كيفية إيقاف البرامج التي تعمل تلقائيا عند بدء تشغيل ويندوز 11 | وتسريع اقلاع ويندوز 11

كيفية إيقاف البرامج التي تعمل تلقائيا عند بدء تشغيل ويندوز 11 | وتسريع اقلاع ويندوز 11

0 المراجعات

برامج بدء التشغيل ويندوز 11

الكثير جدا من مستخدمين نظام التشغيل ويندوز وبالتحديد ويندوز 11، لديهم الكثير من البرامج التي تعمل تلقائيا عند بدء تشغيل ويندوز 11، وهما لا يعلمون، وهذا الامر يتسبب في بطئ اقلاع ويندوز 11.

لذلك يجب عليك الان ان تقوم بإيقاف هذه البرامج، حتي يتم تسريع اقلاع ويندوز 11، ولا تقلق هذه البرامج ليس لها أهمية اطلاقا، ولن تسبب خلل في النظام عند ايقافها، الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، وهي من خلال اعدادات الويندوز فقط.

هذه البرامج يكون بعضها من البرامج التي قمت بتثبيتها، والبعض الاخر من برامج الويندوز، واغلبهم ليس أهمية مطلاقا، وايقافهم يساهم في تسريع اقلاع ويندوز 11.

وكلما قمت بإيقاف برامج اكثر، كلما زادت سرعة اقلاع ويندوز 11، لذلك يفضل إيقاف جميع البرامج، ولاكن ماعدا برامج الحماية، لأنه مهمة للغاية للحفاظ علي امان جهازك من الفيروسات، لذلك لا يجب عليك اغلاقها.

إيقاف البرامج التي تعمل تلقائيا عند بدء تشغيل ويندوز 11

كما قلت لكم في السابق، الطريقة سوف نقوم بتنفيذها من خلال اعدادات الويندوز، لذلك كل ما عليك فعله الان هو الضغط علي قائمة start، ومن ثم اختيار settings، او الإعدادات اذا كان النظام الخاص بك عربي.

ثم تقوم باختيار Apps او التطبيقات، وتختار بعدها Startup، وسوف تظهر لك جميع البرامج التي تعمل تلقائيا عند بدء تشغيل ويندوز 11، وكل ما عليك فعله الان هو إيقاف جميع هذه البرامج، ماعدا برامج الحماية قما قلت في السابق.

الطريقة رائعة للغاية، وسوف تساعدك كثيرا في تسريع اقلاع ويندوز 11، وانصحك من الان ان تقوم بإيقاف هذه البرامج، التي تعمل تلقائيا عند بدء تشغيل ويندوز 11، حتي تحصل علي سرعة عالية في اقلاع ويندوز 11.

ولا تستهين بهذا الامر، لأنك اذا قمت بالتغاضي عنه، مع الوقت سوف يصبح اقلاع ويندوز 11 بطئ للغاية معك، وسوف تعاني كثيرا من الوقت الطويل، الذي يأخذه ويندوز 11 في الإقلاع.

فيديو الشرح

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالتنا، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا المتابعة حتي تصلكم اجدد المقالات الخاصة بنا، والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

articles

199

followers

142

followings

1

مقالات مشابة