هل تحتاج إلى مزود خدمة إدارة تكنولوجيا المعلومات؟

هل تحتاج إلى مزود خدمة إدارة تكنولوجيا المعلومات؟

0 المراجعات

لا نحتاج إلى إخبارك بمدى أهمية دعم تكنولوجيا المعلومات لشركتك ، ولكن قد يكون من الصعب تحديد خدمة دعم تكنولوجيا المعلومات التي تناسب احتياجاتك بدقة. تواجه الشركات مجموعة من التحديات التشغيلية عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا المعلومات ؛ الأجهزة والبرامج والدعم والخبرة والاتصال ، والقائمة تطول! لكن السؤال الأكبر الذي يجب الإجابة عليه هو ؛ كيف يمكنني تبسيط البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بي؟

هناك مجموعة من الخيارات التي يجب مراعاتها عند تحديد كيفية إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لشركتك. هل يمكنك استيعاب فريق تكنولوجيا المعلومات الداخلي؟ هل الدعم المخصص الذي تتلقاه من متخصصي تكنولوجيا المعلومات المتعاقدين كافٍ؟ أم يجب أن تفكر في مزود خدمة تكنولوجيا المعلومات المدارة؟

يمكن لمقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة أن يقدموا للشركات حزم دعم مخصصة لشركات التوكيل الشهرية التي ستغطي إعداد تكنولوجيا المعلومات الشخصية الخاصة بك. لذلك ، ضيف الإرسالبدلاً من توظيف فريق كامل لتكنولوجيا المعلومات قد يكون مكلفًا وغير عملي لشركة صغيرة ؛ سيقوم مزود الخدمة المدارة بتعديل الحزمة الخاصة به لتناسب حجم الشركة والبنية التحتية.

إذا اخترت مزود خدمة تكنولوجيا معلومات مُدار محليًا ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من قربهم من مكاتبك ، مما سيسمح لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات لديهم بزيارة شركتك والتعرف عليها أكثر. بدلاً من توظيف فريق كامل لتكنولوجيا المعلومات ، يمكن لمزود دعم تكنولوجيا المعلومات المحلي أن يصبح قسم تكنولوجيا المعلومات لديك بتكاليف أقل بكثير.

الأسباب التي تجعل موفر تكنولوجيا المعلومات المحلي المُدار مناسبًا لك

E2E هو مزود تكنولوجيا المعلومات المدار ومقره في الشمال الغربي ، ويدعم مجموعة من الشركات الصغيرة والكبيرة من خلال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم. نحن نؤمن أن البنية التحتية لتقنية المعلومات المنظمة جيدًا والتي يتم تشغيلها بكفاءة في قلب عملك تعزز الإنتاجية والأداء ، وتحسن النتيجة النهائية ، وتسهل قابلية التوسع ، وتتجنب الأخطاء المكلفة.

إذا كنت تفكر في تغيير الطريقة التي يستخدم بها عملك دعم تكنولوجيا المعلومات ، فإليك قائمة بالأشياء التي يجب البحث عنها والتي قد تشير إلى أن شركتك جاهزة لبدء استخدام موفر تكنولوجيا المعلومات المدار.

أنت بحاجة إلى تحسين الأمن السيبراني الخاص بك

يعد الأمن السيبراني الجيد أمرًا حيويًا لسلامة عملك. أصبحت الهجمات الإلكترونية أكثر فأكثر مع قيام المخترقين بتحسين أساليبهم. بالإضافة إلى ذلك ، مع زيادة العمل عن بعد ، أصبحت الشركات الآن أكثر عرضة للخطر من أي وقت مضى. لم يكن وجود بروتوكولات موثوقة أكثر أهمية من أي وقت مضى. سيقوم موفر تكنولوجيا المعلومات المُدار بمراقبة برنامج الأمان وتحديثه باستمرار لضمان السيطرة على جميع التهديدات.

لقد قمت بتنفيذ العمل عن بعد أو بنية مختلطة

قدمت معظم الشركات الآن شكلاً من أشكال العمل عن بُعد لموظفيها ، سواء كان ذلك بدوام كامل أو نموذج مختلط. ومع ذلك ، على الرغم من أن العمل عن بُعد يمكن أن يكون مفيدًا بالنسبة للخدمات اللوجستية والتوازن بين العمل والحياة ، إلا أن التغيير في ممارسات العمل يؤدي حتمًا إلى المزيد من مشكلات دعم تكنولوجيا المعلومات. سيضمن مزود تكنولوجيا المعلومات المُدار أن موظفيك يمكنهم الوصول إلى جميع المعدات التي يحتاجون إليها في المنزل والمكتب على حد سواء ، مما يوفر أفضل البرامج والأجهزة وخيارات الاتصال.

تكاليف تكنولوجيا المعلومات واحتياجات الدعم الخاصة بك لا يمكن التنبؤ بها 

إذا وجدت أنك بحاجة إلى المزيد من الدعم المنتظم لتقنية المعلومات ، لكن احتياجاتك ليست عالية بما يكفي لتطلب فريقًا داخليًا لتكنولوجيا المعلومات ، يمكن لمزود تكنولوجيا المعلومات المُدار أن يقدم لك وسيطًا سعيدًا. سواء كان عملك يتوسع أو تجد أن ميزانيتك تُنفق على تكاليف تكنولوجيا المعلومات التي لا يمكن التحكم فيها ، فإن الافتقار إلى التنظيم عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا المعلومات يمكن أن يؤثر حقًا على أرباحك النهائية. سيقوم فريق تكنولوجيا المعلومات المُدار بفرض رسوم متفق عليها كل شهر ، والتي ستوفر لك الخدمات الصحيحة لشركتك. سيقومون بمراقبة أنظمتك وإدارة التركيبات وإجراء الصيانة. سيقدم لك مزود الخدمة المحلي أيضًا زيارات للموقع ، والتي توفر خدمة شخصية أكثر.

أنت تتطلع إلى تنمية عملك

إذا كنت تقوم بتوسيع نطاق عملك ، فإن استخدام خدمة تقنية معلومات مخصصة سيؤدي حتماً إلى تكاليف أكبر ، حتى إذا كان لديك اتفاقية رسوم مشروع متفق عليها. إذا كنت تستخدم موفرًا مُدارًا لتكنولوجيا المعلومات ، فسيأخذون الوقت الكافي لتعلم الأعمال والبنية التحتية الخاصة بك ، ويقدمون نصائح رائعة حول كيفية تنمية الشركة باستخدام حلول تكنولوجيا المعلومات الفعالة من حيث التكلفة.

يزيد وقت التوقف عن العمل ويؤثر على الإنتاجية

تعد زيادة وقت التوقف عن العمل أمرًا سيئًا للأعمال ويمكن أن تؤثر على الأرباح وسمعتك لدى العملاء والعملاء وأصحاب المصلحة. إذا كنت ترى هذا في شركتك ، فهذا مؤشر على أن البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بك لم تعد مناسبة للغرض. من خلال الشراكة مع موفر تكنولوجيا معلومات مُدار ، يجب أن ترى انخفاضًا في وقت التوقف عن العمل أثناء إعادة هيكلة إعداد تكنولوجيا المعلومات لديك. سيقومون بمراقبة الأداء باستمرار وإجراء التغييرات اللازمة وتشغيل التحديثات للحفاظ على سير كل شيء بسلاسة.

هل تعتقد أنك مستعد للدخول في شراكة مع فريق تكنولوجيا المعلومات المُدار؟

إذا كان لبعض هذه النقاط صدى معك ، فقد يكون الوقت قد حان للنظر في مزود تكنولوجيا المعلومات المُدار. إذا كانت شركتك تمر بتغييرات ، أو رأيت أن سير عملك يتعرض للخطر بسبب ضعف الدعم ، فمن المهم حل المشكلة الآن. لمزيد من المعلومات حول E2E وخدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة التي نقدمها ، تواصل مع الفريق اليوم. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة