تعلم كيف تكتب بسرعة بشكل احترافي وكسب المزيد من المال

تعلم كيف تكتب بسرعة بشكل احترافي وكسب المزيد من المال

0 المراجعات

كم مرة بدأت في كتابة شيء ما وشعرت أنه سيستغرق وقتًا طويلاً؟ لا يمكنك كتابة أي شيء ، فهو يحتاج إلى الاهتمام والتركيز والسرعة في كل من عقلك وجسمك. يرغب الكثير في جعل كتاباتهم سريعة ليكونوا أكثر إنتاجية في مهمتهم. لكن من المهم جدًا أن تحصل على النتيجة المرجوة. بالتأكيد ، يمكن أن يؤدي أداء مهمتك بسرعة إلى المزيد من الأخطاء ولكن يمكن إصلاح كل شيء بسهولة بعد انتهاء العمل. زيادة الوتيرة تعني - الكتابة في صلب الموضوع دون المساومة على الجودة والكمية.

فيما يلي بعض الأساليب الفعالة التي ستساعدك على الكتابة بسرعة والحفاظ على تركيز أفضل: -

 

الجدول الزمني سيفعل العجائب - لا توجد أي قاعدة صارمة وسريعة بشأن الوقت لوضع أفكارك على الورق ، يمكن أن يكون في أي وقت وفي أي مكان. ولكن عندما يتعلق الأمر بالاحتراف ، فمن المهم أن يكون لديك جدول زمني حتى تكمل مهامك قبل الموعد النهائي وبدقة أكبر. سيجعلك هذا قادرًا على إنتاج محتوى أكثر فاعلية بسرعة وتعزيز أدائك.

قراءة بعض الكتب أو تصفح الإنترنت - إنه عامل مهم لإكمال المهمة بسرعة. يغطي التخطيط نصف عملك والبحث يعطيك معلومات دقيقة حول الموضوع. حاول إجراء أكبر قدر ممكن من البحث ، ولكن من مصادر موثوقة. أفضل طريقة لخفض الوقت هي اختيار موضوع يتطلب أقل قدر من البحث.

تعرف على ما تريد نقله - استعد مسبقًا لما ستكتب عنه ، اذكر مقدمته وجسمه الرئيسي وملخصه. اكتب مخططًا بناءً على البحث ، قد يبدو وكأنه عمل إضافي في البداية ، لكنه يقلل من الوقت. يساعدك على تنظيم موضوعك وستتسلل الكلمات من بين أصابعك تلقائيًا.

أجب عن بعض الأسئلة - قم بعمل قائمة بالأسئلة المتعلقة بموضوعك واعثر على أفضل الإجابات لها. تم الانتهاء من نصف عملك ، وستقودك هذه الأسئلة إلى النجاح وستكتب جزءًا رائعًا من المحتوى.

لا تتردد في إحداث فوضى - هل تعلم لماذا الأطفال أكثر إبداعًا؟ إنهم لا يترددون في إحداث فوضى. لا يوجد شيء مثالي في البداية ، يجب تعديله حسب ذوقك والآخرين. لا تجتهد أبدًا في الكمال في ملاحظتك الأولى واكتب بحرية. أصلح كل شيء بعد الانتهاء وستكون النتيجة ملهمة.

لا تستسلم - مهما حدث ، لا تتوقف واستمر في الكتابة. يمكنك دائمًا إجراء تصحيحات بمجرد الانتهاء من الكتاب أو المقالة. راجع المحتوى ثلاث مرات على الأقل للوصول إلى ما كتبته ، ولتحسينه وجعله سليمًا من الناحية الهيكلية.

اكتب بسرعة ولكن أزل أي شيء لا يدعم الموضوع وأعد ترتيب الجمل لمنحه أفضل تدفق ممكن. أخيرًا ، أنت مستعد للتباهي بما كتبته.

أولئك الذين يريدون جني المزيد من المال من كلماتهم ، يستهدفون الجمهور المناسب.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة