أعلى ألعاب بنادق ثلاثية الأبعاد بدقة 8 بكسل

أعلى ألعاب بنادق ثلاثية الأبعاد بدقة 8 بكسل

0 المراجعات

يعد Pixel gun 3D (أو PG3D) أحد أشهر الرماة الفرديين الثالثين في الاستعداد المحمول. مع وجود أكثر من 120 مليون مدمن ومناسبات يومية ، فليس من المفاجئ وجود العديد من الألعاب المختلفة التي يمكن لعبها في اللعبة. ثم ، في هذه المرحلة ، هي أفضل ألعاب مجنونة ثلاثية الأبعاد بدقة 8 بكسل.

1) وضع البقاء على قيد الحياة - Survival Mode

Survival Mode هو وضع لعبة كلاسيكي يتحداك في البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ضد حشود الزومبي التي يتحكم فيها الكمبيوتر. بمجرد أن تلعب لمدة ساعة أو نحو ذلك في Survival Mode ، قد تشعر أن توترك لا يمكن أن يثير المزيد من الإثارة ، لكن لا تستسلم - هناك الكثير من النصائح والحيل المفيدة التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى فَجر. سيوضح لك هذا الرفيق كيفية لعب Pixel Gun 3D Survival Mode. يحتوي على جميع متطلبات المعلومات الأساسية الخاصة بك (مثل النصائح والحيل) بينما يوفر أيضًا روابط للأوراق بكلمات أكثر تقدمًا يمكن أن تساعد في تحويل طريقة اللعب الخاصة بك إلى شكل فني!

2) حلبة - Arena

سواء كنت جديدًا على Pixel Gun أو لاعبًا متقدمًا ، فإن Arena هو وضع ممتاز لصقل مقاطع إطلاق النار الخاصة بك. هذا النوع من الألعاب يريحك ضد لاعبين آخرين في معارك على غرار الموت والتي يمكن أن تكسبك النقاط والأحجار الكريمة ، والتي يمكن استخدامها لشراء ترقيات لذخائرك أو جلود رائعة لشخصيتك. ليست مباريات Arena ممتعة ومرهقة فحسب ، ولكنها أيضًا طريقة رائعة لمقابلة الأشخاص واللعب بمهارة أكبر مع الآخرين. ومع ذلك ، لا يوجد مكان أفضل من Arena ، إذا كنت تريد أن تأخذ تجربة ألعاب pixel gun الخاصة بك إلى مستوى أعلى.

3) عدوى الزومبي - Zombie Infection

تحب الكائنات البشرية قصة جيدة ، وما هي أفضل طريقة لإخبار فرسانك أنك تغلبت عليهم في لعبة Pixel Gun 3D أكثر من قصة جيدة حقًا؟ أضف إلى نقطة الإصابة بالزومبي في Pixel Gun ، ولديك مؤامرة رائعة ستبقى كذلك. من السهل إنتاج قصتك عن الزومبي من خلال القفز إلى طور اللعب الجماعي ودعوة بعض الفرسان (أو تغيير بعض اللاعبين التعسفيين) للعبة. عندما تستعد لأفراد معينين ، ارتد إلى وضع التحمل وابحث عن خيار لعبة المرض ضمن اللعب السريع. ومع ذلك ، فقط ابدأ بنفسك - كل ما يتطلبه الأمر بنقرة واحدة!

إذا لم تكن هناك عدوى متوفرة.

4) قتال الفريق - Team Fight

Team Fight هو وضع لعب استثنائي لأنه يقدم مكونًا من مكونات النظام. في حين أن الأوضاع الأخرى مثل لاعبي Deathmatch الذين يمكنهم إطلاق النار بشكل جيد ، يتطلب Team Fight أن تتعاون مع زملائك في الفريق للفوز. إنه تغيير لطيف في السرعة عن الأوضاع القياسية ويساعد على إظهار الاحتمالية التعاونية لـ Pixel Gun 3D. من الممتع أيضًا اللعب في Team Fight لأن كل عملية قتل تبدو مهمة ، لذلك عندما تموت بسرعة لا يزال لديك شعور بالفخر بإنجازاتك وخسارتك.

5) طلقة واحدة تقتل - One Shot One Kill

يُعرف وضع اللعبة الأكثر شهرة في Pixel Gun باسم A single Shot، One Kill. في OSOK ، يجب استبعاد جميع خصومك عن طريق ضربهم بشكل رسمي فقط (ومن هنا جاء اسمه). وضع اللعبة هذا متاح في كل من مباريات اللاعب مقابل اللاعب واللاعب مقابل التضاريس (PvE). في حين أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء في البداية أن تكون في المقدمة في جولة واحدة من OSOK ، فإن المثابرة تؤتي ثمارها ، حيث تساعدك بعض النصائح والحيل العديدة على تحسين مجموعة مهاراتك بشكل سريع. للتوضيح ، اعتمادًا على مدى بُعد هدفك عنك ومكان وجوده حول الغطاء أو الجدران (في بعض الرسوم البيانية) ، قد تكون الذخائر مثل البنادق أكثر فاعلية في قتل الأعداء من البنادق أو الكرات النارية.

6) تحدي إصابة الرأس - Headshot Challenge

Headshot Challenge هي لعبة ميدانية شهيرة في Pixel Gun 3D. في ذلك ، يجب أن يقاتل اللاعبون لمعرفة من يمكنه قتل خصم برصاصة واحدة في الرأس (باستخدام سلاح أساسي). مع ذلك ، كلاهما يموت ، إذا سجل كلا اللاعبين رصاصة في الرأس على خصم في نفس الوقت. خلاف ذلك ، أي لاعب يحصل على رأسه يفوز أولاً. ومع ذلك ، هذه أيضًا لك.

7) القفز المزدوج الجنون! - Double jump madness!

في حين أن كل من هذه الألعاب جيدة بشكل جنوني ، إلا أن القفز المزدوج الجنون! تحتل مكانة خاصة في قلوبنا. في ذلك ، تواجه تحديًا لإنتاج سلسلة لا نهائية من القفزات المزدوجة لتحقيق نتائج متقدمة ومتقدمة - بالإضافة إلى تجنب الموت. على الرغم من أن كل لعبة فريدة من نوعها ، إلا أن هناك شيئًا ما يسبب الإدمان حول تحدي الحدود الطبيعية لجسمك من خلال محاولة اللعب لفترة أطول وأطول دون أن تموت. ومع ذلك ، تحقق من الجنون القفز المزدوج! في لحظة Pixel Gun!

إذا كنت تريد معرفة الألعاب المجنونة التي يجب أن تقدمها مسدسات البكسل لنفسك.

8) البولينج الفرسان - Bowling musketeers

على الرغم من أن لعبة البولينج قد تبدو وكأنها مجهود هادئ ، إلا أنه من المهم أن تسترجع ذكريات الماضي أنها لا تزال تنطوي على أكثر من مجرد دحرجة الكرة في الممر والأمل في بعض الضربات. من الضروري أيضًا أن تلعب وفقًا لقواعد الدوري الخاص بك ، والتي لا تعمل فقط كإرشادات عادلة ولكنها تضيف أيضًا هيكلًا لما يمكن أن يكون مجهودًا فوضويًا بخلاف ذلك. للتوضيح ، خلال جلسات الدوري القصوى ، هناك أوقات معينة يمكن خلالها استخدام هاتفك ؛ تأكد من الالتصاق بهم أو قد تصبح غير مؤهل. وفي الواقع ، إذا لم تكن هناك حدود زمنية لا لبس فيها ، فلا تقضِ وقتًا طويلاً في استخدام هاتفك عندما يبقى شخص آخر - وينطبق الشيء نفسه على التحقق من رسائل الكتب المدرسية ورسائل البريد الإلكتروني.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

763

followers

132

followings

3

مقالات مشابة