ما هو مخطط الترميز؟ وكيف تضيفه إلى ووردبريس؟

ما هو مخطط الترميز؟ وكيف تضيفه إلى ووردبريس؟

0 المراجعات

هل تبحث عن طرق لإضافة ترميز المخطط إلى موقعك باستخدام المكونات الإضافية أو عبر الطريقة اليدوية؟ لا مزيد من البحث ، يمكننا مساعدتك في بحثك في جعل موقع WordPress الخاص بك يتصدر جميع نتائج محرك البحث.

يؤثر ظهور موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث بشكل كبير على نوع وكمية الزوار الذين ستستقبلهم. تحتاج إلى السعي لإيجاد طرق لتحسين تمثيل موقع الويب الخاص بك أمام جمهورك. تحصل مواقع الويب الجذابة والعملية نسبيًا على إقبال أكثر من المواقع الباهتة أو غير المهمة. لذلك ، إذا كنت تريد أن توجه محركات البحث المزيد والمزيد من حركة المرور إلى عملك ، فأنت بحاجة إلى إبقاء هذه النقطة محددة.

 

إذا كنت قد رأيت نتيجة بحث Google تحتوي على صور مصغرة للفيديو وأوصاف شاملة للمنتج وتقييمات النجوم. تسمى هذه المعلومات الإضافية بالنتائج المنسقة للمقتطفات المنسقة ، ويُعرف رمز موقع الويب الذي يخبر محركات البحث بالعثور على هذه البيانات المنظمة باسم ترميز المخطط. تقوم محركات البحث تلقائيًا بفحص العلامات المناسبة على صفحات ومنشورات موقع الويب. ومع ذلك ، عند إضافة المكونات الإضافية إلى WordPress ، فإنك تزيد من احتمالات الحصول على نتائج ملحوظة.

ما هي طرق إضافة ترميز المخطط إلى موقع WordPress؟

هناك طريقتان لإضافة الترميز إلى موقع WordPress الخاص بك ، على سبيل المثال يدويًا أو باستخدام البرنامج المساعد. يعد استخدام المكون الإضافي أسهل طريقة لإضافة الترميز إلى موقع WordPress الخاص بك. هناك العديد من مكونات WordPress الإضافية التي تساعدك على التنسيق بسهولة وإنشاء علامات وصفية وأوصاف قوية.

خطوات إضافة ترميز المخطط إلى موقع WordPress الخاص بك باستخدام مكون إضافي

إذا كنت ترغب في إضافة ترميز بمساعدة مكون إضافي ، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه للقيام بهذا الإجراء بسهولة.

  • تثبيت البرنامج المساعد

كما ذكرنا سابقًا ، تحصل على العديد من الخيارات في مكونات WordPress الإضافية. يسمح البعض للمطورين بإنتاج نتائج غنية بينما يقوم البعض الآخر بأتمتة عملية التعرف على محرك البحث بالكامل. تحتاج إلى اختيار نوع المكون الإضافي الذي يناسب متطلباتك وتثبيته.

  • تعيين الترميز لصفحات الويب

ترشدك إضافات WordPress في إعداد SEO الأساسي. يمكنك الذهاب إلى الخيارات المتقدمة والبحث عن قسم الترميز. الآن قم بتحويل نوع المخطط إلى بنية ، وهذا يرسل تلقائيًا الترميز إلى Google. يمكنك اختيار هذا الخيار للمنشورات والصفحات لتصنيف نتيجة غنية وواضحة في كل مرة تنشئ فيها منشورات أو صفحات WordPress.

  • أضف ترميزًا إلى كل صفحة ومنشور

باستخدام مكون WordPress الإضافي ، يمكنك الحصول على خيار تكوين نتائج منسقة في كل صفحة ومنشور. يمكنك التحقق من المعاينة الحالية والنتيجة الإجمالية لكبار المسئولين الاقتصاديين لكل منشور وصفحة WordPress. انقر فوق زر المخطط ، واضغط على "تعديل بجوار قسم النوع. يمكنك أيضًا النقر فوق زر منشئ المخطط حيث يمكنك اختيار جميع أنواع الترميز الجديدة مثل الأحداث والكتب والمقالات والوصفات وإعلانات الوظائف.

  • معاينة النتائج المنسقة

نظرًا لأن Google تستغرق بعض الوقت لتصفح المنشورات الجديدة والعثور على جميع عناصر الترميز المناسبة ، فأنت بحاجة إلى مراقبتها بنفسك أيضًا. يقدم مكون WordPress الإضافي بعض النتائج المنسقة والمقتطفات في قسم المعاينة. هناك طريقة أخرى تتمثل في إمكانية لصق عنوان URL في قسم صفحة اختبار النتائج المنسقة من Google. يساعد هذا في معاينة النتائج المنسقة ويوضح جميع المشكلات المتعلقة بالترميز.

خطوات إضافة ترميز المخطط يدويًا أو بدون مكون إضافي

لقد تعلمت عدة طرق لإضافة الترميز إلى موقع WordPress الخاص بك باستخدام مكون إضافي. ولكن إذا كنت لا ترغب في استخدام مكون WordPress الإضافي أو ترغب في إضافة ترميز يدويًا إلى موقعك ، فإليك بعض الخطوات التي ستساعدك بالتأكيد في كل مرحلة.

  • السماح بالحقول المخصصة

في لوحة تحكم WordPress ، قم بالوصول إلى المنشور أو الصفحة التي تريد إضافة الترميز إليها. انقر على النقاط الرأسية الثلاث في الجزء العلوي ، وانتقل الآن لأسفل إلى الشريط الجانبي الجديد ، واضغط على "خيارات". تأكد من تحديد خيار "الحقل المخصص" الموجود أسفل "التحكم المتقدم باللوحة". الآن قم بإضافة الترميز إلى موقعك.

  • قم بإنشاء الكود

يمكنك إنشاء رمز المخطط الخاص بك عن طريق مساعد ترميز البيانات المنظمة من Google. أضف موضوع صفحة موقع الويب الخاص بك وعنوان URL ، ثم انقر فوق "بدء وضع العلامات". في القسم التالي ، انقر فوق مكونات مختلفة لإنشاء الترميز. على سبيل المثال ، يمكنك تمييز اسم مؤلف المنشور من القائمة المنسدلة. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، انقر فوق إنشاء HTML في الأعلى وانسخ مقتطفات JSON-LD التالية.

  • إدخال الكود

انتقل إلى منشورك وانتقل لأسفل إلى قسم "الحقل المخصص". انقر فوق "إدخال جديد ، يمكنك تسمية الترميز الخاص بك في هذه الخطوة. الآن أدخل الرمز في حقل القيمة. لحفظ جميع التعديلات التي أجريتها حتى الآن ، اضغط على "إضافة حقل مخصص أسفل" قسم الاسم ، ثم مرر لأعلى في الجزء العلوي من الصفحة وانقر على "تحديث".

  • تحديث ملف الرأس

من لوحة تحكم WordPress ، انقر فوق مظهر "الرأس الموجود أسفل الزر". الآن أسفل "ملفات السمات ، اضغط على header.php. في النافذة المفتوحة ، الصق الرمز وانقر على "تحديث". قم بتحديث الصفحة وأنت جاهز!

تغليف

إن امتلاك موقع ويب تكافح محركات البحث لفهمه لن يسمح لك بجني الأرباح. لذلك تحتاج إلى التأكد من فهرسة المحتوى الموجود على موقعك بشكل صحيح للحصول على عدد كبير من الزائرين. كلما زاد عدد الزيارات ، زاد عرض علامتك التجارية مما سيزيد من المبيعات.

يعد WordPress بشكل افتراضي صديقًا لتحسين محركات البحث ويمكن توسيعه باستخدام مجموعة من المكونات الإضافية للمخطط. ترميز المخطط هو رمز يوفر بيانات لمحركات البحث لفهم المحتوى الخاص بك بوضوح. يساعد المستخدمين في الحصول على معلومات أكثر دقة يمكن رؤيتها أسفل عنوان الصفحة. إنها أداة رائعة لتقديم تفاصيل عملك الحيوية لمحركات البحث واكتساب الرؤية أمام جمهورك. يمكنك إضافة الترميز إلى موقعك باستخدام مكون إضافي بالإضافة إلى طريقة يدوية. الطريقة اليدوية هي أكثر كثافة من التعليمات البرمجية أثناء استخدام مكون إضافي يوفر أسرع طريق. اختر ما يناسبك أكثر!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة