3 مصادر رئيسية للدخل السلبي للكتاب عبر الإنترنت!

3 مصادر رئيسية للدخل السلبي للكتاب عبر الإنترنت!

0 المراجعات

لكونك كاتبًا ، فقد تواجه صعوبة في كسب المال عبر الإنترنت بسبب المنافسة ومعدل الأجور! يعرف معظم المسوقين عبر الإنترنت أنه يمكنهم الحصول على محتوى جيد الجودة بسعر رخيص جدًا ويمكنهم جذب الزائرين بمحتوى متوسط ​​، وحتى منخفض الجودة في بعض الأحيان. إنهم ببساطة بحاجة إلى توظيف شخص آخر لتحسين المحتوى. هذه هي الطريقة التي يوفرون بها المال عادةً ويحافظون على انخفاض تكاليف إنشاء المحتوى. ولكن الحقيقة هي أنه مع وجود محتوى جيد الجودة ، من السهل البقاء في القمة لفترة طويلة ولن تحتاج إلى اتباع استراتيجيات تسويقية قوية. يمكنك ببساطة التفكير في نشر محتوى مفيد عالي الجودة وسيقوم بالباقي من أجلك. ومع ذلك ، ككاتب ، لديك العديد من الخيارات لتحقيق دخل سلبي. هنا سوف تستكشف بعض مصادر الدخل السلبي عبر الإنترنت لنفسك ككاتب.

3 مصادر رئيسية للدخل السلبي للكتاب عبر الإنترنت!

ككاتب ، يمكنك العمل في كل مجال من مجالات التسويق عبر الإنترنت تقريبًا. يمكنك البدء في الكتابة وكسب المال بسرعة من المحتوى. ومع ذلك ، لتحقيق دخل سلبي ، عليك اكتشاف أفضل المنصات التي تناسب مهاراتك واهتماماتك. هناك العديد من الأماكن التي ترحب فيها المنصات بالكتاب عبر الإنترنت وتمنحهم فرصة لبدء العمل بحرية وكسب أموال مناسبة فقط من المحتوى الذي يشاركونه على هذه المنصات. دعنا نستكشف أهم 3 مصادر للدخل السلبي لهؤلاء الكتاب عبر الإنترنت:

# 1 مدونة خاصة

بادئ ذي بدء ، يمكن للكاتب أن يبدأ مدونته الخاصة ، ويكتب عن موضوعه المفضل ويجذب الانتباه من مصادر مختلفة لحركة المرور. بمجرد أن يبدأ في توليد حركة المرور ، يصبح الأمر سهلاً ويمكنه البدء في تحقيق دخل سلبي لائق من المدونة. في هذه المرحلة ، لم يعد مضطرًا للعمل لدى أي شخص آخر بعد الآن. هذا بالتأكيد هو مصدر الدخل السلبي الأكثر أهمية وقوة للكاتب. قد لا يبدو هذا سهلاً ، ولكنه بالتأكيد لديه إمكانات أكبر من أي مصدر أو طرق أخرى!

# 2 منصات تقاسم الإيرادات

هناك العديد من منصات مشاركة الإيرادات حيث يمكن للكتاب تجربة حظهم. إذا لم تكن رائعًا في إعداد المدونات وتسيير الأمور بشكل مستقل ، فيجب أن تفكر في استثمار مهاراتك في الكتابة بهذه الطريقة. كل ما تحتاجه هو اختيار موضوع رائع واختيار منصة ودية وموثوقة للكتابة عليها والكثير من المحتويات لمشاركتها ونشرها. إذا كان لديك هؤلاء ، فأنت على بعد خطوة واحدة من النجاح ككاتب عبر الإنترنت!

# 3 الكتب الإلكترونية وعناصر النشر المماثلة

أخيرًا ، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها نشر أعمالك الفكرية وحقوق الطبع والنشر الخاصة بك مجانًا. يعد المحتوى المكتوب أحد أكثر محتويات حقوق الطبع والنشر قيمة. إذا كان بإمكانك كتابة كتب إلكترونية وعناصر نشر مماثلة ، فيمكنك التفكير في ذلك واستثمار المهارة واهتماماتك. إنه أمر سهل ، ولكن عليك استكشاف كيفية إنشاء الكتب الإلكترونية ، وكيفية العثور على الموضوع ومكان البيع وما إلى ذلك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة