9 أفكار للبقاء نشطة في مجال كتابة المحتوى الخاص بك

9 أفكار للبقاء نشطة في مجال كتابة المحتوى الخاص بك

0 المراجعات

إذا كنت تخطط للنجاح في مهنتك في كتابة المحتوى ، فأنت بحاجة إلى الكثير من التدريب في الكتابة الذي يكون منهجيًا في الغالب. هذا يعني أن أسلوبك المنهجي في الكتابة اليومية يتطلب الكثير من الأفكار. على وجه الخصوص ، إذا كنت تنشر عبر الإنترنت ، فإن مواضيع ومناقشات مختلفة حول المشكلات وكيفية حلها وأشياء أخرى من هذا القبيل ضرورية لكتابة المحتوى.

1. تنمو الأفكار

كيف تولد الأفكار؟ يمكن أن تكون من اهتماماتك أو حالاتك التي تحدث بشكل يومي في مكان عملك أو في عملك. في بعض الأحيان ، لا تتوفر الحلول على الفور ، ولكن عندما تعمل في كتابتك ، يمكن أن تكون مفيدة جدًا للآخرين.

على سبيل المثال ، اكتب عن كيفية تسويق شركة صغيرة بطريقة عضوية عندما لا تضع الشركة الناشئة أي ميزانية للإعلان.

يمكنهم عرض منتجاتهم على مجموعات Instagram أو Facebook والحصول على مشاركة الجمهور. إن تنمية عملك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لا يمكن أن يكتسب سمعة طيبة فحسب ، بل يمكن أن يكتسب أيضًا تعليقات الجمهور.

ضع في اعتبارك مناقشة موضوع واحد وقدم أكبر عدد ممكن من الحلول في مقالتك. يمكن للشركات الناشئة التي تخطط لتنمية أعمالها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي اختيار الحلول وتنمية أعمالها بشكل مطرد.

2. تطوير الحلول

كيف نطور حلا محددا؟ كيف حلها؟ ناقش مشكلة واحدة محددة. على سبيل المثال - كيف تعمل على منشور على وسائل التواصل الاجتماعي على Facebook؟ ما هو المطلوب لبناء منشور على الفيسبوك؟

  • الغرض هو الترويج لمنتجاتك
  • تمكين الجمهور من زيارة الصفحة
  • تصميم الإبداع بمنظور فريد
  • افهم جمهورك

على مدار 30 يومًا ، انشر المنشورات واحصل على رؤى تساعدك على فهم ما ينجح. عندما تكون قادرًا على تلقي تفاعل الجمهور ، فمن المحتمل أن تحقق نتائج جيدة.

3. ناقش المزيد حول الحلول

إن زيادة التركيز على الحلول وإضافة المزيد من النقاط إلى الجوانب الإيجابية والسلبية للمناقشة يجلب المزيد من الآراء.

في بعض الأحيان ، تقدم التجربة والخطأ أيضًا تجربة وهذا يعطي حقيقة أيها يعمل وأيها لن ينجح في عملك.

وجود حلول متعددة مرحب به أيضًا. يوضح هذا بوضوح أي حل أكثر فعالية. قراءة المزيد حول كيفية بناء حلول مختلفة أمر ضروري أيضًا.

4. ناقش المشاكل

قلة قليلة من الشركات تعرف المشاكل القادمة في مجال الأعمال. إنهم لا يعرفون كيف يستعدون لحوادث غير متوقعة.

إذا كان بإمكانك التقييم والتحليل ، فقدم مناقشة مفصلة حول مشكلة معينة وحدد كيفية تأثيرها وتأثيرها.

هذا يساعد في إدارة المخاطر وفي بعض الأحيان الوقاية منها. المشاكل لا مفر منها في الأعمال التجارية. يمكن أن تحدث فجأة أو بسبب مشكلة مستمرة لم يتم حلها بعد.

فقط عندما تفهم مشكلة ، هل يمكنك معرفة كيفية حلها؟ على سبيل المثال ، لفهم مشكلة ما ، هناك عدة جوانب لتعريفها.

  • كيف بدأت؟
  • ما هي الاسباب؟
  • منذ متى كانت موجودة؟
  • لماذا من المهم حلها؟
  • ما هي الفوائد المصاحبة لها عند حل مشكلة ما؟

افحص كل سبب بعناية وتوصل إلى مناقشة. كلما ناقشت في كتاباتك ، زادت التفاصيل التي من المحتمل أن تحصل عليها وستزودك بمزيد من الآراء والآراء المتعمقة.

5. إنشاء تقويم فكرة

هل لديك أفكار رائعة للكتابة؟ قم بإنشاء تقويم لأفكارك واكتب مقالة عن كل منها. اعمل على 15-30 فكرة وتأكد من اختيار الموضوعات الجيدة التي تساعد ، وتوفر المعلومات والتعلم.

6. خبرتك

بصفتك كاتب محتوى ، فأنت خبير في بعض المجالات المحددة. قم بإنشاء مخطط تفصيلي لما ترغب في كتابته وابدأ في النشر.

خاصة في كتابة المحتوى ، تصادف مجموعة متنوعة من أنواع المحتوى. بعضها - التدوين ، وكتابة الإعلانات ، والكتابة الفنية ، ومنشورات الوسائط الاجتماعية ، ورسائل البريد الإلكتروني ، ومحتوى تحسين محركات البحث (SEO) ، والمحتوى الإبداعي ، ومحتوى الويب ، وكتابة الأعمال ، وغير ذلك الكثير.

تحدث عن كل نوع من أنواع المحتوى في مقال منفصل وقدم إرشادات حول تعلمه وكيفية تطبيقه في الأعمال التجارية.

7. شارك نجاحك

هل أنت بخير ككاتب محتوى؟ شارك قصة نجاحك. قدم النصائح والتقنيات وأسرار النجاح.

لا يمكن أن يكون هناك أفضل مكان آخر غير الإنترنت. يتعرف عليك القراء ويتواصلون معك.

8. الاتجاهات الجديدة

هناك دائمًا شيء جديد يحدث في مجال عملك. احصل على التنبيهات والتحديثات. اكتب عن هذه الاتجاهات الجديدة وقدم وجهات نظرك وآرائك وكيفية تطبيقها. هذه مفيدة جدًا للجمهور حيث يحصل القراء على عرض سريع لمقالك الإخباري.

9. كتابة المنتج

هل يمكنك الكتابة عن المنتجات الجديدة؟ هذا هو فكرة عظيمة. يمكن أن يكون من أدوات المطبخ إلى شراء منزل ، وهناك مجموعة كاملة من منتجات التجارة الإلكترونية المتاحة عبر الإنترنت. يمكنك الشرح بالتفصيل من خلال ذكر الفوائد والعيوب والجوانب الأخرى لمساعدة المشترين.

استنتاج

يتطلب الأمر الكثير من الجهد للكتابة. لكن الأمر يستحق ذلك بالتأكيد إذا كنت مكرسًا لكتابة المحتوى. كلما زادت الممارسة التي تمارسها ، من المحتمل أن تنمي خبرتك في أنواع مختلفة من المحتوى. ملاحظة الجودة من خلال إبقائها بسيطة وواضحة تجلب لك المزيد من النقرات. اجعلها سهلة القراءة لكل من الناطقين الأصليين وغير الناطقين بها. اعمل على الأفكار وحافظ على صُنعها بشكل فريد. سيجد الجمهور بالتأكيد أنه من المثير للاهتمام أن تبقيك كمؤلف مفضل لقراءة مقالاتك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة