الكتاب الموهوبون يكسبون المال من فعل ما تحب

الكتاب الموهوبون يكسبون المال من فعل ما تحب

0 المراجعات

لقد كنت أقرأ الكثير من المعلومات في الأسبوعين الماضيين حول أشياء مختلفة في الغالب مجرد التحقق من المدونات وقراءة المقالات. لأنني لست كاتبًا موهوبًا. لدي ميل لنسيان استخدام القواعد الصحيحة. غالبًا ما أنسى علامات الترقيم مثل النقاط والفواصل. أعتقد أن السبب في ذلك هو أنني أكتب كما لو كنت أتحدث بسرعة كبيرة! عادةً ما أهمل أيضًا الاستفادة من أنا ، لذا فإن كل الكتّاب الموهوبين جدًا يسعونني. السبب في إخباري بهذا هو أنني كنت مندهشة تمامًا من كل الأشخاص الموهوبين الذين يكتبون المقالات والمدونات.

أنا متأكد من أنكم جميعًا قد شاهدتم الإعلانات و / أو المنشورات المتعلقة بجني الأموال من التدوين أو الكتابة. حسنًا ، بالنسبة للجزء الأكبر ، هذه برامج تابعة وأنت تشتري قائمة بالمواقع الشرعية وربما الشرعية التي تدفع لك مقابل المدونة. ولكن عليك أن تدفع للحصول على ما هو في الواقع معلومات مجانية فهو يوفر لك الكثير من الوقت ويضعك في مكان واحد مناسب لك. لأنني لست كاتبًا مبدعًا أو حتى كاتبًا جيدًا ، فسيكون هذا مضيعة كاملة للمال. مع فقدان الأشخاص لوظائفهم والأشخاص الذين يحاولون توفير المال وكثير من الأشخاص مثلي تمامًا عاطلون عن العمل ويبحثون عن العمل ، أتعثر عبر بعض مواقع الويب التي تدفع لك حقًا مقابل كتابة المقالات أو كتابة التعليقات وتدفع لك مقابل المدونة! المواقع التي وجدتها خالية بنسبة 100٪ بدون طعم أو تبديل. كم مرة فعلت ذلك؟ قم بالتسجيل للحصول على شيء ما فقط لتكتشف أنه نسخة تجريبية مجانية أو ليست مجانية على الإطلاق. ويضيع كل ذلك الوقت. محبط أليس كذلك! لذا كما قلت ، لقد اشتركت شخصيًا في هذه ونشرت وانضممت فقط للتأكد من أن كل شيء كان في ازدياد.

لقد قمت بنشر كل ما وجدته على موقع الويب الخاص بي ومراجعة لكل برنامج ولماذا أعجبني ذلك ، وهناك أيضًا تقييمات لتلك التي جربتها واعتقدت أنها مضيعة للوقت. لذلك أود أن أدعوكم جميعًا الكتاب المبدعين جدًا إلى مدونتي للتحقق مما وجدته. هناك أيضًا طرق مجانية لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. أحصل الآن على حركة مرور أكثر في يوم واحد ثم كنت أحصل عليه في أسبوع واحد. لدي أيضًا بعض معلومات حركة المرور المجانية التي جربتها والتي لا تعمل للحصول على معلومات جيدة!

آمل على الرغم من أنني لست أفضل كاتب أو أكثر إبداعًا ، آمل أن تجد معلوماتي مفيدة وأن تحفز كتاب جيبك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة