كيفية كتابة المقالات ذات الترتيب الأعلى في محركات البحث

كيفية كتابة المقالات ذات الترتيب الأعلى في محركات البحث

0 المراجعات

أحب كتابة المقالات لأنها تثقف عملائي المحتملين وتساعدني في بناء علاقات معهم. ولكن الشيء المهم الآخر الذي يمكن أن تقدمه لك مقالاتك هو مساعدتك في الظهور في مكان أعلى في صفحات نتائج محرك البحث. ألن يكون رائعًا إذا بحث شخص ما عن شيء يتعلق بعملك ، ظهرت مقالة من قبلك في الصفحة الأولى من النتائج؟

إليك كيفية جعل مقالاتك تحتل المرتبة الأولى في محركات البحث.

1. اختر بعناية الكلمات الرئيسية التي تريد أن تحتل مقالتك أعلى مرتبة لها. إذا كان من المهم بالنسبة لك أن تكون رقم واحد لعبارة معينة ، فاختر الكلمات الرئيسية غير التنافسية للغاية. في الوقت نفسه ، تريد التأكد من أنها عبارة سيبحث عنها الأشخاص بالفعل ، وأن الأشخاص الذين يبحثون عن هذه العبارة مهتمون بما يتعين عليك بيعه. يقدم موقع Wordtracker.com برنامجًا تعليميًا مجانيًا جيدًا حول كيفية اختيار كلمات رئيسية جيدة لموقعك على الويب. نفس الأساليب تنطبق على مقالاتك.

2. ضع العبارة الرئيسية الخاصة بك بالقرب من بداية عنوان مقالتك. قد يستغرق الأمر بعض الضرب لبعض الكلمات لجعلها تبدو وكأنها تنتمي هناك.

3. يجب أن تكون عبارة الكلمة الرئيسية الخاصة بك بالقرب من بداية الجملة الأولى من مقالتك ويتم رشها في جميع أنحاء نص المقالة. تذكر أن تكتب بشكل طبيعي حتى لا تبرز العبارة الرئيسية وتنتقص من سهولة قراءة مقالتك.

4. استخدم العناوين الفرعية في مقالتك. ضع العبارة الرئيسية الخاصة بك في واحد أو اثنين من العناوين الفرعية التي تستخدمها في جميع أنحاء المقالة.

5. استخدم كلماتك الرئيسية بالقرب من بداية ملخص مقالتك وتأكد من تضمينها عند إضافة كلماتك الرئيسية في أدلة محرك البحث. بعد تحسين مقالتك المعاد طباعتها ، سترغب في التأكد من إرسالها إلى دليل مقالات سينشرها في الوقت المناسب وأن محركات البحث تزورها بانتظام حتى يتمكنوا من العثور عليها! إذا اتبعت كل هذه الخطوات ، فستكون في طريقك للحصول على تصنيف جيد لمقالك بالنسبة للكلمات الرئيسية التي تريدها.

ولكن الشيء المهم الآخر الذي يمكن أن تقدمه لك مقالاتك هو مساعدتك في الظهور في مكان أعلى في صفحات نتائج محرك البحث. ألن يكون رائعًا إذا بحث شخص ما عن شيء يتعلق بعملك ، ظهرت مقالة بواسطتك في الصفحة الأولى من النتائج.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة