كيف يمكن أن تساعد Smartwatches في تحسين صحتك

كيف يمكن أن تساعد Smartwatches في تحسين صحتك

0 reviews

تعمل Smartwatchesعلى تحسين صحتك من خلال منحك إمكانية الوصول إلى التطبيقات المصممة حول حالات صحية معينة مثل مرض السكري. كما أنها تتيح لك الوصول إلى الكثير من تطبيقات اللياقة البدنية والنظام الغذائي والصحة العقلية التي تشجعنا على الحفاظ على نمط حياة صحي بشكل أكثر ملاءمة من أي وقت مضى. فيما يلي أربع طرق تعمل بها الساعات الذكية على تحسين صحتنا.  

لقد حظيت Smartwatches  بقدر كبير من الاهتمام في الأسابيع الأخيرة , أعادت تسليط الضوء مرة أخرى على صناعة الأجهزة القابلة للارتداء ، ولكن قد تتساءل ، "ماذا تفعل الساعة الذكية في الواقع؟" إنه سؤال جدير بالاهتمام ، خاصة بالنظر إلى السعر الباهظ للعديد من الساعات الذكية.


في أبسط المستويات ، تعد الساعات الذكية امتدادًا للهاتف الذكي - فهي تتلقى الإشعارات والرد على المكالمات الهاتفية من معصمك وتسمح لك باستخدام التطبيقات ومعرفة الوقت. لكن الميزة الرئيسية للساعة الذكية هي أنك ترتديها دائمًا تقريبًا. يسمح هذا لمرتدي الساعات الذكية بالاتصال بطرق لم تكن ممكنة من قبل.

هذه الميزة التي تعمل دائمًا لها آثار كبيرة على تغيير أنماط حياة مالكي الساعات ، حتى صحتهم. فيما يلي تسع طرق يمكن أن تساعد بها الساعات الذكية في تحسين صحتك:

خطوات تعقب. من أسهل الطرق لتحسين صحتك وتعزيز مستوى نشاطك هو اتخاذ 10000 خطوة في اليوم. تحتوي الساعات الذكية على عدادات خطوات مدمجة ، مما يجعل من السهل رؤية عدد الخطوات التي تم اتخاذها. في حين أن درجة دقة عدادات الخطوات هذه أمر مشكوك فيه ، فإن حقيقة أنك تتحرك لتحقيق هدف خطواتك هو الشيء الأكثر أهمية.

مراقبة النوم. أفاد مركز السيطرة على الأمراض (CDC) أن أكثر من ثلث البالغين في الولايات المتحدة يحصلون على أقل من 7 ساعات من النوم كل ليلة. يمكن أن يكون للنقص المستمر في النوم عواقب سلبية طويلة المدى على الجسم. يمكن للساعات الذكية ، عند ارتدائها ليلاً ، تتبع أنماط النوم. يمكنهم إخبارك بعدد ساعات النوم التي تحصل عليها وعدد الساعات غير المنقطعة. على الرغم من أنها ليست بديلاً عن دراسة نوم احترافية ، إلا أن إحصاءات النوم هذه يمكن أن تساعدك على تحديد الأنماط وتحديد الأهداف لتحسين نوعية وكمية النوم.

Best Smart Watch تحتوي العديد من التطبيقات مدمجة بقدرات تحديد الأهداف. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد هدف لاتخاذ عدد معين من الخطوات ، أو النوم لعدد معين من الساعات ، وسيتيح لك متتبع الهدف معرفة كيف تقوم بتحقيق هدفك اليوم وبمرور الوقت. يوفر هذا حافزًا ومكافأة لتحقيق أهدافك الصحية.

إشعارات وسائل التواصل الاجتماعي 

نستخدم جميعًا وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو WhatsApp أو SnapChat أو Instagram أو أي وسيلة أخرى. كثيرًا ما نتلقى إشعارات من أي من هذه الأشياء أو جميعها لأننا نحتاج إلى حمل هاتفنا في متناول اليد وإلقاء نظرة على ماهيته. باستخدام الساعات الذكية ، يمكنك ببساطة الحصول على الإشعارات على معصمك والتي تتيح لك التواصل مع الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا رائع حقا! عند اختيار الساعة الذكية ، احرص على اختيار الساعة التي توفر هذه الوظيفة. 

تواصل مع هاتفك لفترة أطول

تأتي الساعات الذكية ببطاريات قوية تدوم طويلاً. يمكنك الذهاب في رحلة باستخدام ساعتك الذكية التي تبقيك على اتصال طوال الرحلة حتى لمدة تصل إلى عشرة أيام بشحنة واحدة كاملة. يعد هذا حقًا خبرًا جيدًا أنه باستخدام الساعة الذكية ، يمكن تنفيذ معظم الأشياء التي تقوم بها على هاتفك باستخدام الساعة الذكية. وبذلك يمكنك الاتصال بهاتفك لفترة أطول من المعتاد واستهلاك طاقة بطارية أقل. 


كل شخص يرغب في الحصول على مظهر جديد كل يوم. باستخدام Smartwatches ، يمكنك تغيير وجه ساعتك كل يوم. في وضع الحفلة ، يمكنك ضبط وجه هاتفك وفقًا لذلك ، وإذا كنت في المكتب ، فيمكنك بعد ذلك تعيين وجه احترافي. مرفق التخصيص هو حقا مفاجأة.

ترفيه كامل

ربما تستخدم ساعة عادية تعرض الوقت فقط وليست قادرة على توفير أي ترفيه آخر. الساعة الذكية مليئة بالترفيه الذي يمكنك من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الموسيقى أثناء التنقل. يمكنك حتى مشاهدة مقاطع فيديو مباشرة من YouTube بنقرة واحدة أو نقرتين. للحظات سريعة ، سيكون هذا كافيًا حتى مع شاشته الصغيرة.

حماية

مثل هاتفك ، يمكن أن توفر لك الساعات الذكية إحساسًا بالأمان. تأتي الساعات الذكية عبر الإنترنت للرجال مزودة بجهاز تعقب GPS حيث يمكنك إدارة موقعك الحالي وعاداتك. ستكون هذه الميزة أكثر فائدة إذا وجدت نفسك في مكان غير معروف وفقدت إحساسك بالاتجاه. يمكنك أن تجد طريقك بمساعدة ساعتك الذكية مع مرفق GPS. بشكل عام ، ستشعر بمزيد من الأمان مع ساعتك الذكية.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة