اقوي برنامج مجاني لتحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر في دقائق

اقوي برنامج مجاني لتحميل وتحديث تعريفات الكمبيوتر في دقائق

0 المراجعات

برنامج تعريفات الجهاز كامل مجانا

تعريفات الكمبيوتر، واحد من أكثر المواضيع بحثا على الانترنت، وهذا نظرا لأهمية الموضوع، وباختصار شديد التعريفات ، هي المسؤولة عن عمل كل قطعة في جهاز الكمبيوتر، وبدون وجود التعريفات تكون القطع لا تعمل، وبهذا فأنت لا تستفيد منها.

وعدم وجود التعريفات أيضا، يتسبب في عدم قدرة الجهاز على تشغيل البرامج والالعاب، ويتسبب أيضا في ظهور رسائل الخطأ، عند محاولة تشغيل لعبة او برنامج، مثل رسائل الخطأ في كارت الشاشة، وغيرها من الرسائل المزعجة، وهذا الأمر يحدث في الألعاب والبرامج القوية، لأن كما نعرف الألعاب والبرامج في وقتنا الحالي، أصبحت تحتاج إلى اغلب قطع الجهاز.

هناك طريقتين لتحميل تعريفات الكمبيوتر، الطريقة الأولى وهي من خلال البحث عن تعريف كل قطعة على حدى في الانترنت، وهذا امر مرهق ويأخذ الكثير من الوقت، الطريقة الثانية هي من خلال برامج التعريفات، وهي الطريقة الأفضل والاسهل، والتي يفضلها اغلبنا، ولذلك سوف اعرض عليكم اليوم، برنامج تعريفات الجهاز كامل مجانا.

تحميل برنامج تحديث تعريفات الجهاز اون لاين مجانا

نأتي الان إلى تحميل برنامج تحديث تعريفات الجهاز اون لاين مجانا، البرنامج هو Driver Booster، البرنامج يعمل على جميع انواع الويندوز مثل(Vista-xp-7-8-8.1-10-11)، ويمكنك من خلال البرنامج تحميل وتحديث التعريفات الخاصة بجهازك.

يتوفر نسختين من البرنامج، نسخة PRO ونسخة مجانية، النسخة المجانية متوفر به جميع التعريفات وليس بها أي مشكلة، ولذلك سوف نقوم بتنزيل النسخة المجانية من البرنامج، وسوف تجد رابط تحميل النسخة المجانية من الموقع الرسمي في الأسفل ان شاء الله.

بعد تنزيل النسخة المجانية من البرنامج، تقوم بالدخول إلى ملف التثبيت، وتقوم باختيار اللغة، البرنامج متوفر به العديد من اللغات ومنها اللغة العربية، بعد اختيار اللغة تقوم بالضغط على Next او التالى، وهنا سوف تظهر لك رسالة تقول لك، ان سوف يتم تثبيت مجموعة برامج مع البرنامج الأساسي، تقوم باختيار No Thanks او لا شكرا، لأننا لا نحتاج إلى هذه البرامج في شئ، وسوف يبدء معك في تثبيت البرنامج.

بعد أن يتم تثبيت البرنامج على جهازك، تقوم بعمل فحص للبحث عن التعريفات المفقودة، او التعريفات التي تحتاج إلى تحديث، وسوف يجد لك البرنامج جميع التعريفات المفقودة، تقوم بتثبيت وتحديث جميع هذه التعريفات، وبعد الانتهاء تقوم بعمل إعادة تشغيل لجهازك، وبهذا تكون قد انتهيت، وسوف تجد ان التعريفات جميعها أصبحت محدثة، وجميع المشاكل ورسائل الخطأ لم تعد تظهر.

روابط التحميل

رابط تحميل برنامج Driver Booster من الموقع الرسمي من هنا

وإلى هنا زائرنا العزيز نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابك، ولا تنسى الضغط على زر المتابعة، حتي يصلك الجديد، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

199

متابعين

141

متابعهم

1

مقالات مشابة