أكثر 10 منافذ ربحية في كتابة الإعلانات

أكثر 10 منافذ ربحية في كتابة الإعلانات

0 المراجعات

هل كنت تعاني من السعي لاكتشاف مكانة رائعة للكتابة بالنسبة لك؟

أنت بحاجة إلى مجال اهتمام خاص بكتابة العقد والذي سيدفع بشكل جيد ويمكنك الكتابة بسهولة ، وهذا يسمح لك بالحصول على وظائف الكتابة المستقلة بسهولة.

أي نوع من مجالات الاهتمام للكتابة هذا؟

هذا هو الاستفسار الأكثر أهمية على الإطلاق ، ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، دعونا ندرك أقصى مجالات الكتابة المستقلة ذات الأهمية لعام 2021. هذه هي المجالات التي قد تكون مشهورة ومطلوبة من المجموعات والأنواع عبر الإنترنت.

ولكن ، ما الذي يجعلك تقريبًا كاتبة مستقلة عامة؟ بهذه الطريقة الآن لم يعد لديك مجال كتابة العقد موضع اهتمام والكتابة في الكثير من المنافذ.

بالنسبة للكثير من الكتاب المستقلين الجدد ، هذا أمر شائع.

أنت تحاول الحصول على أي وظيفة كتابة مستقلة في أي مجال من مجالات الكتابة المستقلة التي تهمك ، وقبل أن تفهم ذلك ، تتلقى عمولة لتدوين تساقط الشعر تقريبًا عند المراهقين ، وتلميحات إعلانات Pinterest ، وإنشاء إنترنت الأشياء.

هذا من الدرجة الأولى والمتوقع ، ولكن على مر السنين عندما تختار عددًا متزايدًا من العملاء ، فإنك تحتاج إلى صقل مجال اهتمامك واكتشاف أقصى مجال من مجالات الكتابة الجديرة بالاهتمام بالنسبة لك.

كائنات القائمة في هذا الوضع هي منافذ الكتابة المستقلة التي قد تكون ذات رواتب عالية.

أقترح ، مع ذلك ، أنه لم يعد الآن يختار بشكل عشوائي مجال كتابة العقد موضع الاهتمام من هذه القائمة استنادًا بشكل أساسي تمامًا إلى أرباح وأرباح كل عام.

يجب أن يكون المكان الذي تختاره هو المكان الذي تعرفه بشكل خاص أو لديك مفهوم للمؤسسة في الجزء الخلفي من موضوع مجال الاهتمام.

لمساعدتك ، سأغوص في مجال اهتمام كتابة العقد ، وكيف حددت مجال الكتابة المستقل الذي يهمني داخل مؤسسة الإعلان الافتراضية ، وأقصى قدر من مجالات الكتابة المستقلة ذات الأجور المرتفعة مع أرباح كل عام ، والموضوعات ، وطرح مدونة الأفكار.

ما هو مكانة الكتابة لحسابهم الخاص؟

مكانة الكتابة المستقلة هي تخصص في الكتابة. إن مجال الكتابة الخاص بك هو مجال مستهدف في الكتابة مثل كتابة البيانات الصحفية أو منشورات المدونة حيث تكون ماهرًا ومطلعاً على الكتابة عنها.

يمكن أن يكون لديك مجال واسع من الاهتمام للكتابة المستقلة مثل التمويل ومجال الاهتمام وصولاً إلى الموضوعات الفريدة داخل التمويل مثل العملات المشفرة أو الاستثمارات.

من خلال تحديد مجال الاهتمام بكتابة العقد ، فأنت تستثمر فيك لتصبح محترفًا في مجال اهتمامك. هذا ما حدث لي.

هذا النهج لا تحتاج إلى أن تكون ماهرًا أثناء اتخاذ قرار بشأن مجال كتابة العقد محل الاهتمام. سوف تستفيد بمرور الوقت من هذه التجربة.

ويحدث شيء ما بعد أن تصبح محترفًا في مجال الكتابة الخاص بك - يبدأ المصنعون في البحث عنك وقد يميلون إلى دفع مبلغ إضافي مقابل تلك المعرفة المهنية.

أكثر 10 منافذ ربحية للكتابة في عام 2021:

إذا كنت مؤلف إعلانات جديدًا ، فمن المحتمل أنك تتساءل عن أي مكان تتخصص فيه. اليوم أقوم بالعد التنازلي لمنافذ كتابة الإعلانات العشرة الأكثر ربحية هذا العام!

  1. نجاة
  2. مربعات الاشتراك لايف ستايل

3. المنتجات المستدامة

4. الحيوانات الأليفة

5. وجبات خفيفة صحية

6. العافية الجنسية

7. FinTech

8. SaaS

9. CBD أو القنب

10. التعليم عبر الإنترنت

لا يعني اختيار مكان مناسب الآن أنك مرتبط به طوال الوقت حتى يؤدي الموت دورك ... أو أنه لم يعد مسموحًا لك الآن بخدمة بضع منافذ في وقت واحد. في الواقع ، إذا كنت تبدأ في البداية ، أقترح الانغماس في بعض المجالات المميزة للنظر في أي منها يثيرك ويشجعك حقًا.

تعد كتابة الإعلانات بمثابة بحر ، ولفهم سحر هذه المجالات المربحة تمامًا ، يجب أن يكون المرء حريصًا بدرجة كافية على البحث عن مزيد من المعرفة حول المنافذ التي يمكن أن تساعدك على تحقيق جهودك في كتابة الإعلانات. في نهاية المطاف ، الفضول هو ما يدفعنا نحو النجاح!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة