نصائح لتصميم مواقع الويب للمبرمجين ذوي الخبرة

نصائح لتصميم مواقع الويب للمبرمجين ذوي الخبرة

0 المراجعات

هل أردت دائمًا تصميم موقع ويب ولكنك لم تعرف أبدًا من أين تبدأ؟ هل ترغب في جعل عملك على الإنترنت ، ولكن لا يمكنك استئجار شخص للمساعدة؟ ستكون هذه المقالة بداية رائعة لك ، حيث تحتوي على العديد من الأفكار الرائعة لمساعدتك في إنشاء موقع أحلامك!
استخدم علامات ALT كلما أمكن ذلك. تصف هذه العلامات المفيدة صورة للمشاهد ، وتساعد المكفوفين ، وكذلك أولئك الذين يفضلون التصفح بدون صور. كمكافأة إضافية ، تقوم بعض محركات البحث بتضمين هذه العلامات في تصنيفاتها ، لذلك قد تحصل على دفعة باستخدامها.

- يجب دائمًا تضمين وظيفة البحث عند تطوير موقع كبير جدًا. ضع مربع بحث في الزاوية العلوية اليمنى في الصفحة الرئيسية حيث يمكن للمستخدمين البحث عن مصطلح قد يظهر على موقعك. يمكنك العثور على ميزات بحث قابلة للتطبيق من خلال شركات مثل FreeFind أو Google.

- يمكن أن يؤدي التعرف على Photoshop واستخدامه منذ بداية جهود تصميم الويب إلى تحسين النتائج التي تحققها منذ اليوم الأول. تعد برامج مثل Photoshop رائعة لمصممي الويب الجدد ، لأنها تتيح لهم إنشاء مواقع ويب احترافية بسرعة. إذا حاولت تبخير السعر باستخدام برنامج عام لا يقوم بعمل جيد ، فقد تجد نفسك تقضي وقتًا أطول بكثير من اللازم لإنهاء موقع الويب الخاص بك.

- حاول أن يكون لديك تخطيط واضح ومتسق في تصميم مواقعك. تميل التخطيطات النظيفة التي تستخدم الكثير من المساحات البيضاء إلى تحسين قابلية قراءة الموقع ومظهره العام. يجب أن يركز التصميم على المحتوى. حاول استخدام الخطوط الموجودة على كل جهاز كمبيوتر لتجنب ظهور موقعك بشكل غير صحيح.

- تأكد من إجراء الاختبار مبكرًا والاختبار كثيرًا. من المهم جدًا أن تجري اختبارات تفاعل المستخدم وقابلية الاستخدام لموقعك في أقرب وقت ممكن في مرحلة تصميم موقع الويب الخاص بك. تأكد من الاستمرار في تحسينه واختباره مع استمرار نمو موقع الويب الخاص بك.

- في منطقة "نبذة عنا" في موقعك ، اكتب بعض المحتوى الجيد عن هويتك. غالبًا ما يحتوي موقع الويب على صفحة مملة ونصف مدروسة لتغطية هذا الأمر. جرب تتبيل الأشياء! امنح الناس لمحة عن هويتك ولماذا تحب تصميم الويب. دعهم يعرفون ما الذي ألهمك وما هي أهدافك.

- لمساعدة موقع الويب الخاص بك على العمل بالطريقة المقصودة منه ، تأكد من أن جميع الروابط الخاصة بك تعمل. إذا كنت قد كسرت الروابط ، فقد يصاب زوارك بالإحباط عندما يحاولون النقر فوق شيء يثير اهتمامهم. الزائرون المحبطون ليسوا شيئًا تريده لأنهم في النهاية يتركون موقعك مجنونًا.

- لا تقضم أبدًا أكثر مما يمكنك مضغه بمحاولة تصميم مواقع متعددة في وقت واحد. يجب أن تبقي الأمور بسيطة من خلال العمل على موقع واحد فقط في كل مرة. حتى إذا كانت لديك بعض مهارات تصميم الويب ، فقد تتداخل مع مشاريعك ، أو قد يعاني أحد مواقعك من الإهمال. فقط خذ الأشياء واحدًا تلو الآخر.

يعد الاشتراك في رسالة إخبارية عبر الإنترنت حول تصميم الويب طريقة رائعة لتلقي تذكير دوري للبقاء على اطلاع على الاتجاهات الجديدة وإحياء رغبتك في التعلم قدر الإمكان. يمكن لأي شخص الاستفادة من شيء مثل رسالة إخبارية ، بغض النظر عما إذا كان محترفًا أو مبتدئًا.

سيؤدي وضع النصائح الواردة في هذه المقالة موضع التنفيذ إلى إنشاء موقع ويب يجعلك أقرب إلى أهدافك. سواء كنت ترغب في الترويج لنفسك أو لمنتج ما ، فإن موقع الويب هو أفضل استراتيجية لتسويق نفسك عبر الإنترنت. حظا طيبا وفقك الله!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

418

متابعين

133

متابعهم

3

مقالات مشابة