كيف تصنع اغنية راب | افضل برنامج تسجيل أغاني راب للهاتف + الاوتوتيون

كيف تصنع اغنية راب | افضل برنامج تسجيل أغاني راب للهاتف + الاوتوتيون

0 المراجعات

كيف تصنع اغنية راب

استطاعت موسيقى الراب في الفتره الأخيرة، استقطاب شريحة كبيرة من الناس، وأصبح الكثير من الأشخاص، يفضلون أغاني الراب، عن باقي الأغاني الأخرى، واتحدث هنا عن فئة الشباب، حيث أن اغلب محبين هذا اللون من الأغاني، هما فئة الشباب تحديدا.

ومع انتشار موسيقى الراب في الوطن العربي، أصبح الجميع يتسأل، كيف تصنع اغنية راب؟، ولهذا جئت اليوم لاعرفك، علي افضل تطبيق صنع اغاني الراب، التطبيق متوفر للهواتف، التي تعمل بنظام الاندرويد، ونظام ios أيضا، وسوف تجد رابط تحميل التطبيق في الأسفل ان شاء الله.

تحميل بيت راب

قبل الدخول إلى البرنامج، وبدء انشاء الأغنية الخاصة بك، يجب عليك اولا الحصول على بيت راب، والبيت هنا يقصد به الحن او الموسيقى، التي سوف تقوم بالغناء عليها، من خلال البرنامج.

وحتي تحصل على بيت راب، كل ماعليك هو الدخول إلى موقع يوتيوب، وتكتب في مربع البحث rap beat، وسوف تظهر لك العديد من الفيديوهات، والتي تحتوي على بيتات راب جاهزة، تقوم باختيار البيت المناسب بالنسبة لك، ومن ثم تاخذ رابط الفيديو، وتدخل إلى موقع x2download من هنا، وتضع رابط الفيديو في الموقع، وتقوم بتحميل الفيديو بصيغة mp3.

برنامج تسجيل أغاني راب للهاتف

الان نأتي إلى برنامج تسجيل أغاني راب للهاتف، بعد تحميل البرنامج، تقوم بالدخول إليه، وتقوم بالتسجيل في البرنامج، يمكنك التسجيل، عن طريق الفيسبوك، أو عن طريق حساب جوجل، أو حتى عن طريق رقم الهاتف، بعد التسجيل في البرنامج، تقوم بالضغط على علامة + الموجود في الأسفل، ثم تختار lmport File.

بعد ذلك تقوم بالدخول إلى الملفات في جهازك، وتختار البيت الذي قمت بتحميله، وسوف تجد انه تم إضافته في البرنامج، وكل ما عليك الان هو الضغط على +، واختيار Voice/Audio، وتبدء في تسجيل الأغنية الخاصة بك، يمكنك أيضا الضغط على AutoPitch، لتفعيل الاوتوتيون على صوتك، تقوم بأختيار C minor، وبعد ذلك تقوم بتفعيل الاوتوتيون، وتجعله 100‪% وبهذا تم تفعيل الاوتوتيون على صوتك.

يمكنك أيضا اضافة بعض التأثيرات على صوتك، من خلال خيار Fx، حتى تزيد من روعة صوتك، وتجعل الأغنية الخاصة بك تظهر بشكل أفضل، وبعد الانتهاء من الأغنية الخاصة بك، كل ما عليك الان هو انا تقوم بحفظها، ويمكنك أيضا ان تقوم بمشاركتها على التطبيق مع المستخدمين الاخرين.

روابط التحميل

رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هنا

رابط تحميل التطبيق للايفون من هنا

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدثت معكم فيها عن، كيف تصنع اغنية راب، وتحميل بيت راب، وبرنامج تسجيل أغاني راب للهاتف، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا المتابعة، حتى تصلكم اجدد المقالات، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

articles

199

followers

142

followings

1

مقالات مشابة