ضع في اعتبارك أثناء كتابة محتوى الموقع

ضع في اعتبارك أثناء كتابة محتوى الموقع

0 المراجعات

المحتوى الذي يقدمه أي موقع ويب هو أحد الأشياء العديدة التي تؤثر على فعاليته وبالتالي يجعله موجهًا نحو النتائج. قد ينجذب العملاء الأصليون إلى الرسومات المتلألئة ولكن لا يمكن الاحتفاظ بالزوار المنتظمين إلا من خلال توفير محتوى موقع ويب واعد. هناك العديد من النظريات لزيادة فعالية أي محتوى عبر الإنترنت ولكن في الواقع لا توجد قاعدة صارمة لأن كل شخص آخر يبحث عن شيء محدد ولا يهم أنك تعمل في مجال الخدمة أو الصناعة التحويلية ، فأنت وحدك من يستطيع معرفة حقًا عملاء. أثناء كتابة محتوى موقع الويب ، فإن الشيء الرئيسي الذي يجب أن تفهمه بوضوح هو ما يبحث عنه عميلك؟

قراءة موقع الويب ليست مثل قراءة كتاب لأن الجميع يعلم أنه ليس كل المحتوى مفيد وأن قدرة القراءة للعقل البشري هي فقط 1/3 على شاشة الكمبيوتر كما هو الحال في النسخة المطبوعة ، لذا فإن تلخيص المحتوى بطريقة محسّنة يعد أمرًا رائعًا صفقة للوظيفة. يجب أن يكون المحتوى طويلاً بما يكفي ليشمل جميع النقاط الضرورية ويجب أن يكون قصيرًا بما يكفي لإبقاء القارئ مهتمًا. لهذا يمكنك:

 

1. اجعل بعض الكلمات المهمة جريئة

2. استخدم جمل جذابة وقصيرة

3. يجب أن يكون من السهل العثور على الحقائق

4. جرب فقرات نقطية.

5. يجب وضع المحتوى المرئي لتجنب أي مشكلة في القراءة.

يحاول مستخدم مختلف العثور على المعلومات في أي محتوى بطريقته الخاصة ، لذلك يتعين علينا التأكد من أن ما يبحثون عنه يجب أن يكون قابلاً للبحث بسهولة لأنه ليس فقط عالم الإنترنت في تنافسي للغاية ولكن يسهل الوصول إليه أيضًا حتى لا يترددوا في العثور على آخر المصدر إذا لم يجدوا ما يبحثون عنه في فترة زمنية معقولة.

تلعب بساطة محتوى موقع الويب دورًا رئيسيًا في توسيع القسم المستهدف من المستهلكين. على سبيل المثال ، إذا لم يكن عملاؤنا محددين بالعمر ، فهذا يعني أنه يتعين علينا جعل المحتوى مفهومًا للطفل وكذلك للبالغين ، وهذا يتطلب تبسيط اللغة قدر الإمكان. يتضمن ذلك الاختيار الجيد للكلمات إلى جانب تبسيط الحقائق التي يصعب فهمها لعامة الناس حتى يسهل فهمها. اختيار اللغة هو أيضا عامل هنا. إذا كان عملاؤك المستهدفون لا ينتمون إلى خلفية متعددة اللغات ، احتفظ بأكبر قدر ممكن من النص باللغة الإنجليزية لأن استخدام لغات مختلفة في نفس المحتوى يفقد اهتمامهم.

من ناحية أخرى ، الشيء الذي يجب ملاحظته هو أن محتوى موقع الويب ليس في كيان كامل ، بل هو عبارة عن مجموعة من الكيانات الصغيرة وبعبارة أخرى لا يمكنك الاعتماد على جعل مقالة كاملة منطقية على العكس من ذلك ، يجب أن يكون لكل جملة معنى في حد ذاتها لأنه لا توجد معلمة يمكننا من خلالها حساب ما إذا كان القارئ سيقرأ المقالة بأكملها أم لا. الشيء الذي يجب معرفته هنا أيضًا هو أن المحتوى الخاص بنا مخصص للبشر ، لذا فإن ما تكتبه يجب أن يكون منطقيًا للعقل البشري لا يجعله أقل منطقية لمجرد أن يتم التعرف عليه من قبل محركات البحث من خلال تضمين محتوى غير مهم. بتعبير أدق ، عليك تحقيق التحسين في مكان ما بين الحاجة إلى العقل البشري ومحرك البحث. يمكنك أيضًا الحصول على المحتوى عبر الإنترنت المتاح لك بسهولة.

أحد الأشياء الرئيسية في محتوى موقع الويب هو الكلمات الرئيسية ، لذا يجب اختيارها بشكل صحيح ويجب وضعها في المكان الذي يبحث عنه القارئ فعليًا والأهم من ذلك ، إذا كان بإمكانك فصلها بخيارات تنسيق معينة مثل تحتها خط أو غامق ، فسيكون ذلك سهلاً قرر للقارئ ما إذا كانت المقالة مفيدة أم لا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة