ترويج المادة التسويقية باستخدام خدمة كتابة المقالة

ترويج المادة التسويقية باستخدام خدمة كتابة المقالة

0 المراجعات

سيكون الترويج التسويقي لمقالك أكثر ربحية باستخدام خدمة كتابة المقالات التي توفر معايير كتابة احترافية وأبحاثًا عن الكلمات الرئيسية. يرتكب معظم الناس أخطاء جوهرية عندما يكتبون المقالات بأنفسهم ، بصرف النظر عن جودة الكتابة. هنا بعض من هؤلاء.

ضع في اعتبارك هدفك

فشل العديد من الكتاب في فهم هدفهم في كتابة مقال. سيكون للترويج التسويقي لمقالك عمومًا سلسلة من الأهداف ، يؤدي أحدها إلى الآخر. يجب أن تكون خدمة كتابة المقالات الاحترافية على دراية بهذا ، ولتوضيح ما أعنيه هنا هو رأيي في سبب كتابة المقالات:

أ. لنشر مقالتك بشكل بارز.
ب. للحصول على مقالتك مقروءة.
ج- تزويد القارئ بمعلومات مفيدة حقًا.
د. لإقناع القراء بما يكفي للنقر على موقع الويب الخاص بك.

أنت لا تكتب للمتعة أو للترفيه ، ولكن لتحقيق الغايات المذكورة أعلاه. بدون أ ، لن تحقق ب. إذا لم يتم العثور على مقالتك على الإنترنت ، فلن يقرأها أحد. من الناحية المثالية ، تريد أن يتم إدراجه في الصفحة رقم 1 من Google لكلماته الرئيسية الأساسية.

بدون B ، لن تحصل على C: قد يتم إدراج مقالتك في المرتبة الأولى على Google وجميع محركات البحث الأخرى ، ولكن إذا كان عنوانك لا يثير اهتمام الأشخاص الذين يستخدمون كلماتك الرئيسية للعثور عليه ، فلن تتم قراءته.

بدون C لن تحصل على D: الهدف النهائي للترويج التسويقي لمقالك. نعم ، تريد بيع منتج ، لكن المقالة لن تفعل ذلك. ستفهم خدمة كتابة المقالات الجيدة أن الغرض من المقالة هو الحصول على تلك النقرة. لذا فإن كتابة المقالات لا تتعلق بالبيع ، ولكنها تتعلق بجذب الأنظار إلى موقع الويب الخاص بك.

هذا مفهوم ، إليك شرح موجز لكل من هذه:

أ. استخدام الكلمات الرئيسية في الترويج التسويقي لمقالك

أحد الأخطاء التي يرتكبها معظم الناس عند كتابة المقالات هو استخدام كلمات رئيسية خاطئة ووضع كلمات رئيسية ضعيفة. سيؤدي البحث الجيد عن الكلمات الرئيسية إلى إنشاء هذه الكلمات الرئيسية مع توازن جيد بين العرض والطلب: العرض من حيث الصفحات المنافسة الأخرى والطلب من حيث عدد المرات التي يتم فيها استخدام الكلمة الرئيسية من قبل مستخدمي محرك البحث.

يجب عليك بعد ذلك استخدام الكلمة الأساسية الرئيسية في بداية العنوان وربما كلمة رئيسية ثانوية في النهاية. تمامًا مثل عنوان هذه المقالة: "ترويج تسويق المقالة باستخدام خدمة كتابة المقالة."

يجب عليك أيضًا استخدام كلمتك الرئيسية في أول 100 حرف من الفقرة الأولى - بما في ذلك المسافات! استخدمه مرة أخرى في الفقرة الأخيرة وربما مرة أخرى كل 200 كلمة - أقل من كثافة الكلمات الرئيسية 1٪. يمكن لبقية مقالتك استخدام كلمات مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالكلمات الرئيسية - المبدأ الكامن وراء خوارزمية "LSI" من Google والعلاقة الدلالية للمحتوى بالكلمات الرئيسية.

عنوان المادة

يجب أن يكون العنوان إما ملفتًا للنظر أو يقول بالضبط ما يقدمه. "كيفية كسب المال" ليست ملفتة للنظر بدرجة كافية لموضوع شائع مع الكثير من المنافسة. "اربح 10000 دولار شهريًا من أريكتك!" من المرجح أن تحصل على نقرة.

إذا لم يكن الموضوع ديناميكيًا مثل جني الكثير من المال ، فقل ببساطة ما يبحث عنه الناس. يوضح عنوان هذه المقالة بالضبط ما يبحث عنه الأشخاص الذين يستخدمون الكلمتين الرئيسيتين (ترويج مقال للتسويق "و" خدمة كتابة المقالة ").

جيم محتوى المادة

نص المقال مهم جدًا ، ويجب كتابته بطريقة احترافية مع عدم وجود أخطاء في التهجئة أو علامات الترقيم أو القواعد. أيام 'ماداموا يفهمون. . . مع تحديث خوارزمية Panda / Farmer من Google. لم تعد مقالات Ezine تقبل المقالات المكتوبة بشكل سيئ ، ولهذا السبب يستخدم الكثيرون الآن خدمة كتابة المقالات للتأكد من أنهم يفهمونها بشكل صحيح.

يجب أن يقدم معلومات حقيقية دون الكثير من الهراء ويجب أن يكون طوله 500 كلمة على الأقل: تقبل الدلائل بشكل عام 400-500. لا أعتقد أنه يمكنك قول الكثير في 400 كلمة - هذه المقالة موجودة بالفعل في 652 ويمكنني بسهولة الكتابة مرتين! يجب أن تثبت معرفتك وقدراتك حتى يميل القراء أكثر إلى النقر فوق الروابط الموجودة في قسم الموارد: فالكثير من المقالات ليست سوى إعلانات قصيرة.

مصدر المؤلف

استخدم المورد لتقديم عرض لمزيد من المعلومات. قد تقدم هدية مجانية على الصفحة المقصودة ، ولكن الأهم من ذلك تضمين رابط لتلك الصفحة المقصودة. عادةً ما أستخدم ارتباطًا واحدًا في الموارد النصية واثنان على HTML: تستخدم بعض الأدلة والمدونات الإصدار النصي والبعض الآخر يستخدم إصدار HTML.

هذا هو الأساس ، على الرغم من أنك إذا كنت تقوم بتشغيل ترويج تسويقي لمقال وكنت غير متأكد من قدراتك الكتابية ، فاستخدم خدمة كتابة المقالات. سيكون الأمر أكثر احترافًا والتعامل مع A إلى D بشكل صحيح إذا كانت الخدمة احترافية حقًا وليست مجرد فرد يعتقد أنه كاتب.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة