أفضل 5 طرق للربح من الانستجرام 2022

أفضل 5 طرق للربح من الانستجرام 2022

0 المراجعات

إذا تساءلت يومًا عن كيفية كسب المال على Instagram ، فأنت لست وحدك. تجنبت المنصة تسييل منشئ المحتوى لفترة وجيزة ، ولكن منذ أن بدأت في مشاركة أرباح الإعلانات في عام 2020 ، قدمت المزيد من الميزات المدرة للدخل. إليك دليل حول كيفية كسب المال على Instagram. 

 

هل يتقاضى مستخدمو Instagram الأموال

نعم! لقد أصبح مصدر دخل شرعيًا للعديد من المستخدمين ، حيث يشارك الجميع من أصحاب النفوذ الجزئي إلى النجوم الكبار في هذا الحدث. لوضعها في منظورها الصحيح ، ربح The Rock أكثر من 1.5 مليون دولار لكل منشور في عام 2021. 

من المحتمل أنك لن تجني أموالًا من Dwayne Johnson ، ولكن يمكنك بالتأكيد كسب شريحة جيدة على المنصة. 

كيف تبدأ في جني الأموال على Instagram؟
مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، هناك أكثر من طريق واحد للنقد. ها هم! 

 

1. الشراكة مع العلامات التجارية

ابحث عن العلامة التجارية التي تناسبك وتناسب المحتوى الخاص بك ، وأنشئ منشورات برعاية مخصصة تتناسب مع العلامة التجارية وشخصيتك على الإنترنت. أنت تتفاوض على شروط الصفقة ، لذا فكلما كانت قناتك أقوى وكلما زاد تفاعل متابعيك ، زاد الأجر. في المتوسط ​​، يمكن أن يكسب المؤثر الصغير ما بين 250 دولارًا و 300 دولارًا لمنشور برعاية. 

حاليًا أفضل طريقة للربح على Instagram ، ولكنها ليست خيارًا مباشرًا لتحقيق الدخل - كما هو الحال في Instagram لا يكون لها رأي عندما يتعلق الأمر بالمبلغ الذي تحققه من صفقة معينة. ومع ذلك ، هناك طرق أخرى للحصول على أموال مباشرة من Insta. 

 

2. ابدأ البث المباشر باستخدام الشارات

يمكنك تمكين الشارات أثناء جلسات Instagram Live. هذه هي الرموز الصغيرة التي يمكن لمتابعيك شراؤها لدعمك ماليًا ، بزيادات 0.99 دولار ، أو 1.99 دولار ، أو 4.99 دولار. يظهرون في جلسة Live كقلوب ، وهو أمر لطيف نوعًا ما. يتلقى منشئو المحتوى 100٪ من إيرادات الشارة ، مطروحًا منها أي ضرائب أو رسوم خدمة مزعجة. 

تعتبر الشارات في الأساس نصائح ، مما يعني أنه يمكن للمشاهدين إظهار تقديرهم أثناء جلسة البث المباشر بأكثر من مجرد كلمات. هناك حد أقصى قدره 250 دولارًا لكل مشاهد في كل جلسة ، لذلك إذا كنت محظوظًا بما يكفي لمشاهدة مليونير ، فهذه ليست أفضل طريقة لدعمك. ولكن بالنسبة إلى المعجبين الذين يرغبون في مكافأتك بشيء بسيط ، فهذا مثالي. 

 

3. السماح بالإعلانات على Instagram Video

قم بتمكين "إعلانات الفيديو أثناء البث" واسمح للإعلانات التجارية بالمرور عبر مقاطع الفيديو الخاصة بك على Instagram. إذا اخترت القيام بذلك ، فستتلقى 55٪ من أي عائد إعلاني - وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه YouTube. 

يعتمد المبلغ الذي تكسبه على عدد المشاهدات التي تحصل عليها ، ويتم دفعها شهريًا. إنه أيضًا شكل من أشكال الدخل السلبي ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى فعل أي شيء إضافي لكسب هذا المال. ما دمت تفعل ذلك وتحقق المشاركة ، فهذا المال لك. 

 

4. فتح متجر للربح من الانستجرام

إذا كان لديك أشياء تبيعها ، فقفز على متنها. من خلال التحويل إلى حساب Business أو Creator وتحميل كتالوج المنتج ، يمكنك توسيع مدى وصول منتجك أو خدمتك وجاذبيتها من خلال Insta. 

قبل وجود هذا الخيار ، كان على المنشئين الارتباط خارجيًا بسلعهم ، إما في سيرتهم الذاتية أو في مشاركاتهم. إن وضع منتجاتك على Instagram Shopping يسهل على متابعيك الحاليين ، جنبًا إلى جنب مع المعجبين الجدد ، الوصول إلى كل ما تبيعه تحت سقف واحد. 

يمكنك دمج متجرك مع المحتوى الخاص بك أيضًا. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع قبعات ، فارتدي هذه القبعة في رسالتك التالية. من الواضح أنك ستبدو رائعًا ، وعندما يتساءل الأشخاص عن المكان الذي يمكنهم شراء واحدة منه ، سينقرون على العلامة التي قمت بتعيينها للقبعة ، وسيقومون بربطهم مباشرةً بصفحة المنتج في متجر Instagram الخاص بك. لطيف - جيد! 

 

5. الوصول إلى معالم جديدة والحصول على المكافآت

لقد طرح Gram بعض الطرق الرائعة لتحفيز منشئي المحتوى في شكل مكافآت. تكسب مكافأة لمرة واحدة عند تمكين الإعلانات على Instagram Video ، على سبيل المثال. 

تصبح مكافآت Reels Play متاحة أيضًا بمجرد تلقي Instagram Reels - لم يتم تحديده بعد - من المشاهدات. بمجرد التفعيل ، لديك 30 يومًا لتجميع المشاهدات على البكرات التي حددتها بنفسك: كلما زاد عدد المشاهدات ، زادت الأموال. يتم تخصيص حدود الدفع ، حيث يدعي أحد منشئي المحتوى أنهم سيحتاجون إلى 359 مليون مشاهدة لتلقي 35000 دولار.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

1

مقالات مشابة