الإنترنت: ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟

الإنترنت: ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟

0 reviews

الإنترنت: ما الفائدة من ذلك بالنسبة لي؟
ربما تكون قد سمعت أنه يقال إنك بحاجة إلى تعلم الصيد بدلاً من إعطائك سمكة إذا كنت ترغب في تحسين وضعك ، وبالتأكيد تحول الإنترنت إلى أكبر بركة أسماك في العالم في السنوات الأخيرة. لكن أي نوع من الأسماك يمكنك صيده؟ كيف تمسك بهم؟ وكم يمكنك أن تصطاد؟ هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عليها قبل أن تقرر ما إذا كنت ستستثمر وقتك وطاقتك في الصيد على الإنترنت أم لا.
كيف يغير الإنترنت حياتنا؟
من الصعب تخيل الحياة بدون الإنترنت. لقد غيرت الطريقة التي نتواصل بها ، ونجد المعلومات ونقوم بالأعمال. لقد مكننا الإنترنت من التواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن الوقت من اليوم أو المكان الذي يعيشون فيه. نستخدم البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter لمواكبة الأصدقاء والعائلة بشكل يومي. تساعدنا هذه الأدوات عبر الإنترنت في البقاء على اطلاع بأحدث الأخبار. كثير من الناس لديهم وظائف تتطلب منهم أن يكونوا على اتصال دائم بمكاتبهم ، إما عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر. في هذه الحالة ، يعد الوصول إلى الإنترنت في المنزل أمرًا ضروريًا للبقاء منتجًا في العمل. عندما تكون في إجازة ، فإن القدرة على الوصول بسرعة إلى الخرائط وتقييمات المطاعم عبر الإنترنت يمكن أن تجعل رحلتك أكثر متعة.
كيف يمكنني تحويل هوايتي إلى مصدر دخل عبر الإنترنت؟
إحدى الطرق الشائعة لكسب المال عبر الإنترنت هي من خلال التسويق بالعمولة. يسمح لك التسويق بالعمولة بالترويج للمنتجات والخدمات مع متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي وقائمة البريد الإلكتروني. عندما يشترون المنتج أو الخدمة ، تحصل على عمولة على البيع.
يمكنك أيضًا تحويل هوايتك إلى مصدر دخل عبر الإنترنت من خلال إنشاء مدونة تقدم نصائح حول موضوعك المفضل. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب الطبخ ، يمكنك أن تبدأ مدونة طعام تقدم فيها وصفات أو نصائح لتقنيات الطبخ. إذا وجد الأشخاص المحتوى الخاص بك مفيدًا وشاركوه مع الآخرين ، فسيقوم الآخرون بزيارة موقعك. إذا نقر الزوار على أي إعلانات معروضة على موقعك ، فسيؤدي ذلك إلى تحقيق دخل لك.
البيع على الفيسبوك
إذا كنت تتطلع إلى تحقيق ربح من الإنترنت ، فقد يكون البيع على Facebook هو أفضل رهان لك. باستخدام Facebook ، يمكنك إنشاء متجر وبيع المنتجات مباشرة إلى عملائك دون أي تكلفة مسبقة. سيكون لديك أيضًا وصول إلى أكثر من 2 مليار مستخدم نشط من المتسوقين المحتملين! وإليك طريقة عملها: للبدء ، ما عليك سوى إنشاء حساب على PayPal أو Amazon أو eBay. بعد ذلك ، التقط صورًا للمنتجات التي تريد بيعها وانشرها على صفحتك على Facebook مع وصف موجز لما يفعلونه. بهذه الطريقة سيعرف الناس ما إذا كانوا يريدونهم أم لا قبل الدفع (وحتى إضافة عناصر إلى عربات التسوق الخاصة بهم).
ابدأ بودكاست عن شغفي
أحب أن أغني! لطالما كنت مركز الاهتمام والغناء كان دائمًا الشيء المفضل لدي. أحب أن أجعل الناس سعداء بصوتي. لا يوجد شيء أفضل من رؤية شخص يبتسم لأنك غنيت أغنية له فقط. لذلك ، بدأت بودكاست حول شغفي والآن أتواصل مع أشخاص آخرين يرغبون في مشاركة شغفهم مع العالم أيضًا. إذا كنت مهتمًا ببدء البودكاست الخاص بك عن شغفك ، فأخبرني بذلك. يسعدني جدًا مساعدتك في بدء الحلقة الأولى!
إنشاء موارد مجانية للأشخاص المهتمين بمجالي (على سبيل المثال ، البرامج التعليمية المجانية عبر الويب).
هذه فرصة رائعة لك لمشاركة معرفتك مع الآخرين! سيساعدك تقديم ندوات مجانية عبر الإنترنت أو برامج تعليمية أو موارد أخرى ذات صلة بالموضوع في التعرف على أشخاص مهتمين بما تفعله ، وقد يؤدي في النهاية إلى عملاء جدد. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فتحقق من منشورنا حول كيفية استخدام ندوات عبر الإنترنت في Insightly. تتمثل الفكرة الأساسية في أنه ليس عليك قضاء ساعات في التصوير - ما عليك سوى إنشاء عروض شرائح للمحتوى الحالي (مثل ملفات PDF) ثم التحدث خلالها أثناء تسجيل نفسك على الفيديو حتى يتمكن المشاهدون من رؤية الشرائح وكذلك سماع ما تتحدث عنه هم.
أين يمكنني أن أجد شيئًا أبيعه عبر الإنترنت؟
Etsy هو سوق حيث يمكنك شراء وبيع السلع المصنوعة يدويًا. ستحتاج إلى فتح حساب وإنشاء متجرك ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى كسب بعض المال الإضافي على الجانب ، فقد يكون هذا الموقع طريقة جيدة للقيام بذلك. أفضل جزء في البيع على Etsy هو أنك لست مضطرًا لدفع أي رسوم قائمة أو معاملات. ومع ذلك ، سيأخذون 3.5٪ من سعر البيع النهائي (مطروحًا منه الشحن) لكل عملية بيع تقوم بها ، لذلك هناك تكاليف متضمنة.
عندما يتعلق الأمر بتسويق نفسك على Etsy ، لا توجد قواعد وأنظمة صارمة. يحب بعض الأشخاص إنشاء موقع ويب بالإضافة إلى صفحة Etsy الخاصة بهم من أجل تقديم مزيد من المعلومات حول أنفسهم ومنتجاتهم.
أنشئ قناة على YouTube واكتسب جمهورًا من حولها
يُعد YouTube نظامًا أساسيًا رائعًا لبدء تكوين قاعدة جماهيرية. لست بحاجة إلى أن تكون مصور فيديو محترفًا أو حتى لديك معدات فاخرة. كل ما تحتاجه هو كاميرا واتصال بالإنترنت! على YouTube ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو لا تتعدى دقيقة واحدة (أو أقل) حول أي شيء تريده

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
abdo swelam
حقق

$0.11

هذا الإسبوع

المقالات

17

متابعين

5

متابعهم

3

مقالات مشابة