وظائف الكتابة المستقلة على الإنترنت والناشرين المخصصين

وظائف الكتابة المستقلة على الإنترنت والناشرين المخصصين

0 المراجعات

الكتابة المستقلة هي مهنة يجب أن تختار التعبير الإبداعي عنها. التعبير عن إبداعاتهم ومواهبهم في العالم في شكل كتابة إبداعية مستقلة وكتابة تقنية وكتابة أعمال عبر الإنترنت وغير متصل.

تغطي الكتابة المستقلة الآن التقارير ، والتحرير ، والكتابة ، والتحرير ، وبرمجة الكمبيوتر ، والتصميم الجرافيكي ، وما إلى ذلك.

فيما يلي بعض النصائح لإنشاء مهنة كتابة مستقلة أكثر إنتاجية:

1. احتفظ بدفتر ملاحظات يوميًا خصيصًا لأعمالك الكتابية المستقلة ، الأمر الذي قد يبدو غريبًا في البداية ، لا سيما في عصر يمكن فيه تخزين المعلومات إلكترونيًا ، لكن الدراسات أظهرت أن حركات اليد والأصابع للكتابة تنشط مناطق الدماغ التي تنشط في التفكير واللغة وذاكرة العمل. اكتب التاريخ أعلى الصفحة في دفتر الملاحظات وقم بسرد المهام أو "المهام" في نقاط. تحقق من كل مهمة عند اكتمالها. أضف مهام أو مهام جديدة إلى هذه القائمة على مدار اليوم. في صباح اليوم التالي ، حدد تاريخًا لصفحة جديدة ، واكتب "المهام" المتبقية من اليوم السابق ، وكرر العملية.

2. قم بتنظيم مساحة عمل مكتبك في المنزل عن طريق التخلص من فوضى ورق الخدش والملاحظات اللاصقة. قم بتعليق سبورة بيضاء على الحائط واكتب عليها مهامك الكتابية الحالية والقادمة أو مشروعك ومواعيدها النهائية ، واستخدم دفتر ملاحظاتك اليومي لتدوين أي شيء يتم تدوينه عادةً على ورقة لاصقة. يعمل الكمبيوتر الدفتري المزود بعلامات تبويب جيدًا مع الكتاب المستقلين الذين يفضلون فصل قائمة "المهام" اليومية عن الملاحظات المتعلقة بالبحث ومناقشات العملاء والمواعيد وأنشطة الكتابة المستقلة الأخرى.

3. تتبع وقتك كل يوم في العمل ككاتب مستقل ، سواء كانت أنشطتك تتضمن تسويق مهاراتك ، أو التواصل مع العملاء أو الكتابة الفعلية. قم بتدوين الوقت الفعلي لليوم الذي بدأت فيه العمل وانتهيت منه ، يبدو هذا مخالفًا لمبدأ الحرية في الكتابة المستقلة ، ولكن من الضروري معرفة مقدار اليوم الذي تقضيه في العمل حقًا ، نظرًا لأنك الموظف الوحيد لديك. يساعد تتبع ساعات العمل في قياس الوقت الذي تقضيه في مهمة. إذا كنت تقضي وقتًا أطول في مشروع أكثر مما كان متوقعًا في الأصل ، فهذا يخبرنا عن أي مشروع أو عميل ، ويمكن أن يساعد في حساب معدل الساعة لمشاريع الكتابة المماثلة أو في تحديد ما إذا كنت ستأخذ مهام من هذا العميل في المستقبل أم لا.

4. اعمل وفق حالتك العقلية الطبيعية. بعض الكتاب المستقلين يكونون أكثر يقظة عقليًا في الصباح وينفد قوتهم في فترة ما بعد الظهر ، بينما يعمل البعض الآخر بالكاد بشرب فنجان قهوة الصباح الثاني ويتقدمون بخطواتهم في فترة ما بعد الظهر. أفضل وقت للكتابة أو أداء المهام التي تتطلب تركيزًا عقليًا أو تفكيرًا نقديًا هو عندما تكون أكثر يقظة عقليًا. يجب بعد ذلك إجراء المزيد من الأنشطة الروتينية مثل قراءة رسائل البريد الإلكتروني ، وتقديم العطاءات على المشاريع ، والبحث ، والفواتير عندما تجد صعوبة في تكريس انتباهك لملء الشاشة أمامك بكلمات جذابة وذكية.

5. خطط للعمل أثناء العمل. استخدم الوقت بعد "انتهاء العمل" ككاتب مستقل للأنشطة الشخصية. عند مزج العمل مع دفع فواتير المنزل ، أو تمشية الكلب ، أو الذهاب لشراء البقالة أو غيرها من المهام الشخصية ، يكون من الصعب تقييم مقدار الوقت الذي يقضيه في الواقع. وظائف الكتابة المستقلة. أيضًا عندما تجمع ساعات العمل في كتل من 3 إلى 4 ساعات ، فإنك تميل إلى أن تكون أكثر إنتاجية بكثير من الاضطرار إلى العودة من حيث توقفت عدة مرات خلال اليوم.

6. اخرجي من النعال والبيجامات وارتدي ملابسك. من المهم أن ترى نفسك لا يختلف عن نظرائك الذين يعملون في مقصورات تحت الضوء الاصطناعي. لا يعني ذلك بالضرورة ارتداء ربطة عنق أو ارتداء حذاء بكعب عالٍ ، ولكن الحفاظ على طقوس ارتداء الملابس للعمل يساعد على تعزيز الإحساس بالقيمة واحترام الذات في مهنتك في الكتابة المستقلة.

7. قم بإيقاف تشغيل التلفزيون وبرمجة DVR. يخلق التلفزيون فقط إلهاءًا آخر يجب على عقلك أن يفرزه من أجل التركيز على المهمة التي تقوم بها. بالنسبة للكتاب المستقلين الذين يحبون وجود صوت من التلفزيون في الخلفية أثناء عملهم ، فكر في تشغيل الموسيقى على مكبرات الصوت بدلاً من التقاط جهاز التحكم عن بُعد.

8. اذهب خارج المنزل. إذا لم يكن لديك مكتب منفصل في المنزل حيث يمكنك إغلاق الباب من الخارج ، وتحويلات الكتابة غير المستقلة ، فحاول العمل لبضع ساعات خارج المنزل. أجرِ القليل من البحث واختبر مختلف مقاهي ستاربكس أو بييتس أو المقاهي المحلية الأخرى لتحديد تلك التي توفر لك أفضل بيئة عمل. إلى جانب الراحة والراحة ، ابحث عن توفر شبكة Wi-Fi وكثافة العملاء ومستويات الضوضاء خلال ساعات العمل هناك.

الناشرون المخصصون:

تعد بعض المجلات الأكثر جاذبية والأكثر حمولة بالإعلانات من المنشورات المخصصة ، والتي يتم إصدارها على وجه التحديد من قبل المعلنين ويتم نشرها لمصلحتهم كأداة لجذب العملاء.

دليل الكاتب المستقل للناشرين المخصصين: أكثر من 60 سوقًا للعرض والاستعلام والكتابة موجهة نحو الكتاب المحترفين والمستقلين الذين يبحثون عن أسواق جديدة ومربحة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة