الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
كيف تصنع اغنية راب | افضل برنامج تسجيل أغاني راب للهاتف + الاوتوتيون

كيف تصنع اغنية راب | افضل برنامج تسجيل أغاني راب للهاتف + الاوتوتيون

كيف تصنع اغنية راب

استطاعت موسيقى الراب في الفتره الأخيرة، استقطاب شريحة كبيرة من الناس، وأصبح الكثير من الأشخاص، يفضلون أغاني الراب، عن باقي الأغاني الأخرى، واتحدث هنا عن فئة الشباب، حيث أن اغلب محبين هذا اللون من الأغاني، هما فئة الشباب تحديدا.

ومع انتشار موسيقى الراب في الوطن العربي، أصبح الجميع يتسأل، كيف تصنع اغنية راب؟، ولهذا جئت اليوم لاعرفك، علي افضل تطبيق صنع اغاني الراب، التطبيق متوفر للهواتف، التي تعمل بنظام الاندرويد، ونظام ios أيضا، وسوف تجد رابط تحميل التطبيق في الأسفل ان شاء الله.

تحميل بيت راب

قبل الدخول إلى البرنامج، وبدء انشاء الأغنية الخاصة بك، يجب عليك اولا الحصول على بيت راب، والبيت هنا يقصد به الحن او الموسيقى، التي سوف تقوم بالغناء عليها، من خلال البرنامج.

وحتي تحصل على بيت راب، كل ماعليك هو الدخول إلى موقع يوتيوب، وتكتب في مربع البحث rap beat، وسوف تظهر لك العديد من الفيديوهات، والتي تحتوي على بيتات راب جاهزة، تقوم باختيار البيت المناسب بالنسبة لك، ومن ثم تاخذ رابط الفيديو، وتدخل إلى موقع x2download من هنا، وتضع رابط الفيديو في الموقع، وتقوم بتحميل الفيديو بصيغة mp3.

برنامج تسجيل أغاني راب للهاتف

الان نأتي إلى برنامج تسجيل أغاني راب للهاتف، بعد تحميل البرنامج، تقوم بالدخول إليه، وتقوم بالتسجيل في البرنامج، يمكنك التسجيل، عن طريق الفيسبوك، أو عن طريق حساب جوجل، أو حتى عن طريق رقم الهاتف، بعد التسجيل في البرنامج، تقوم بالضغط على علامة + الموجود في الأسفل، ثم تختار lmport File.

بعد ذلك تقوم بالدخول إلى الملفات في جهازك، وتختار البيت الذي قمت بتحميله، وسوف تجد انه تم إضافته في البرنامج، وكل ما عليك الان هو الضغط على +، واختيار Voice/Audio، وتبدء في تسجيل الأغنية الخاصة بك، يمكنك أيضا الضغط على AutoPitch، لتفعيل الاوتوتيون على صوتك، تقوم بأختيار C minor، وبعد ذلك تقوم بتفعيل الاوتوتيون، وتجعله 100‪% وبهذا تم تفعيل الاوتوتيون على صوتك.

يمكنك أيضا اضافة بعض التأثيرات على صوتك، من خلال خيار Fx، حتى تزيد من روعة صوتك، وتجعل الأغنية الخاصة بك تظهر بشكل أفضل، وبعد الانتهاء من الأغنية الخاصة بك، كل ما عليك الان هو انا تقوم بحفظها، ويمكنك أيضا ان تقوم بمشاركتها على التطبيق مع المستخدمين الاخرين.

روابط التحميل

رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هنا

رابط تحميل التطبيق للايفون من هنا

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدثت معكم فيها عن، كيف تصنع اغنية راب، وتحميل بيت راب، وبرنامج تسجيل أغاني راب للهاتف، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا المتابعة، حتى تصلكم اجدد المقالات، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.