كيف اتعلم اللغة الإنجليزية في البيت من الصفر مجانا

كيف اتعلم اللغة الإنجليزية في البيت من الصفر مجانا

0 المراجعات

 

قد أصبح تعلم اللغات الأخرى غير اللغة الأساسية أمر ضروري في هذا الوقت الراهن حيث أصبح الامر مطلوب في أماكن عديدة ودول كثيرة كشرط أساسي للحصول علي بعض الميزات والمنح وغيرها ، كما أن امتلاك أكثر من لغة يجعل من السهل عليك التواصل مع أي شخص علي مستوي العالم ،ولذلك سوف نقدم لك اليوم تطبيق رائع ومميز جدا فى تعليم اللغات المختلفة وانت فى مكانك من خلال هاتفك الأندرويد وهو تحميل تطبيق Duolingo للأندرويد.

 

image about كيف اتعلم اللغة الإنجليزية في البيت من الصفر مجانا

 

دولينجو يوفر دروس مجانية تجعل الشخص يشعر كأنه بلعبة اكثر من درس تعليمي، ومن خلال تصميم دولينجو، يصبح التعلم اسهل لأنه ممزوج بالتسلية وجميل جدا.

دولينجو ليس للمرح فقط، إنما مبني على منهجية اثبتت فعاليتها في تعزيز استبقاء المعلومات على المدى الطويل، ومنهج يتماشى مع المعايير الدولية، يتبع دولينجو نهج وظيفي من خلال التركيز على ما يريد المتعلمون فعله باللغة.

تجربة المستخدم وواجهة المستخدم جيدة جدا، ويعطي التصميم الحديث للتطبيق جذب للمشاركة فيه، وبشكل مشابه للتطبيقات الاخرى لتعليم اللغات، يمكن إنشاء حساب للتعليم مجاني.

هناك ثلاث طرق بسيطة من اجل التسجيل: في البداية، يجب اختيار اللغة والسبب الذي دفعك لدراستها، ثم، يتم اختيار الهدف اليومية، إما عادي (5 دقائق)، او منتظم (10 دقائق)، جدي (15 دقيقة)، أو شديد (20 دقيقة)، ثم يمكنك التسجيل إما عن طريق فيسبوك او جوجل او اي حساب إلكتروني.

بعد إتمام العمليات التالية، تكون قد أنشأت حسابًا، قد يستغرق الحساب دقيقة او اثنتين لبدء العملية، ثم يمكن اختيار لغة والبدء بتلقي المهام اليومية، بعد قضاء بضع دقائق على التطبيق، سوف تفهم كل شيء عن التطبيق، العملية باكملها بسيطة وسهلة للغاية.

دولينجو تفوق على كل تطبيقات تعلم اللغات اونلاين، من خلال توفيره اكثر من 98 درس، وتعليمه لاكثر من 38 لغة مختلفة، هذا التطبيق يغطي تقريبًا كل اللغات، وعلى سبيل المثال اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الروسية، الإسبانية، الهندية، الألمانية، الصينية، الكورية، واليابانية.

سواء كان الشخص يبحث عن لغة اقل تحدثًا مثل الدنماركية، أو الكاتالونية أو الأيرلندية أو إحدى اللغات المهددة بالانقراض مثل اللغة اليديشية والنافاجو، فإن دولينجو يوفر كل هذه المزايا واكثر، اي ان هذا التطبيق يوفر اختيارات لا حصر لها من اللغات.

يشبه التطبيق الالعاب، وقد تم تطوير كل شيء في نمط جميل، يسر العين، وعند بداية التعلم في التطبيق، سوف تحصل على نقاط، يمكنك التنقل وإكمال العديد من النشاطات مثل إكمال الدروس الشخصية، الاختبارات، أو الفحوصات، التمارين والقصص في بعض اللغات.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Youssef Atta
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

101

متابعين

69

متابعهم

65

مقالات مشابة