نزول أقوى لعبة سباق السيارات ACE RACER للأندرويد و الأيفون 2022

نزول أقوى لعبة سباق السيارات ACE RACER للأندرويد و الأيفون 2022

0 المراجعات

لعبة ACE RACER ، هي لعبة سيارات سباق مختلفة عن المألوف ، تأخدك إلى عالم مبتكر تماماً من السرعة الخارقة الحارقة لأجواء الهدوء . دقيقة واحدة هي كل ما يلزمك لتتقن القيادة في هذه اللعبة و دخول حالة الأدرينالين المتدفق بقوة ، حيث تتضمن اللعبة عدة وضعيات للعب ، فهناك وضعية التحكم المتقدم  باخفاء عدد من الأزرار و إعتماد عل

 

 حركة اليدين للتحكم في مسار السيارة ، كما توجد الوضعية العادية للتحكم ، حيث تجد زري التوجيه إلى اليمين أو اليسار ، و في كلتا الحالتين نجد تشكيلة من الأزرار الأساسية و المكملة ، مثل زر الفرامل و زر الفرملة على شكل إزاحة و زر السرعة الزرقاء المشهورة في مثل هذه الألعاب ، لكن ACE RACER تتفوق عليهم بزر الدفعة الصاروخية الهائلة و زر الحركة اللولبية و الإستعراضية الجمالية . كما نجد على شاشة السباق على اليمين ، خريطة إحترافية للطريق مثل التي توجد على ألعاب الكمبيوتر ، و هي الخريطة التي تعرض شكل الطريق على ما يزيد عن 4 كيلومتر إلى الأمام و يعلوها الوقت الذي مضى و المسافة المقطوعة . أما على يسار الشاشة تعرض العبة ترتيب المتسابقين البالغ عددهم 6 متنافسين على المركز الأول بشكل عمودي منظم بالألوان المختلفة ، أما المذهل في الأمر هو وجود زر عندما تضغط عليه تنبثق لك نافذه من الوجوه التعبيرية لتتواصل مع المتسابقين أثناء القيادة و التعبير عن مشاعر مختلفة من فرح 😃 و غضب 😡 و سخرية 🤪 إلى آخره .

image about نزول أقوى لعبة سباق السيارات ACE RACER للأندرويد و الأيفون 2022

تتوفر لعبة ACE RACER على طرق و مضامير و مسارات مذهلة ، من إنحرافات مع نهاية فريدة إلى منصات قفز السيارات و طرق مختصرة و بسائط زيادة السرعة و إبتكارات مستقبلية متنوعة ، كل هذا في مسارات سباق حول العالم ، من المدن إلى الأرياف، الصحاري و الجبال، الغابات و المستنقعات ، ما يجعلك تستمتع بتجربة سياحية مليئة بمناظر خلابة غاية في الجمال .

كما تحتوي ACE RACER على الكثير من السيارات الخارقة و الأسطورية لشركات و ماركات عالمية مشهورة ، حيث تحمل سياراتها قوة مختلفة و متفاوتة و خصائص و مزايا متنوعة تتماشى مع ذوق و خطط كل لاعب الإستراتيجية للفوز بالسباق ، و لتعيش تجربة سباق متجددة على الدوام .

image about نزول أقوى لعبة سباق السيارات ACE RACER للأندرويد و الأيفون 2022

كما يمكنك التعديل على سيارتك و تطويرها كليا بإضافة اللوحات و الكتابة عليها أو وضع الملصقات و الشعارات ، و تغيير العجلات من الهوائية إلى المطاطية و من الأكثر إحتكاكا إلى الأقل إحتكاكا أو تماسا ، و جعل سيارتك أكثر إشراقا بوضع تشققات ضوئية تضفي جماليتا و رونقا عليها بشكل يرضيك لتتباهى بها أمام المنافسين .

لكن أنقل إلى علمك أن كل هذه التعديلات و المزايا لا يمكن الحصول عليها إلم تتوفر على مبلغ محترم من عملة اللعبة ، التي عليك جمعها و الحصول عليها من المكافئات و الإنتصارات ، فكلما خدت سباقات كثيرة و إحتللت مراتب متقدمة في السباقات كلما ارتفع دخلك من هذه العملة ، ليس شرطا ان تحصل على المركز الأول دائما و إنما كليك السعي وراء التفوق في كل سباق و كأنه هو السباق الأخير ، و هذا ما يجعل من لعبة Ace Racer من أكثر الألعاب التي تشعل فيك الندية و التنافسية الكبيرة و الغير معهودة و بين جميع اللاعبين .

كما تمكنك لعبة ACE RACER من منافسة و تحدي لاعبين حقيقيين كانو عشوائيين أو أصدقاء تدعوهم إلى المواجهة على المسار المناسب للوصول إلى القمة .

حمل العبة الأن ، و تذكر أنك لست الوحيد من يقود على الطريق ، لذلك حلق ، إحفر ، إنعطف ، إسحب ، إضغط و أسلك طريقك لعبور خط النهاية ! فأنت ملك المضمار . كان معكم مصعب رزين 🧑‍🎓 .

حمل النسخة الأصلية للعبة من هنا

image about نزول أقوى لعبة سباق السيارات ACE RACER للأندرويد و الأيفون 2022
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

0

followings

1

مقالات مشابة