7 نصائح لكتابة نص رائع للشبكات الاجتماعية

7 نصائح لكتابة نص رائع للشبكات الاجتماعية

0 المراجعات

المحتوى هو الملك. يعتمد نجاح استراتيجية الترويج بأكملها على كيفية كتابتها. المسوق رومان كاجان يتحدث عن كيفية صنع محتوى جذاب.

هل شعرت يومًا بأنك تفعل كل ما في وسعك لتحسين جودة المحتوى ، ولكن هل ما زال هناك خطأ ما؟ ربما يكون الأمر كذلك. اليوم ، يحتاج مستخدم الشبكة الاجتماعية إلى ثماني ثوان لمعرفة ما إذا كان سيستمر في قراءة المنشور.

ما هو المحتوى الجيد

اريد مشاركة منشور رائع يمكن أن يكون مشغل إعادة النشر عبارة عن ميمي بارع أو شعار جذاب أو إعلان مدروس أو مقطع فيديو مثير للاهتمام. كلما كان المنشور أكثر إثارة ، كلما طالت مدة بقاء القارئ على الصفحة ، ويتذكره ويزيد احتمال عودته.

المنشورات الرائعة لا تنتشر عن طريق التكنولوجيا ، ولكن من قبل الأشخاص الذين يستخدمونها. إذا كنت ترغب في إنشاء منشور رائع ، فدع الأشخاص يناقشون شيئًا ما وسيقومون بالباقي نيابةً عنك.

فيما يلي سبع نصائح تستند إلى مادة اللعب البسيطة حول كيفية إنشاء المنشور المثالي على أي شبكة اجتماعية:

1. اكتب أسهل

كما قال ألبرت أينشتاين: "إذا كنت لا تستطيع أن تشرح ببساطة ، فهذا يعني أنك لا تفهمها تمامًا". تجنب البريد غير الهام والمصطلحات ، اكتب بوضوح ووضوح وهادفة. أصبحت Memes شائعة لأنها تنقل الفكرة لفترة وجيزة ويتم تذكرها على الفور.

2. تجنب القدرة على التنبؤ

لكي تتجذر فكرتك ، قم بإثارة الاهتمام والفضول. قدم نظرة جديدة على الأشياء القديمة ، تخيل كل شيء من زاوية غير عادية. وخير مثال على ذلك هو مقطع فيديو سنوي عن ثورة وسائل التواصل الاجتماعي للكاتب إريك كالمان. بدلاً من سرد الشبكات الاجتماعية وإنجازاتهم لهذا العام ، يوحد الفيديو المستخدمين والبلدان ، ويقدم إحصائيات بعبارات قصيرة وصور حية.

مثل هذا المحتوى سهل التذكر ومثير للاهتمام للمناقشة. انظر إلى وقت فراغك.

3. الاستجابة بسرعة

ستحصل تغريدتك بسهولة على إعادة نشر إذا كنت أول من يكتب عن شيء مهم أو جديد حدث في الصناعة. هذه الإستراتيجية مناسبة أيضًا لـ B2B ، فقط لا تنس مشاركة أي معلومات حول هذا الموضوع.

4. أخبر قصة

يفكر الناس في القصص. أضف التفاصيل والتطورات حتى يمكن إعادة كتابة منشورك. يجب أن تكون القصة واقعية ومرئية.

5. العب على العواطف

تبيع المشاعر المحتوى ، لذا اعتمد على صورة جمهورك عند كتابة منشور. القطط والأطفال شائعة لأنهم يسببون المشاعر. الفكاهة والخوف وعدم الاتساق هي المحفزات العاطفية الرئيسية. استخدمهم للحصول على إعادة نشر.

6. إشراك الجمهور

اطرح أسئلة وابدأ محادثة واطلب رأيًا. سيكون المحتوى المكتوب مع المستهلك أكثر شيوعًا. يمكن تعزيز المشاركة من خلال المحتوى التفاعلي والتطبيقات والألعاب والمسابقات.

7. تدوينات بيع أقل

لن تجذب جمهورًا إذا كان كل المحتوى مخصصًا للمنتج. مفتاح النجاح هو الرسائل التي تهمك وتأسرك. اقترح مقالًا سيتم تذكره باسمك ، ولكن لن يتحدث فقط عن المنتج.

يتم إجراء أكثر من 27 مليون إعادة نشر يوميًا ، وفي عام 2013 ، في الولايات المتحدة وحدها ، بلغت قيمة صناعة تسويق المحتوى 44 مليار دولار. الشبكات الاجتماعية مسدودة بالمحتوى غير المرغوب فيه ، لكن أولئك الكتاب الذين تمكنوا من تجاوزه يثيرون أكثر من 50٪ من عمليات الشراء.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة