الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Yousef ahmed حقق

$1.02

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.90

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Hany Shams حقق

$0.78

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أحسن الموقع للربح منها من خلال  الموبايل

أحسن الموقع للربح منها من خلال  الموبايل

أحسن الموقع للربح منها من خلال  الموبايل ،  في هذا الموضوع  ستتناول  أفضل مواقع  ربح المال من الموبايل.

إن عالم كتابة المحتوي عميق وغزير ويوجد به العديد من التخصصات الجوانب  ومنها السردي والقصصي والعلمي ودخل كل هذا يتشعب أيضا وجمعنا هذا لكل المحبين بالقراءة والكتابة للقدرة الكتابة على الموقع  

أفضل موقع  ربح المال من الهواتف 

أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف سنقدمها. حيث كثرت المواقع  الربح من الكتابة وبعض تطبيقات الربح مضمونة وبعضها قد يتلاعب بمستخدميه، ولكن لا تقلق حيث قمنا بالبحث لنقدم إليك أحسن  مواقع وتطبيقات  الربح من الانترنت ومن هذه التطبيقات والمواقع  ما يلي :

١-  موقع كلامكو.

من المواقع التي تقوم بالكتابة عليها  لكي تربح المال قم بالتسجيل وقراءة التوجيهات ومن أهم  التعليمات أن يكون عدد الكلمات 500 كلمة فأكثر وطريقة سحب الأرباح عن طريق فودافون كاش.

https://www.aklmko.com/control/sign_up.php?r=39563

٢- موقع سوشيال مالى.

يحتوي الموقع استطاعت الكاتب  باللغة الإنجليزية واللغة العربية وتتعدد التخصصات  ومنها صحة  والربح من الانترنت  وعدد الكلمات تبدأ من  300 كلمة وطريقة سحب الأرباح عن  طريق  فودافون كاش وبي بال.


 

https://www.social4money.com/ref/

٣- موقع أموالي.

 أموالي من الواقع التي  لاقت انتشار واسع  ومن أهم ما يميزها  القدرة على النشر بكل سرعة  أقل من يومين. ويتم نشر المقالات  وعدد كلماته 300 كلمة ويتم  فودافون كاش ويتم إتاحة الكاتب لكتابة المقالات  باللغتين العربية والإنجليزية 

https://amwaly.com/?ref=5945

٤- موقع فهرس.

 من ضمن المواقع التي تعمل على تدريب وتعليم  الكتاب وعدد الكلمات  من 450  إلى 500 كلمة  ويتم سحب الأموال عن طريق فودافون كاش.

https://faharas.com/go/

٥- موقع الأمنيات برس.

من المواقع التي تعمل على نشر جميع  التصنيفات تقريبا ويقوم الكاتب بكتابة المقال  يحتوي على 300 كلمة وطريق سحب الأموال عن طريق  فودافون كاش paypal.

٦-  تطبيق جواك.

قم  بالتحميل والتسجيل من خلاله على الفور  بعد ذلك  بكتابة المقالات وأطلق العنان وعدد الكلمات 300 كلمة. ويتم سحب الأرباح عن طريق  paypal.


 

 وقد  طرحنا  عليكم العديد من الواقع التي تساعد على الربح   من خلال الموبيل  الكتابة المقالات  على الموبايل، وكتابة المقالات وهم كالتالى ومنها  موقع كلامكو وموقع سوشيال مالى و موقع أموالي وموقع فهرس وموقع الأمنيات برس وتطبيق جوا وقد وصلنا إلى النهاية.




 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.