الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
iOS 16.1 على جهاز iPhone الخاص بك

iOS 16.1 على جهاز iPhone الخاص بك

iOS 16.1 على جهاز iPhone الخاص بك: كل عنصر من العناصر الجديدة التي يمكنك تجربتها الآن

وصل نظام التشغيل iOS 16.1 من نظام التشغيل Mac إلى أجهزة iPhone القابلة للتطبيق (وأجهزة iPad مع iPadOS 16) في بداية شهر أكتوبر ، ولكن هل قمت بالتحقيق في التحديث حتى الآن؟ كتطوير لألعاب iOS 16 المثيرة ، على غرار نهج لإلغاء إرسال الرسائل وإعادة شاشة القفل بشكل أكبر ، يوفر iOS 16.1 مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة والتغييرات والإصلاحات لجهاز iPhone الخاص بك.

هذا ما يحدث في iOS 16.1 وما يفعله كل عنصر. إذا لم تقم بتنزيل التحديث بعد ، فإننا نخبرك بأفضل طريقة للقيام بذلك هنا. هل تأمل في إحداث قفزة أكثر عمقًا في جهاز iPhone الخاص بك؟ انظر إلى أفضل الميزات السرية وضبط التحولات التي ستعمل على تبسيط أداتك.

مكتبة الصور المشتركة على iCloud
قد تكون مشاركة الصور مع أحبائك بعد قضاء أمسية في المدينة أو قضاء إجازة مشكلة. ومع ذلك ، مع مكتبة الصور المشتركة على iCloud ، يمكنك بلا شك مشاركة الصور والتسجيلات مع ما يصل إلى خمسة آخرين.

يمكن لأي شخص يقترب من مكتبة الصور العامة إضافة وتعديل ومسح المحتوى داخل المكتبة. يمكنك نقل الصور مباشرة من كاميرا iPhone إلى المكتبة ، ويمكنك إضافة صور إلى المكتبة عندما تكون بصدق مع أشخاص آخرين يقتربون من المكتبة.

مهما كان الأمر ، لا يمكنك المشاركة في مكتبتين مشتركتين على الوجهين ، وبافتراض أنك تنقل الصور من مكتبتك الخاصة إلى المكتبة العامة ، فإن هذه الصور لا يتم نسخها ويجب تعقبها في المكتبة العامة.

تمارين مباشرة في جزيرة فريدة وشاشة القفل
يحصل كل من iPhone 14 Star و Dynamic Island وشاشة القفل من Genius Max على تمرينات مباشرة. مع التمارين الحية ، تعرض الجزيرة الديناميكية وشاشة القفل تحذيرات من تطبيقات خارجية لأشياء مثل الأحداث الرياضية والرحلات الجوية.

Apple Wellness بالإضافة إلى عدم وجود Apple Watch
مع iOS 16.1 ، لن تحتاج أبدًا إلى Apple Watch للوصول إلى Apple Wellness بالإضافة إلى. باستخدام iPhone 8 أو أحدث ، يمكنك متابعة تقدمك وأهدافك في مجال العافية مباشرة من هاتفك.

يتم تحديث عرض البطارية
تتمتع أجهزة iPhone من XR حتى أحدث الموديلات حاليًا بخيار إظهار معدل البطارية في رمز مقياس البطارية. وبالمثل ، فإن النمط النصي المستخدم لرمز البطارية قد توسع إلى حد ما في الحجم ، مما يجعل الإطلاع عليه أكثر وضوحًا.

يتم تحديث الخلفية وشاشة القفل
جعلت Apple من السهل إعادة إنشاء الخلفية الخاصة بك في iOS 16.1. من قائمة الإعدادات> الصور الخلفية ، فإن خيار إضافة خلفية أخرى لا لبس فيه الآن ظاهريًا ، ولديك خيار التمرير عبر الخلفيات الموجودة. وبالمثل ، عند تغيير الخلفية من شاشة القفل ، سيكون لديك حاليًا خيار تعديل إما شاشة القفل أو شاشتك الرئيسية (بدلاً من مجرد شاشة القفل).

تم تحديث واجهة التقاط الشاشة المتغيرة للأجهزة
عندما تقوم بتعديل لقطة شاشة باستخدام قائمة التغيير ، تظهر خيارات المسح والحفظ والتكرار حاليًا عبر أعلى نقطة في شاشتك في قائمة أكثر تواضعًا وأقل تدخلًا. مسبقًا ، كانت هذه الاختيارات في الجزء السفلي من شاشة جهاز iPhone الخاص بك.

تحديثات تطبيق المحفظة
يمكنك مشاركة بيانات السيارة والسكن وغيرها من بيانات تطبيق Wallet بأمان مع الرسائل و WhatsApp. يمكن لعملاء Apple Card أيضًا تطوير أموالهم اليومية عن طريق وضع أموالهم الاحتياطية في حساب مصرفي عالي العائد. يمكنك أيضًا مسح تطبيق Wallet من جهاز iPhone الخاص بك بافتراض أنك بحاجة.

توفر المنزل الذكي من خلال الإصدار
Matter ، معيار توافر المنزل الذكي الجديد ، يتم دعمه حاليًا. هذا يعني أن لديك بعض التحكم في الأدوات الذكية مثل Alexa و Google Partner من جهاز iPhone الخاص بك.

إعداد شحن الطاقة النظيفة
تمت إضافة مفتاح شحن مثالي آخر للطاقة إلى شريحة البطارية في الإعدادات. يمكن أن يساعد الإعداد في تقليل انطباع الكربون عند شحن جهاز iPhone الخاص بك. مع تشغيل شحن الطاقة النظيفة ، سيتم شحن جهاز iPhone الخاص بك على وجه التحديد عندما يمكن الوصول إلى طاقة ثانوية للوقود الأحفوري. تم قلب هذا الإعداد بكل الحسابات بالطبع ، ومع ذلك يمكنك إيقاف تشغيله على افتراض أنك بحاجة إلى ذلك بالانتقال إلى الإعدادات> البطارية> رفاهية البطارية والشحن والضغط على الوجه بالقرب من شحن الطاقة النظيفة.

إعادة تصميم واجهة Apple Books
بافتراض أنك تقرأ الكتب على جهاز iPhone الخاص بك ، فسيتم إخفاء عناصر التحكم الخاصة بك بشكل طبيعي عند فتح Apple Books.

اصلاحات الشوائب
تميل Apple بالمثل إلى مجموعة متواضعة من الحشرات. تتناول هذه الإصلاحات مشكلات مثل المناقشات المحذوفة التي تظهر في الرسائل ، وبعض محتوى الجزيرة القوية لا يظهر أثناء استخدام قابلية الوصول ولا يتفاعل CarPlay أثناء استخدام تطبيق VPN.

للحصول على أخبار iOS إضافية ، انظر إلى ورقة الغش الخاصة بنظام iOS 16 ، وكيفية تنزيل iOS 16.1 وإبرازات iOS 16 السرية التي يجب أن تكون على دراية بها.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.