الشرح الكامل للربح من تطبيق كواي kwai

الشرح الكامل للربح من تطبيق كواي kwai

0 المراجعات

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

مما لا شك فيه ان الربح من الانترنت، اصبح من افضل وأسهل طرق العمل على الإطلاق، وبدء الجميع في التسأل عن كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين؟، وهذا بسبب سهولة العمل على الانترنت، بدلا من طرق العمل التقليدية على أرض الواقع.

مميزات العمل عبر الإنترنت

الان نأتي إلى النقطة الثانية، الا وهي مميزات العمل عبر الإنترنت، يتميز العمل على الانترنت بالعديد من المميزات، مثل الحرية في العمل، لأن العمل على الأرض الواقع كما نعرف، يكون به الكثير من التحكم، ويكون مرهق للغاية، بسبب طبيعة العمل في الدول العربية، واوقات العمل الكبيرة، التي تصل أحيانا إلى 12 ساعة عمل.

يتميز العمل على الانترنت أيضا بأنه يدر عليك بالكثير من الأموال، والتي تزيد كلما زاد اجتهادك وطريقة تفكيرك الصحيحة، يتميز العمل على الانترنت أيضا بالسهولة الكبيرة، حيث يمكنك مزاولة عملك من منزلك فقط، وفي أي وقت دون مواعيد محدده، وبهذا سوف تجد وقت للجلوس مع العائلة والاستمتاع بحياتك.

كيف اكسب المال من تطبيق كواي

سوف نتعرف في هذه المقالة على طريقة الربح من تطبيق كواي، بالتأكيد قد سمعت عن هذا التطبيق من قبل، تطبيق كواي هو تطبيق صيني، وهو عبارة عن تطبيق فيديوهات قصيرة مثل تطبيق تيك توك، ولاكن الفرق بين تطبيق تيك توك وتطبيق كواي، هو أن تطبيق كواي متوفر به ميزة الربح، بينما على الجانب الاخر تطبيق التيك توك لا تتوفر به حاليا ميزة الربح، ولهذا بدء الجميع في التسأل عن كيف اكسب المال من تطبيق كواي؟، وهذا مأسوف نتعرف عليه في هذة المقالة.

تحميل تطبيق كواي

في البداية يجب أن تقوم بتحميل تطبيق كواي من هنا، بعد الدخول إلى الرابط، تقوم بالضغط على اكسب النقود على الفور، وسوف يقوم بتحويلك إلى متجر جوجل بلاي لتنزيل التطبيق، تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك بالطريقة المعروفة.

بعد ذلك تقوم بفتح التطبيق وتسجل في التطبيق، لديك 3 طرق للتسجيل يمكنك التسجيل عبر الفيسبوك او حساب جوجل او من خلال رقم الهاتف الخاص بك، بعد التسجيل في التطبيق، تقوم بالدخول إلى حسابك وتضغط على الثلاث نقاط الموجودين في الأعلى، ثم تضغط على اربح المال الان، سوف تجد ان التطبيق يطلب منك ربط رمز الدعوة الخاص بصديقك، تقوم بإدخال هذا الرمز Kwai311374463 ، وسوف تحصل على مكافأة نقدية بعد إدخالك للرمز الدعوة، وبهذا أصبح لديك تطبيق كواي على هاتفك.

 

image about الشرح الكامل للربح من تطبيق كواي kwai

 

 

 

 

الربح من مشاهدة الفيديوهات في تطبيق كواي

الربح من مشاهدة الفيديوهات في تطبيق كواي، هي واحده من أسهل طرق الربح في كواي، حيث يمكنك تجميع ما يصل إلى 10 آلاف ذهب من خلال مشاهدة الفيديوهات فقط، فاهي طريقة رائعة، ولاكن لا ينصح بالاعتماد عليها بشكل كامل، نظرا لان أرباح هذه الطريقة قليلة للغاية، ولاكن سوف اتحدث معكم في الأسطر القادمة، عن افضل الطرق التي يمكنك تحقيق أرباح من خلالها.

image about الشرح الكامل للربح من تطبيق كواي kwai

 

 

الربح من دعوة الاصدقاء في تطبيق كواي

الربح من دعوة الاصدقاء في تطبيق كواي، من وجهة نظري هذة هي الطريقة الأفضل للربح من تطبيق كواي، حيث ان هذة الطريقة من الممكن أن تدر عليك بالكثير من الارباح، اذا قمت بالعمل عليها بشكل صحيح واستغلالها بالشكل المثالي، كل ماعليك فقط هو مشاركة الرابط الخاص بك مع أصدقائك، وجعلهم يقومون بتنزيل التطبيق على هواتفهم، وتسجيل حساب في التطبيق، ويقومون بإضافة رمز الدعوة الخاص بك، وعندما يقومون بتسجيل حضورهم في التطبيق ومشاهدة الفيديوهات لمدة 5 دقائق يوميا تحصل انت على أرباح، ويكون هذه الأمر متاح لك لمدة 30 يوم من بعد تنزيل صديقك للتطبيق.

image about الشرح الكامل للربح من تطبيق كواي kwai

 

 

تحقيق الربح من الفيديوهات في كواي بدون وكالة

تحقيق الربح من الفيديوهات في كواي، يتيح لك تطبيق كواي الربح من خلال إنشاء الفيديوهات، بدون الاشتراك مع وكالة، من خلال صندوق المحتوى المتميز، ولاكن هذا بعد تحقيق شروط الربح من كواي، حيث يضع تطبيق كواي بعض الشروط التي يجب عليك تحقيقها، حتى يتم تفعيل ميزة الربح من الفيديوهات على الحساب الخاص بك، وبعد تحقيق هذة الشروط يمكنك الانضمام لصندوق المحتوى المتميز، وبدء تحقيق الربح من الفيديوهات الخاصة بك، وسوف تجد الشروط في الصورة الموجودة في الأسفل.

image about الشرح الكامل للربح من تطبيق كواي kwai

 

تحويل ذهب كواي الى فلوس

نأتي الان إلى طريقة تحويل ذهب كواي إلى أموال نقدية، كل ما عليك هو الدخول إلى تحقيق الربح في حسابك، ومن ثم تقوم بالضغط على الذهب الذي قمت بجمعه، ثم تضغط على تحويل وتختار عدد الذهب الذي تريد تحويله وتضغط اوكي.

image about الشرح الكامل للربح من تطبيق كواي kwai

 

يرجى العلم بأن كل 10000 ذهب كواي

تساوي 1 جنية مصري

او 0.041 دولار أمريكي

كيفية سحب الارباح من تطبيق كواي

الان نأتي الي النقطة الأخيرة في المقال الخاص بنا، الا وهي كيفية سحب الارباح من تطبيق كواي، تقوم بالضغط على ارباحك وتختار سحب، ثم تختار المبلغ وتضغط سحب مرة أخرى، وتختار طريقة السحب الخاصة بك، وتكتب بياناتك وسوف يتم تحويل الارباح إليك، يتيح لك التطبيق السحب عن طريق فودافون كاش واورنج كاش وفوري او تحويل بنكي، يمكنك أيضا شحن رصيد للهاتف الخاص بك من خلال التطبيق، وهذا من خلال الارباح الموجودة في حسابك.

image about الشرح الكامل للربح من تطبيق كواي kwai

فيديو الشرح الكامل

روابط التحميل

رابط تحميل تطبيق كواي من هنا

كود الدعوة : Kwai311374463

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، وتابعونا حتى يصلكم الجديد، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

articles

199

followers

141

followings

1

مقالات مشابة