كيفية كتابة محتوى موقع ممتاز

كيفية كتابة محتوى موقع ممتاز

0 المراجعات

سيدرك معظم المستخدمين أن المحتوى الرائع يستخدم بناء الجملة المناسب ويتم تجفيفه من الأخطاء الإملائية. من الرائع أيضًا أن يكون تأليف الموقع مقتضبًا ، ويجب أن يكون ديناميكيًا على عكس الصوت المنفصل ، وأن يستخدم الميزات الفرعية والخط العريض بشكل كافٍ لمساعدة المستخدم على تصفية المواد. هذا يعبر عن البديهيات. السؤال الحقيقي هو كيفية صنع مادة مصنوعة بشكل بارز من شاشة واضحة ومؤشر وامض.

كتابة الموقع في 5 مراحل

عند محاولة إنشاء محتوى موقع رائع ، من الأفضل أن تتذكر أن جميع إنشاءات الويب خبرات 5 خطوات أو مراحل خاصة ولباقة. هذه هي 1) عمل ترتيب عام ، 2) تكوين مخطط ، 3) تشكيل نسخة غير مكتملة ، 4) تعديل المسودة أخيرًا 5) تحرير. المفتاح هو أن تحدث هذه الوسائل بفعالية بقدر ما يكون من الحكمة.

الخطوة 1 | إنشاء خطة شاملة: إن الطريق إلى أي إجراء مخطط سواء كان التصميم أو المحتوى ، هو الحصول على ترتيب معقول. على حساب التأليف ، تتضمن مرحلة الترتيب كل فرد في مجموعة العمل المكتوبة يتحدث عن النقاط الرئيسية ويتفق عليها. للاستفادة من تكوين الويب الموازي ، يمكن اعتبار هذا بمثابة اجتماع لتوليد أفكار جديدة من خلالها سيتم تطوير إعلان العمل (SOW). تتضمن الاستفسارات الشائعة التي يتم الرد عليها في هذه المرحلة الاستقرار على خيارات الجوهر ، ومعرفة من ستكون المجموعة الأساسية من المتفرجين ، وتجميع مسار الأحداث.

وسيتضمن أيضًا تقرير إلى أي مدى يجب أن تكون كل منطقة ، بما في ذلك المقالات. على سبيل المثال ، قد تتكون الصفحة المقصودة في مقاطع قصيرة أو جمل سرية مفردة أو حتى إشارات مرئية. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن تكون الصفحات المساعدة والثالثة أطول إلى حد ما وأكثر نقطة بنقطة. يجب ترتيب هذا في وقت مبكر.

يجب أيضًا تخصيص بعض الوقت في هذا التقدم نحو التنظيم مع متخصصي الويب لضمان وجود ترتيب بين المبدعين المرئيين والمؤلفين. هذا مهم بشكل خاص على الصفحة المقصودة حيث سيكون للصفحة التأثير الأكبر على معدل الارتداد.

الخطوة 2 | كتابة مخطط تفصيلي: بمجرد ترتيب المشروع بشكل مناسب ، يمكن الانتهاء من المخطط. الرسم التخطيطي هو ملخص للتركيز الرئيسي الذي سيتم إجراؤه في كل جزء أو صفحة من الموقع. تتلاءم الإشارات المرئية بشكل إيجابي هنا حيث أن الهدف في هذه المرحلة هو الحصول على مخطط عام للمحتوى. بالنسبة للأقسام الطويلة أو المقالات الفردية ، يجب تنظيم إطار العمل كعرض تقديمي ، وهيئة أساسية ، وخاتمة. هذه طريقة عمل كتابية أساسية ، ولكن غالبًا ما يتم تجاهلها. إنه لأمر مدهش أن عدد مقالات الموقع التي لا تأخذها بعد هذه المعادلة.

الخطوة 3 | تأليف مسودة أولية: العمل الجاري هو أول مناسبة يتم فيها تجميع الجمل الكاملة والنهائية. الشيء الأكثر إلحاحًا الذي يجب تحديده فيما يتعلق بالعمل الجاري هو أنه كلما كان المخطط أفضل ، كلما تم تكوين النسخة غير المكتملة بشكل أسرع ، وفي الغالب ، كانت جودتها أفضل. إذا كان هناك أشخاص مختلفون يؤلفون العمل الجاري ، فعادة ما يكون من الأفكار الذكية أن تقوم بمنح الفرد المنفرد التزامًا بجمع كل المواد معًا. على الرغم من المهام اليومية لترتيب المحتوى في أرشيف مدرك منفرد ، يمكن أيضًا تكليف هذا الفرد بمقارنة المسودة بالتخطيط مع ضمان عدم فقدان أي شيء عن طريق الخطأ.

الخطوة 4 | مراجعة المسودة: لا أحد يؤلف محتوى لا تشوبه شائبة بعد مسودة فردية. يجب تعديل كل المحتوى حتى يلبي متطلبات الجودة لمالك الموقع. مما لا شك فيه أن أبطال جائزة بوليتسر قاموا بتحديث أعمالهم بشكل ملحوظ. أي محتوى مؤلف ، حتى المحتوى الذي تتصفحه في هذه اللحظة ، يلزم التحديث للتأكد من أنه لا تشوبه شائبة ويتضمن المحتوى المقترح.

يتضمن التعديل التحقق من المحتوى الشرعي ، وتأكيد التهجئة وبنية اللغة ، وفحص الأسلوب ، ومراجعة المراجع إذا كان ذلك مناسبًا. هناك عدد قليل من الفخاخ للتحديث. على سبيل المثال ، تعد مراجعة المحتوى بشكل عكسي استراتيجية ناجحة لاكتشاف الأخطاء الإملائية. نصيحة أخرى هي الاطلاع على المحتوى حتى يتمكن أي شخص من سماعه. من خلال فهمها بحيث يمكن لأي شخص سماعها ، يمكن للقارئ تحديد الأقسام غير المتوازنة بانتظام وتعزيزها. الفخ الثالث هو ترك المحتوى جانباً لبضع ساعات ، أو حتى بين عشية وضحاها. إن إلقاء نظرة سريعة على المحتوى بعيون واضحة سيسمح للمحرر باكتشاف أخطاء إضافية.

في حالة محو أي محتوى ، خاصة الأجزاء الأساسية ، يُقترح الاحتفاظ بهذه البيانات في مستند مختلف. لا يعرف المرء أبدًا متى قد يكون جزء من المحتوى المحذوف مفيدًا للعمل في المستقبل.

الخطوة 5 | إثبات القراءة: أخيرًا ، ينتقل المحتوى المؤلف إلى آخر تعديل أو مرحلة تحرير. هنا يتم فحص كل التفاصيل بشكل مزدوج للأشياء ، على سبيل المثال ، الدقة والتصميم والتصميم. هذا الشخص يملأ جزء مدير التحرير ولا يحتاج حقًا إلى أن يكون هو الشخص الذي نفذ خطوة التحديث المسودة. والحق يقال ، يمكن أن يكون مفيدًا بانتظام إذا كان هذا فردًا بديلًا بعيون هشّة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل تقرير مشابه بواسطة عدد قليل من الأشخاص.

للتدقيق ، فإن اللغز الحقيقي للتأليف غير العادي للموقع هو أن يكون لديك عملية معقولة ومنظمة. يعطي هذا الهيكل ويسمح لمدير المشروع بتحديد كيفية أداء المجموعة مقابل الجدول الزمني. في حالة الانتهاء من كل تقدم في عملية العمل المكتوب تمامًا ، سيكون العنصر الأخير ذا جودة عالية ويتم إنجازه في فترة زمنية قصيرة بشكل عام.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة