أهم 5 نصائح لتسويق المحتوى من شأنها زيادة نتائج البحث

أهم 5 نصائح لتسويق المحتوى من شأنها زيادة نتائج البحث

0 المراجعات

من أجل تحقيق النجاح على المدى الطويل في العالم الرقمي ، فإن الاتساق هو المفتاح. يعد تسويق المحتوى في الولايات المتحدة استراتيجية تسويق رقمية برزت على مر السنين. يمكن أن يكون إنشاء المحتوى موضوعًا صعبًا. تظهر الأبحاث أن 75٪ من قرار المستهلك بالشراء يتأثر بمحتوى الموقع. نتيجة لذلك ، من الضروري التأكد من أن أساس حملة تسويق المحتوى الخاص بك ثابت ، مما سيؤدي إلى زيادة حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك.

زيادة المشاركة عن طريق تقسيم الجمهور

يدرك كل مسوق محتوى ذكي أنه لدفع المشاركة عبر موقع ويب ، هناك حاجة لتقسيم الجمهور من خلال احتياجات المنتج. لماذا التجزئة مهم؟ بعض القراء موجودون لإجراء عملية شراء في حين أن البقية ليسوا كذلك.

في تسويق المحتوى ، لن يكون للمحتوى نفسه تأثير مماثل على كل مستهلك. لماذا ا؟ كل مستهلك يقرأ المحتوى على موقع الويب الخاص بك في مرحلة مختلفة من دورة الشراء. على سبيل المثال ، عند زيارة ملف التعريف الخاص بك للحصول على تحديثات المنتج ، لن يرغب العميل المخلص في قراءة المعلومات الأساسية حول عملك. إنه يفضل الحصول على المعلومات المطلوبة مباشرة أمامه دون الحاجة إلى تصفح جزء كبير من المحتوى.

للحصول على نتائج فعالة لاستراتيجيتك التسويقية ، يتأكد خبراء تسويق المحتوى من تقسيم جمهورك بناءً على مجموعة متنوعة من الخصائص الديمغرافية ، بما في ذلك الاهتمامات والفئات العمرية. قد يبدو هذا الكثير من الجهد ؛ ومع ذلك ، فإن النتائج تتحدث عن نفسها.

تشغيل الاختبارات A / B

يعد اختبار الانقسام أحد أكثر المنهجيات فعالية للشركات. يعد إجراء اختبار تقسيم أ / ب طريقة ذكية وسريعة لمعرفة ما هي استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك التي تعمل أو العكس. يطبق خبراء تسويق المحتوى اختبارات A / B على موقع الويب الخاص بك بطريقة تدفع المزيد من العملاء المستهدفين إلى صفحات المنتج.

بصفتك مالكًا لنشاط تجاري ، بمجرد أن تجد ما هي العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، والعناوين الرئيسية ، وهيئة المحتوى التي تؤدي إلى زيادة عدد الزيارات ، فستتمكن من تصميم إستراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك بوضوح. بعد قولي هذا ، يمكنك إجراء اختبارات A / B لأي شيء وكل شيء على الإطلاق. ومع ذلك ، يجب تطبيق الاختبارات على العناصر التي قد تؤثر على نتائج حركة المرور الخاصة بك ، مثل الصفحات المقصودة وسرعة الموقع والمرئيات.

أهمية بناء المزيد من الصفحات المقصودة المستهدفة

بدأت العديد من الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية في الاستثمار في عشرات الصفحات المقصودة ذات الكلمات الرئيسية الشائعة التي تجذب العملاء. هذا هو المفتاح لإنشاء صفحات مقصودة لحملة تسويق المحتوى الخاصة بك. سيؤدي إنشاء المزيد من الصفحات المقصودة مع وضع الكلمات الرئيسية والعبارات الذكية بشكل استراتيجي إلى تعزيز استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك.

يستخدم خبراء تسويق المحتوى قوالب عالية الجودة من أجل ابتكار صفحات مقصودة. تشمل بعضها Unbounce و Instapage. كلما كانت جودة الصفحات المقصودة أفضل ، كانت جودة حركة المرور أفضل.

ركز على عملائك

أكثر الشركات نجاحًا هي تلك التي تهتم باحتياجات عملائها. تسويق المحتوى عبارة عن حملة رقمية تركز بالكامل على العملاء المحتملين. لذلك ، من الأهمية بمكان التأكد من أنك تهتم بما يطلبونه وتفي بمطالبهم واحتياجاتهم من خلال المحتوى الخاص بك. إن الاهتمام بهذا الأمر يعزز تجربة المستخدم.

الأسلوب الذكي الذي يجب اتباعه بهذه الطريقة هو تلبية استخدام الكلمات الرئيسية. يقال إنها أهم عنصر لاستراتيجية تسويق محتوى ناجحة. يساعدك محترفو تسويق المحتوى في اكتشاف الكلمات الرئيسية والعبارات الأكثر طلبًا بمساعدة Google Trends.

نموذج محتوى القنفذ

ما علاقة الثدييات ذات الجسم المستدير بأشواك مدببة بتسويق المحتوى؟

بعبارات بسيطة ، هذا يعني أنك بحاجة إلى العمل على استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك ، بدءًا من حيث أنت الآن. يجب أن تحتوي نتائجك التسويقية على توقعات موثوقة لكنها واقعية نظرًا لعدم وجود أسلوب تسويقي يوفر للأعمال التجارية نتائج خارقة. في الولايات المتحدة الأمريكية ، يعد الإنشاء المتسق لتقنية تسويق فعالة أمرًا ضروريًا. لا بأس في أن تبدأ صغيرًا وتحافظ على جمهورك المستهدف إلى 100. إن وجود هدف قابل للقياس في أسلوب تسويق المحتوى الخاص بك سيمكنك من العمل من أجل الجودة وليس الكمية. بجودة أفضل ، ستجذب في النهاية المزيد من العملاء المحتملين ، مما يفيد عملك ويحقق المزيد من الأرباح.

تذكر ، في عالم تسويق المحتوى ، لا يريد العميل أن يصاب بخيبة أمل. من خلال إنشاء المحتوى ، يمكنك إنشاء صورة لعملك تجذب العملاء وتريد منهم الشراء منك. يرجى التأكد من عدم تخذلهم ؛ لديهم العديد من الخيارات في عصر المنافسة هذا! تذكر دائمًا أن العميل لا يحتاج إلى عمل تجاري ، فالعمل يحتاج إلى العميل.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

418

متابعين

133

متابعهم

3

مقالات مشابة