اربح الدولارات من الانترنت مجانا من هذا البرنامج

اربح الدولارات من الانترنت مجانا من هذا البرنامج

0 المراجعات

 

موثوقة وآمنة وشفافة ، وهي منظمة من قبل اللجنة المالية الدولية ، والتي تضمن أموال العملاء وتعطي المزيد من راحة البال لإجراء المفاوضات. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك Binomo العديد من شهادات الأمان المالي الدولية .

تحقق من جميع الفصول والدورات التدريبية من خلال الوصول إلى هذا الرابط . لتوسيع المعرفة ومقاربة الأهداف ، يكفي أن تريد وتكريس نفسك

كن جزءًا من المجتمع الأسرع نموًا في العالم وتعلم أن تكون تاجرًا عالي بينومو

التعليم المالي. من خلال الفصول والتدريب المجاني ، فإنه يضمن الوقت اللازم للمستثمرين ليشعروا بالأمان لبدء العمل على المنصة.

يوفر الحساب التجريبي قيمة وهمية للتدريب والتعرف على الرسوم البيانية وتنفيذ المعاملات والصفقات وتتبع الأداء. إنها واحدة من أكثر الأدوات المفيدة لممارسة واختبار جميع الفرضيات حتى تبدأ الاستثمار في الحساب الحقيقي.

بالنسبة للمبتدئين ، من المهم أن تضع في اعتبارك أنه كلما زادت معرفتك بقواعد الاستثمار وإدارة الأموال ، كان من الأسهل التحكم في الموقف وضمان النتائج المرجوة.

تحقق من الدليل الأساسي للنجاح في التداول

يجب أن يكون لديك قدر كبير من الوضوح بشأن حياتك المالية ، وحول جميع المكاسب والنفقات ، قبل أن تبدأ في الاستثمار. لا تستخدم أبدًا الأموال المخصصة للاحتياجات الأساسية مثل الطعام والإيجار والتعليم والصحة. الوضع المثالي هو تخصيص نسبة مئوية من المكاسب للاستثمارات وتحديد أقصى خسارة مقبولة أسبوعيًا أو شهريًا. سيتم استخدام هذا الجزء من المال في الاستثمارات. 

كقاعدة عامة ، يوصى بإنفاق 2٪ إلى 3٪ فقط من رصيد حسابك لكل صفقة. على سبيل المثال ، إذا كان رصيد حسابك 1،000.00 ريال برازيلي ، فيجب أن يصل الحد الأقصى للمبلغ المنفق في صفقة واحدة إلى 30.00 ريالاً برازيليًا.

تنويع

تتيح المحفظة المتنوعة للمتداولين الاستفادة من أسواق النمو المختلفة وتعزلهم عن التأثيرات السلبية في سوق واحد. أي أنه كلما زادت تنوع الاستثمارات ، قلت فرص الخسائر

الفوز والخسارة جزء من اللعبة ، لكن لا ينبغي أن يكون ذلك مدعاة للقلق. يستخدم المتداول الجيد الأدوات المناسبة لتقليل الخسائر وزيادة المكاسب. لذلك ، حتى بعد استخدام قاعدة تخصيص رأس المال المناسبة ، من المهم تحديد وقف الخسارة ، وهو ما يعني وقف الخسارة باللغة البرتغالية ، حيث يمكن تسجيل حد أدنى لقيمة السهم ، وتحديد أهداف لكل مركز مفتوح.

تم دمج Binomo كواحدة من أكبر المنصات المالية في العالم ، وهي موجودة في أكثر من 130 دولة ، مع أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم نشط ، يمكنهم العمل على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع والاعتماد على الدعم عبر الإنترنت كلما دعت الحاجة

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة