصل على المكافأة مقابل ذلك.

في المهام مدفوعة الأجر ، لن يقتصر ما عليك القيام به على الإجابة على استبيان أو اختبار ، أو التسجيل في موقع ، أو ممارسة لعبة ، أو تنزيل أحد التطبيقات. ستكون هناك مهام مدفوعة الأجر ستطلب منك تجميع البيانات أو زيارة الروابط أو أي شيء تقريبًا.

سيتعين عليك بعد ذلك تأكيد إكمال المهمة بمجرد الانتهاء. بعد ذلك ، كما ذكرت ، فإن الاختلاف الآخر بين المهمة المدفوعة والعرض هو أن المكافأة التي ستحصل عليها من المهام المدفوعة لن يتم إضافتها إلى حسابك على الفور.

يستغرق الأمر حوالي شهر قبل ظهوره في رصيد حسابك. والسبب في ذلك هو أن UniqPaid يجب أن تنتظر حتى يتم إضافة الإيرادات المناسبة من رعاتها (أولئك الذين نشروا المهام) إلى حسابهم قبل أن يتمكنوا من توزيعها على حسابك.

إنه أمر مرهق أكثر قليلاً من العروض المدفوعة ، في رأيي. لذا ، إذا لم يكن لديك الصبر للانتظار لمدة شهر ، فهذه ليست أفضل فرصة لكسب المال.

بصفتك عضوًا ، يمكنك أيضًا نشر المهام المدفوعة الخاصة بك حتى يتمكن الأعضاء الآخرون في الموقع من القيام بذلك نيابةً عنك. لكن هذا سيتضمن رسومًا معينة ، والتي لن أناقشها بعد الآن لأنها لا تتعلق حقًا بالسبب المحتمل لانضمامك إلى الموقع في المقام الأول.

الخيار 3 - زيارة المواقع

هناك طريقة أخرى لكسب مكافآت من UniqPaid وهي زيارة المواقع.

 الخيار 5 - برنامج الإحالة

 
يستخدم برنامج الإحالة الخاص بهم نظامًا من ثلاثة مستويات. هذا يعني أنه إذا قام شخص قمت بإحالته إلى شخص آخر وأحال هذا الشخص أيضًا شخصًا آخر للانضمام إلى الموقع ، فسيصبحون جميعًا إحالاتك.

سيصبح الشخص الذي قمت بدعوته هو الإحالة من المستوى الأول ، وستكسب 10٪ من أرباحهم. الشخص الذي تمت دعوته من المستوى الأول سيصبح إحالتك من المستوى الثاني ، وستكسب 5٪ من أرباحه.

إذا دعت إحالتك من المستوى الثاني شخصًا ما للانضمام ، فسيصبح إحالتك من المستوى الثالث عندما يقوم بالتسجيل كعضو. ستكسب بعد ذلك 1٪ من أرباحهم. العمولة التي ستحصل عليها من الإحالات الخاصة بك سيتحملها UniqPaid وليس من قبل الإحالات الخاصة بك.

لدعوة شخص للانضمام إلى UniqPaid ، يمكنك ببساطة مشاركة رابط الإحالة الخاص بك معهم ، أو يمكنك تضمين شعار الإحالة الخاص بك في موقع الويب الخاص بك (إذا كان لديك واحد ، بالطبع).

ستتلقى أيضًا 1.00 دولار لكل عضو نشط جديد. هذا يعني أن الشخص الذي قمت بدعوته يجب أن يظل نشطًا على الموقع لتلقي المكافأة. إنه يشترط حدًا أدنى للدفع قدره 5 دولارات.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يوجد لدى UniqPaid.com أيضًا حملات خاصة حيث يمكنك كسب 2 دولار لكل إحالة ويحتاج الشخص فقط إلى ربح دولار واحد مقابل الحصول على هذه المكافأة.

لذلك تتغير شروط برنامج الإحالة أحيانًا حسب تجربتي. ولكن بشكل عام ، يمكن أن يكون وسيلة لكسب المزيد ، ولكن بناءً على تجربتي ، هناك العديد من المواقع الأفضل لإحالة الأشخاص إليها ، لأن UniqPaid لا يوفر فرصًا جيدة مثل أفضل مواقع GPT .

كيف يقومون بالدفع لك؟

الآن بعد أن عرفت كيفية ربح المكافآت من الموقع ، فإن الشيء التالي الذي يجب أن تعرفه هو كيف ستحصل على الأموال.

لكل نشاط تقوم بإكماله على UniqPaid ، سوف تكسب مبلغًا معينًا ، والذي سيتم إضافته إلى رصيد حسابك. الشيء الفريد في UniqPaid (يقصد التورية: D) هو أنه ليس لديهم حد دفع.

أو على الأقل هذه هي الطريقة التي يعلنون بها عن أنفسهم. في الواقع ، هناك حد أدنى للدفع لمعظم خيارات الدفع (المزيد حول هذا أدناه)

لكنهم سيدفعون لك كل شهر. لذا ، مهما كان المبلغ الذي تراكمت خلال الشهر ، فستتسلمه إما عن طريق طريقة الدفع التي اخترتها.

قدم UniqPaid المزيد من خيارات الدفع منذ أن اختبرته لأول مرة ، وهو أمر رائع. لذا يمكنك الآن الحصول على أموال عبر PayPal أو check أو Skrill أو Payeer أو MasterCard أو VisaCard أو Bitcoin ، وكلها خيارات رائعة اعتمادًا على تفضيلاتك.

ستحصل على مستحقاتك في اليوم العشرين من كل شهر وستحصل على أرباح الشهر السابق ، لذلك قد يكون هناك بعض وقت الانتظار للحصول على أرباحك مقارنة بمواقع GPT الأسرع ربحًا .

إذا اخترت استلام الدفعة عن طريق شيك أو بيتكوين ، فيجب عليك تجميع 5 دولارات على الأقل. بالنسبة إلى PayPal و Skrill ، يجب أن تكسب 1 دولار على الأقل لتتقاضى رواتبها. وبالنسبة إلى VisaCard و MasterCard ، يجب أن تربح 30 دولارًا على الأقل لتستلم أموالاً.

لذلك في الواقع ، فإن خيار الدفع الوحيد الذي لا يحتوي على حد دفع هو Payeer ، لذلك على الرغم من أن الموقع يؤكد في صفحته الأولى أنه لا يحتوي على حد أدنى للدفع ، فإن هذا ليس هو الحال بالنسبة لمعظم الطرق.


الحكم النهائي

UniqPaid هو موقع GPT شرعي يدفع لك مقابل إكمال العروض والمهام ، من بين أشياء أخرى. لها مزايا وعيوب معينة.


 

 سجل الآن عن طريق هذا الرابط : https://uniqpaid.com/newref.php/1253843

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة