10 حقائق وحشية حول تسويق المحتوى

10 حقائق وحشية حول تسويق المحتوى

0 المراجعات

يعد فهم كيفية استخدام تسويق المحتوى بشكل فعال أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت مهتمًا بالتسويق الرقمي وبناء اسم لعملك عبر الإنترنت. يستثمر الكثير من مالكي مواقع الويب والعلامات التجارية حاليًا على نطاق واسع في تسويق المحتوى لأنه أحد أكثر الاتجاهات شيوعًا في المجال الرقمي التسويق بشكل عام وبسبب العوائد الممتازة التي يحصلون عليها ، فمن المحتمل أن يكون تسويق المحتوى أقرب شيء لفكرة الحل السحري عندما يتعلق الأمر بنشر الوعي بعملك وتعزيز المبيعات ، ويمكن أن يساعدك أيضًا على زيادة ظهورك بشكل كبير أيضًا كسلطتك وثقتك.

ومع ذلك ، فإن كلمة تسويق المحتوى واسعة ومتعددة الأوجه ، وتغطي مجموعة متنوعة من التكتيكات والمبادرات. يجب أن يكون لديك فهم قوي لما هو عليه ، وكيف يعمل ، وكيفية تخصيصه على أفضل وجه للعمل من أجل عملك إذا كنت ترغب في ذلك. 

أن تكون ناجحًا بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن تفهم إلى أين يتجه تسويق المحتوى في المستقبل القريب وكيفية التأكد من أن العمل الذي تقوم به الآن سيستمر في تحقيق نتائج على المدى الطويل ، تابع القراءة للحصول على معلومات حول كل هذا وأكثر. سيعلمك هذا المنشور كيف يعمل تسويق المحتوى ، ولماذا هو مهم لشركتك ، وكيفية استخدامه لتغيير نجاحك بشكل جذري ، يمكن تخصيص ما هو مكتوب لعلامتك التجارية واستخدامه لتأسيس السلطة. التسويق عبر الإنترنت ،سوف تكتشف أنه قد يساعدك في بناء شيء أكثر أهمية بكثير من مجرد علامة تجارية ، وينتهي بك الأمر إلى أن يتم تذكرك ، وبذلك ، فإنك تحقق أعلى مستوى من الإنجاز.

 توضح البيانات أن تسويق المحتوى ، واستراتيجية تواصل دائمة التوسع ، تتفوق في الأداء الجهود الخارجية مثل الإعلان من حيث الفعالية. التفسير مباشر حقًا ، فالناس يريدون المحتوى ، ولا أحد يهتم باللافتات الغازية أو النوافذ المنبثقة أو الإعلانات التي تظهر في كل مكان ، ولا أحد يحب أن ينزعج باستمرار من الرسائل والإعلانات غير ذات الصلة للسلع المختلفة والخدمات ، يبحث الناس عن المعلومات ذات الصلة بهم ، والتي تهمهم ، وذات جودة عالية.

استراتيجية اتصال دائمة التوسع ، تتفوق على الجهود الخارجية مثل الإعلان من حيث الفعالية ، والتفسير واضح حقًا ، فالناس يريدون المحتوى ، ولا أحد يهتم باللافتات أو النوافذ المنبثقة أو الإعلانات الغازية التي تظهر في كل مكان ، ولا أحد يحب أن يتضايق باستمرار من خلال الرسائل والإعلانات غير الملائمة لمختلف السلع والخدمات ، يبحث الناس عن المعلومات ذات الصلة بهم ، والمثيرة للاهتمام بالنسبة لهم ، وذات الجودة العالية.استراتيجية اتصال دائمة التوسع ، تتفوق على الجهود الخارجية مثل الإعلان من حيث الفعالية ، والتفسير واضح حقًا ، فالناس يريدون المحتوى ، ولا أحد يهتم باللافتات أو النوافذ المنبثقة أو الإعلانات الغازية التي تظهر في كل مكان ، ولا أحد يحب أن يتضايق باستمرار من خلال الرسائل والإعلانات غير الملائمة لمختلف السلع والخدمات ، يبحث الناس عن المعلومات ذات الصلة بهم ، والمثيرة للاهتمام بالنسبة لهم ، وذات الجودة العالية.يسعى الأشخاص للحصول على معلومات ذات صلة بهم ومثيرة للاهتمام لهم وذات جودة عالية.يسعى الأشخاص للحصول على معلومات ذات صلة بهم ومثيرة للاهتمام لهم وذات جودة عالية.

يتردد العديد من الأشخاص في إنفاق الأموال على نشاط ينتج عنه فوائد بشكل أبطأ من الاستثمارات الأسهل في الإعلان وتسويق الأداء ، ولكن مع التركيز على النتائج قصيرة الأجل نسبيًا مع تجاهل فوائد الاستراتيجية التي يمكن أن تضمن نتائج متسقة ومتنامية بمرور الوقت ، الشركة التي تمتلك أصلًا ، وتعزز قيمة العلاقة مع العملاء ليست بعيدة النظر ، عندما يتعلق الأمر بتسويق المحتوى ، فهناك العديد من الخرافات وسوء الفهم ، هذا المجال الواسع كثيرًا ما يسبب عدم اليقين وفشل في كثير من الأحيان في تقديم حلول واضحة. لقد جمعت لك عشر حقائق لا لبس فيها ستمكنك من فهم النطاق الواسع لتسويق المحتوى.

1) يولد تسويق المحتوى ثلاثة أضعاف عدد العملاء المحتملين مقارنة بالتسويق الخارجي.
معهد تسويق المحتوى ، الذي يتتبع السوق ويقوم بأبحاث حول الشركات التي تستخدم هذه القناة منذ عام 2010 ، هو مصدر البيانات ، والسبب في ذلك سهل الفهم ، إذا تم تنفيذ خطة تسويق المحتوى بشكل صحيح ، فيمكنها إنتاج قدر كبير من حركة المرور العضوية المؤهلة (حركة مرور غير طبيعية ، لم يتم شراؤها من خلال الحملات الإعلانية). نظرًا للازدحام والقيود المتزايدة على استخدام ملفات تعريف الارتباط ، فإن التكلفة الحدية للعميل المتوقع الذي تم جمعه بهذه الطريقة تكاد تكون صفرًا ، في حين أن تكلفة الرصاص المكتسب من خلال الحملات الإعلانية يستمر في الارتفاع.

2) قالت 28٪ من الشركات إنها ستنفق أقل على الإعلان في عامي 2021 و 2022 لصالح إنشاء المزيد من المحتوى.
ويترتب على ذلك منطقياً من النقطة السابقة أن الشركات التي شاركت في تسويق المحتوى الجاد والمنظم قد أدركت قدرتها على تحقيق نتائج وأدركت أن تخصيص الموارد للتوسع مع هذا النوع من النشاط هو أكثر فاعلية.

3) مقارنة بعام 2021 ، تريد 68٪ من الشركات في جميع أنحاء العالم رفع ميزانياتها لمبادرات تسويق المحتوى في عام 2022.
ووفقًا للأبحاث ، تتوقع غالبية الشركات زيادة ميزانيات تسويق المحتوى في عام 2022. على سبيل المثال ، تهدف المزيد من الشركات إلى زيادة ميزانياتها بشكل ملحوظ (بأكثر من 25٪) مقارنة بما تم الإعلان عنه في نهاية عام 2021 ، في حين تشير 3٪ فقط من الشركات إلى أنها تريد خفض الإنفاق ، على الرغم من المشكلة الصحية الأخيرة للاقتصاد.

4) لتحقيق النجاح في مبادرات تسويق المحتوى ، يجب أن يكون لديك خطة ومنهج منهجي.
من الخطأ الاعتقاد بأن تسويق المحتوى مهمة سهلة تتطلب القليل من الجهد. تبدأ العديد من الشركات بإنشاء محتوى داخليًا ، عادةً من قبل الموظفين الذين يقومون بهذا الواجب بشكل ثانوي لأن لديهم أيضًا مهام مهمة أخرى لإكمالها. بالتناوب ، قد يدفعون فقط لصاحب العمل المستقل الرخيص لإنشاء بعض المقالات ، والحقيقة هي أن مشروع تسويق المحتوى يحتاج إلى نهج محدد ، واستراتيجية ، ومنهجية تنفيذ ، وتحليل ، وتحسين من أجل الحصول على أي فرصة للنجاح. بيانات معهد تسويق المحتوى (CMI) ، فقط الشركات التي لديها استراتيجية مكتوبة ترى النجاح.

5) 84٪ من الشركات تستعين بمصادر خارجية لإنشاء المحتوى.
لا يمكن اعتبار إنتاج محتوى عالي الجودة وظيفة ثانية لمن لديهم مسؤوليات أخرى ، ويمكن لبعض الشركات تطوير فريق تحرير متخصص وقسم تسويق إذا كانت لديهم المعرفة والموارد اللازمة لاستيعاب إجراءات تسويق المحتوى ، وتشمل القرارات القابلة للمقارنة استيعاب التخطيط الإعلامي أو وكالات إبداعية. ومع ذلك ، فإن غالبية الشركات تستعين بمصادر خارجية لإنتاج المشروع وإعداده ، لا سيما إنشاء المحتوى ، مع الحفاظ على الرقابة الداخلية على التنسيق والتوجيه.

6) تزداد صعوبة إنتاج مواد عالية الجودة.
هناك قدر هائل من الأشياء التي يتم إنشاؤها كل يوم على الإنترنت ، وأصبح من المهم أكثر فأكثر أن تكون المواد عالية الجودة من أجل التميز والتمييز عن المنافسة. يجب أن تكون منشورات المدونات أكثر من 1000 كلمة و تحتوي على محتوى ذي صلة وجذابة. بالطبع ، يتطلب القيام بذلك وقتًا ، والذي يجب أن يتم تحديده للتحليل والبحث والصياغة أخيرًا. لقد تضاعف حجم العمل المطلوب لإنشاء مواد عالية الجودة لمدونة أو مجلة بمرور الوقت.

7) إنشاء المحتوى لا يزال في مهده.
وفقًا لمعهد تسويق المحتوى ، لا تزال غالبية المؤسسات التي شملها الاستطلاع (جميعها في الولايات المتحدة) تعمل على تحسين استراتيجيتها لعمليات تسويق المحتوى ، ويعتقد 26٪ فقط من المستجيبين أن استراتيجيتهم في مرحلة متقدمة أو ناضجة ، بينما يعتقد 68٪ أنها لا يزال في مراحله الأولى أو في مراحله الأولى.

8) بالمقارنة مع الشركات التي لا تمتلك مدونات ، فإن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي لديها مدونات تكسب 126٪ عملاء محتملين أكثر.
الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لديها أكبر قدر من العمل الذي يجب القيام به لتبني استراتيجية تسويق المحتوى بشكل صحيح ، ولكن تشير الأبحاث من الشركات الأمريكية إلى أن هذا يجب أن يكون محور التركيز. مصدر قيم للعملاء المحتملين والاتصالات الأساسية.

9) يعتقد العملاء أن المحتوى
80٪ من أصحاب الأعمال وصناع القرار يفضلون الحصول على المعلومات من خلال المحتوى بدلاً من الإعلان ، و 95٪ من مشتري الأعمال التجارية للمنتجات والخدمات التجارية ينظرون إلى المحتوى عالي الجودة كمكون حاسم في تقييم المورد وعروضه هذا ليس مفاجئًا لأن صانعي القرار ، وخاصة في قطاع الأعمال التجارية ، أصبحوا أكثر فأكثر من الشباب المستعدين والاعتياد على استخدام أدوات البحث عبر الإنترنت لتكوين آراء مستنيرة قبل الشراء. الرسائل في أدنى مستوى لها على الإطلاق.

10) بالنسبة لقادة تسويق المحتوى ، فإن النمو السنوي في حركة مرور الموقع العضوي أعلى بمقدار 7.8 مرة.
الشركات التي لديها استثمارات منظمة في تسويق المحتوى ، ومشروع استراتيجي ، وأهداف واضحة ، ونهج موحد ، ومراقبة النتائج المستمرة ترى زيادة كبيرة في عدد الزيارات مقارنة بالمتابعين ، في المتوسط ​​، تشهد الأولى نموًا في حركة المرور بنسبة 19.5٪ سنويًا مقارنة بـ 2.5٪ لـ أخير.
أخيرًا ، ولكن على نفس القدر من الأهمية ، يجب أن يُذكر في هذا الوقت أنه يجب ألا تغيب عن بالنا أبدًا وسيلة الطباعة. نظرًا لأن العديد من الأعمال التجارية للمسوقين يركزون الآن على الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، فلديك فرصة للاستفادة من المساحة الخالية في وسيلة الطباعة ولديها حملة ناجحة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة