كيف يجب أن تبدو واجهة المستخدم الجيدة بالضبط؟

كيف يجب أن تبدو واجهة المستخدم الجيدة بالضبط؟

0 المراجعات

إذا كنت واحدًا من بين مليار شخص يتصفحون الإنترنت من أجل عملياتك اليومية ، فمن المحتمل أنك تعرف مدى أهمية أداء موقع الويب. أدى التقدم التكنولوجي إلى جعل المستخدمين يتوقعون خدمات عالية الجودة ، سواء كانت سرعة الإنترنت التي تستخدمها. لمواكبة عالم السباق من حولك ، فإن تجربة المستخدم الجيدة هي آخر شيء يدور في ذهنك. وليس هناك على الإطلاق إنكار أو مساومة مع هذه الحقيقة.

عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمات موقع ويب فائقة السرعة ، فإن العميل هو النقطة المحورية التي يدور حولها العمل. هذا هو المكان الذي تتدخل فيه واجهة المستخدم الجيدة في عدم ترك مجال للشكوك في الأداء. تعمل واجهة المستخدم الجيدة كجسر بين العمل والعميل السعيد. تسمح عناصر التصميم الخاصة به للمستخدم بالتنقل في الموقع وتنفيذ إجراء ما. يرتبط إلى حد كبير بالاتصال والتلاعب بالمستخدم والهيكل. ليس هناك شك في الكيفية التي يجب أن يعمل بها الموقع حتى يمكن للمستخدمين اعتباره موقع "أداء جيد".

تتبع شركة خدمات تصميم واجهة المستخدم هذه القواعد المذكورة أدناه لتطوير واجهة مستخدم ممتازة للشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء -

أ. دع التفاعل يستمر - هذا صحيح! تتعلق واجهة المستخدم بكل طريقة حول كيفية اتصال النظام البيئي بأكمله وتفاعله مع المستخدم النهائي بسلاسة. وهذا هو المكان الذي يجب أن تكون فيه واجهة المستخدم الجيدة قادرة على التواصل بأكبر قدر ممكن من الوضوح وأقل تعقيد ممكن. هذا يعني أن المستخدمين النهائيين يجب أن يجدوا أنه من السهل والممتع أيضًا التواصل مع تطبيقك.

ب. دعنا لا نبالغ في الشرح - يوصى بالمساعدة في المراحل الأولية ولكن يجب أن يكون شرحك محدودًا فقط ولا يضيف وزنًا غير ضروري إلى واجهتك.

ج. إلى أي مدى يمكن أن تحصل واجهتك على التفاعل؟ - حسنًا ، هذا سؤال يستحق التفكير والاهتمام به. إنه بسيط للغاية ومباشر. واجهة المستخدم هي واجهة المستخدم و UX هي تجربة المستخدم وهذا هو المكان الذي نعرف فيه أن المفهوم يدور دائمًا حول "المستخدمون والمستخدمون فقط". تأكد من تفاعل عملائك أكثر من أي وقت مضى ، وعدم إعطائهم أي سبب على الإطلاق للتخلي عن موقعك أو إلغاء تثبيت تطبيقك بسبب قيود الأداء.

د. هل سيخدم الغرض الإلكتروني ذاته - يجب أن يكون. في الحقيقة. نحن نتحدث عن الغرض من تطوير التطبيق في المقام الأول. لقد ثبت أن التطبيق الذي يركز على المستخدم أو الذي يركز على العميل يتناسب تمامًا مع حياة عملائه أو مستخدميه النهائيين. ستجعل التجربة السلسة للتطبيق العملاء يلجأون إليه في كل مرة يجدون فيها أن التطبيق مفيد فيما يحتاجون إليه. علاوة على ذلك ، سيوصي العميل السعيد دائمًا بتقديم منتجك في دائرته من خلال الكلام الشفهي.

ه. تكلفة إنشاء منتجك - لا شك أن واجهة المستخدم الجيدة تتكبد تكلفة إنتاج أقل بكثير مما كانت ستحصل عليه بخلاف ذلك. يمكن أن يؤدي التعرف على العيوب وأوجه القصور والشكوك في المراحل الأولى من المشروع إلى تقليل فرص فشله إلى حد كبير. هذا يعني أنه قبل وصول مرحلة النشر والتسويق بوقت طويل ، يجب أن يكون المطورون قادرين على إنهاء ميزات المنتج و UI / UX تمامًا كما يريد مستخدموهم النهائيون على أجهزتهم.

ترمز واجهة المستخدم الجيدة بالتأكيد إلى الولاء الاستثنائي للعلامة التجارية. إنها في حد ذاتها طريقة لضمان بقاء العملاء مخلصين للعلامة التجارية ، بغض النظر عن السبب. إذا كنت تتصور منتجًا رائعًا ، فقد حان الوقت لبدء استخدام واجهة المستخدم كواحدة من المهام الحاسمة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

articles

763

followers

133

followings

3

مقالات مشابة