هل لديك المهارات لتصبح كاتب محتوى عظيم؟

هل لديك المهارات لتصبح كاتب محتوى عظيم؟

0 المراجعات

يعتقد الكثير من الناس أن كتاب المحتوى يشغلون وظيفة يحسدون عليها ؛ لديهم خيار العمل من المنزل ، ووضع جداولهم الخاصة ولديهم الكثير من الفرص للعمل الحر. ومع ذلك ، فإن كتابة المحتوى ليست سهلة كما تبدو.

كاتب المحتوى الجيد ليس شخصًا لديه فهم أساسي لقواعد اللغة ويعرف كيف يكتب. يجب أن يكونوا مجهزين بمجموعة أدوات كاملة من مهارات التسويق.

 

1) إتقان أساليب الكتابة المختلفة

يمكن أن تتخذ كتابة المحتوى عدة أشكال. كما تعلمنا في المدرسة ، تأتي الكتابة في أربعة أشكال أساسية توضيحية ، وصفية ، ومقنعة ، وسردية.

إذا كنت تكتب أخبارًا (لا تتضمن افتتاحية) ، فسيكون أسلوبك في الكتابة مفيدًا وسيشمل الحقائق بدلاً من الآراء. إذا كنت تقوم بإنشاء بيان صحفي ، فإن أسلوبك في الكتابة يحتاج إلى إقناع القارئ باتخاذ إجراءات معينة. سيتضمن هذا النوع من الكتابة رأي كاتب المحتوى الخاص بالإضافة إلى التبريرات والحجج له. إذا كنت تقوم بالتدوين على المدونات ، فغالبًا ما يكون أسلوبك في الكتابة من منظور الشخص الأول ، معتمداً على آرائه ، ويتميز باستخدام الأجهزة الأدبية.

يجب أن يكون كاتب المحتوى الناجح ماهرًا في كل هذه الأمور (وأكثر) حتى يكون ناجحًا.

2) التفكير

يمكن لكتاب المحتوى فقط فهم صعوبة الخروج بأفكار جديدة جديدة للمحتوى. يبدو أن المحترفين لديهم طريقة للتوصل إلى أفكار جديدة وخلاقة ، ولكن كيف يأتون بها؟

يعتمد معظم كتّاب المحتوى عادةً على أدمغتهم للتوصل إلى موضوع ، وعادةً ما يركزون على الأشياء التي يريدون الكتابة عنها. من ناحية أخرى ، يركز كتاب المحتوى الرائع على الموضوعات التي يهتم بها قراءهم.

يأتي جميع القراء إلى موقع ويب لبعض الأسباب المحددة للغاية مع مراعاة اهتمامات محددة للغاية. إذا لم يجد القارئ ما يبحث عنه في غضون 8-15 ثانية من دخوله إلى موقع الويب الخاص بك ، فلن يكون هناك سبب يدفعه للبقاء.

ومن ثم ، لكي تفهم حقًا ما يريده القارئ ، تحتاج إلى البحث. ابدأ بالبحث عن الكلمات المفتاحية. هناك أداتان رائعتان لذلك هما KeywordTool.io و Soovle. نيل باتيل يقسم بها. يمكنك أيضًا إجراء مسح سريع على موقع الويب الخاص بك لسؤال القراء عما يريدون معرفته أو الانتقال إلى Twitter لمعرفة نوع علامات التصنيف المتعلقة بموضوعك.

3) الأصالة

الانتحال هو أكبر شيء غير محظور في صناعة كتابة المحتوى. لا يمكن فقط أن يضر بسمعتك بشكل لا يمكن إصلاحه ، بل يمكنه أيضًا إخماد مهاراتك ككاتب محتوى. عندما يتعلق الأمر بكتابة المحتوى ، يمكنك التسول والاستعارة ، لكن لا يمكنك السرقة أبدًا. الأصالة هي مفتاح كتابة المحتوى بنجاح. قد يبدو هذا مستحيلًا بالنظر إلى آلاف الأشخاص الذين يكتبون عن نفس الموضوع. ومع ذلك ، يمكنك القيام بذلك عن طريق كتابة المحتوى الخاص بك بمنظور جديد وزاوية مختلفة.

4) تعرف على مُحسنات محركات البحث الخاصة بك

معرفة ما تعتبره محركات البحث أفضل الممارسات أمر ضروري لكتابة المحتوى. مع التحديث السريع الذي تقوم به Google لخوارزميتها ، يصبح من الصعب للغاية مواكبة جميع الإرشادات الجديدة. لكن يجب أن يتم ذلك.

البحث السليم عن الكلمات الرئيسية واستخدامها ، والبلاط والعناوين ، والبيانات الوصفية والروابط إلى مواقع العلاقات العامة العالية كلها أمور مهمة في كتابة المحتوى المتوافق مع مُحسّنات محرّكات البحث.

5) خلق الجديد من القديم

بمجرد نشر المحتوى الخاص بك ، بدأت المتعة للتو. إذا كنت قد أنجزت واجبك بشكل صحيح ، فسترى عددًا كبيرًا من الزيارات القادمة إلى صفحة الويب الخاصة بك. ومع ذلك ، في الوقت المناسب ، سوف تتلاشى. ذلك لأن أشخاصًا آخرين قد كتبوا مشاركات أحدث حول نفس الموضوعات. لذلك من الضروري تحديث المحتوى الخاص بك.

بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحد من هذه المشكلة هي تحديث الروابط الخاصة بك وتحديثها واستخدام كلمات رئيسية جديدة. أضف المزيد من المعلومات لجعل المحتوى الخاص بك وثيق الصلة وممتعًا.

في هذه الأيام ، يفضل الأشخاص أيضًا المشاركات "القابلة للوجبات الخفيفة" التي يمكن تقسيمها إلى أجزاء أصغر ويمكن استيعابها بسهولة. واحدة من أفضل الأدوات لتحقيق ذلك هي من خلال الرسوم البيانية. شيء رائع آخر يجب القيام به هو إنشاء متابعة أو محتوى ذي صلة وربطه بالقصة الرئيسية على صفحتك. سيضمن ذلك عمر أطول لمقالتك الرئيسية وحركة مرور مستمرة.

قد تبدو كتابة المحتوى وكأنها وظيفة أحلام ، لكنها ليست للجميع. إذا لم تكن راضيًا عن منتجك النهائي أو لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك بنفسك ، فلا داعي لليأس. هناك العديد من الكتاب المحترفين الذين يمكنهم تزويدك بخدمات كتابة محتوى رائعة . هذا يعني أنه يمكنك الحصول على كعكتك وتناولها أيضًا!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة