كيفية التحقق من استخدام البيانات على iPhone

كيفية التحقق من استخدام البيانات على iPhone

0 المراجعات

كيفية التحقق من استخدام البيانات على iPhone يعد نقص المعلومات قبل نهاية الشهر مشكلة نموذجية أكثر مما قد تشك

كيفية التحقق من استخدام البيانات على iPhone 


يعد نقص المعلومات قبل نهاية الشهر مشكلة نموذجية أكثر مما قد تشك ، ويمكن أن يكون بالفعل حلمًا سيئًا إذا حدث بأي معدل في الوقت المتوقع ، على سبيل المثال ، في وسط الصيف ، عندما نوزع كل واحد من الصور في المنظمات الشخصية. على طول هذه الأسطر ، نشارك أدناه بعض التلميحات التي يمكنك وضعها في الاعتبار لتوفير معلومات على جهاز iPhone الخاص بك.

تعزيز الاستفادة من المعلومات على الفيسبوك

الشيء الأساسي الذي يجب أن تتذكره هو أن أسرع تطبيق يتم إغلاقه بواسطة Megas هو Facebook. السبب واضح ، لأن كونه مجتمعًا ودودًا معروفًا ، يرسل الإشعارات دائمًا ، علاوة على أنه يحتوي على عدد كبير من المواد الإعلامية ، على سبيل المثال ، صور GIF أو الصور أو التسجيلات التي يتم تشغيلها بشكل طبيعي ، من بين عناصر حاسمة أخرى.

مثل هذا ، من الحكمة التحكم في استخدام هذا التطبيق ، مع مواضيع أساسية مثل إعاقة التشغيل المبرمج إذا كنا نستخدم معلومات متعددة الاستخدامات. للقيام بذلك ، نحتاج إلى الانتقال إلى "إعدادات" تطبيق Facebook على جهاز iPhone الخاص بنا ، ثم انتقل في هذه المرحلة إلى قسم "إعدادات التسجيل" ، وبعد ذلك اختر "التسجيلات والصور". هناك يتعين علينا اختيار "تشغيل مبرمج" وتحديد "فقط مع اقترانات WiFi".

في نظام التشغيل iOS 10 ، لدينا احتمال مسح ما هو استخدام المعلومات لكل تطبيق قدمناه على iPhone الخاص بنا. للقيام بذلك ، نحتاج إلى الانتقال إلى "الإعدادات" ، ثم انتقل إلى "معلومات متعددة الاستخدامات" ، وهناك نوافق على استخدام المعلومات المحمولة أو اختيار واجهة مع شبكة WiFi. مثل هذا ، سترى أن هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها فقط عندما يكون لديك ارتباط بشبكة WiFi ، وتمتنع عن إنفاق معلوماتك.

وبالمثل ، فإن هذه المنطقة لا توضح لنا فقط مقدار المعلومات التي ننفقها لكل تطبيق قدمناه على جهاز iPhone الخاص بنا ، ولكنها تمكننا أيضًا من إعادة تعيين هذا الرقم في كل مرة تغلق فيها فترة الشحن لدينا ، لتولي مزيد من التحكم في حركتنا.

تطور آخر يمكنك القيام به هو إضعاف المعلومات بعيدًا عن الأنظار. على هذا المنوال ، تمنع التطبيقات من استخدام معلوماتك المحمولة بغض النظر عما إذا كنت لا تستخدمها في أي وقت. للقيام بذلك ، يجب أن تذهب إلى "الإعدادات" ، "عام" وبعد ذلك "تحديث بعيدًا عن الأنظار".

من ناحية أخرى ، إذا كنت في وقت تدرك فيه أنك لا تحتاج إلى عناء بمعلوماتك متعددة الاستخدامات بأي وسيلة ، فإن الشيء الأكثر ملاءمة هو أن تقوم بتعطيلها. تحتاج إلى الانتقال إلى "الإعدادات" ، وإدخال المقطع "معلومات متعددة الاستخدامات" بحيث تقوم بتعطيل هذا العنصر على الفور.

مساعدة wifi

تعد "مساعدة WiFi" أيضًا مكونًا يمكنك قتله لتوفير المعلومات. ضع في اعتبارك أن هذه السعة تنظم سرعة وطبيعة الارتباط ، بحيث في حالة وصولك إلى نقطة في المنزل حيث كان علم WiFi ضعيفًا للغاية ، تتغير أداة iOS بالتالي إلى النظام متعدد الاستخدامات في حالة عدم توفر ذلك من الأفضل ، لتقديم لقاء العميل المتفوق.

أخيرًا ، هناك موضوع يمكنك التحكم فيه ، ويتم تحديده باستخدام معلومات التطبيق المتدفقة. ما يجب عليهم فعله هو قتل "التدفقات المذهلة" على Apple Music و Spotify و Netflix. على حساب إدارة الموسيقى في شركة كوبرتينو ، يجب أن ينتقلوا إلى "إعدادات" الهاتف ، وفي تلك المرحلة إلى "الموسيقى" وهناك في المنطقة "معلومات الخلية" ، قم بإلغاء تنشيط "الإرسال ذي العيار العالي".

في Spotify ، يعمل بشكل غير متوقع ، لأن التغيير يتم إنتاجه باستخدام التطبيق نفسه ، في "الترتيب" واختيار "طبيعة الإرسال". بالنسبة إلى Netflix ، نحتاج أيضًا إلى اختيار جودة الفيديو المنخفضة.

في Applesfera | حان الوقت لتغيير أسلوبنا متعدد الاستخدامات: يستهلك iPhone 6 Plus ضعف المعلومات المحمولة مثل iPhone 


انتظروا كل جديد ان شاء الله واسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

20

متابعين

31

متابعهم

0

مقالات مشابة