افضل 5 نسخ بيس عبر التاريخ

افضل 5 نسخ بيس عبر التاريخ

0 المراجعات

سلسلة برو إفولوشن سوكر (PES) تعتبر واحده من أنجح سلاسل الألعاب على مر التاريخ وبالتحديد في كرة القدم، السلسلة التي تقدم من شركة كونامي اليابانية، والتي تعتبر من افضل سلاسل الألعاب، نظرا للجرافيكس والجيم بلاي الرائع الذي تقدمه لك كل نسخة من السلسلة.

لذلك سوف نتحدث اليوم عن افضل 5 نسخ من هذه السلسلة على مر التاريخ، من حيث الجرافيكس والجيم بلاي والمتعة التي تقدمها لك كل نسخة.

5- PES 201‪0

واحده من امتع نسخ PES، اللعبة تعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر الضعيفة ولاكن تقدم لك متعة كبيره جدا في اللعب، نظرا للجيم بلاي المميز المتوفر في اللعبة، كما أن غلاف اللعبة الرسمي كان يحتوي على صورة ليونيل ميسي و فرناندو توريس الذين كانو من افضل الاعبين في العالم في هذه الفتره.

4- PES 200‪6

واحده من أكثر نسخ بيس تحقيقا للنجاحات، حيث أن حتى يومنا هذا هناك الكثير من الأشخاص مازالو يلعبون اللعبة، وهذا بسبب ان اللعبة لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عاليا، وحتى الآن يتم نشر باتشات لتحديث الانتقالات والاطقم للعبة، هذه اللعبة يعتبرها الكثير افضل نسخ في تاريخ بيس، نظرا لان الكثير منا لديه ذكريات رائعة معا هذه اللعبة.

3- PES 201‪8
بيس 18 من وجهة نظري تعتبر افضل نسخ بيس من حيث الجرافيك، والتي كانت تعتبر نقله كبيره في عالم بيس حين تم إصدار اللعبة، وهذا بسبب التطور الكبير عن نسخ بيس السابقة، هذه اللعبة انصح الجميع بها ولاكنها تحتاج إلى متطلبات تشغيل عاليا نوعا ما حتى تعمل معك بأفضل شكل ممكن.

2- PES 2017

 

اللعبة المفضلة لدي الكثير من محبين بيس، والتي مازال الكثير إلى الآن يقوم بتنزيلها على الكمبيوتر الخاص به، نظرا لان اللعبة تعمل على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، وتقدم جودة لعبة ممتازة ومتوفر أيضا لها الكثير من الباتشات علي الانترنت لتحديث اللعبة.

1- PES 201‪3

 

من منا لم يلعب بيس 13 من قبل، اللعبة التي تقدم افضل تجربة لك من حيث الجرافيك والجيم بلاي والواقعية، ولا تتطلب متطلبات تشغيل عاليا، والتي استمتعنا بها جميعا في طور الماستر ليج وكن أسطورة، اللعبة التي كان بطلها كريستيانو رونالدو المتواجد على غلاف اللعبة، والذي كانت تصل طاقتة إلى 109 وكان اقوي لاعب في اللعبة.

كانت هذه هي مقالتنا تحدثت معكم فيها عن افضل نسخ بيس عبر التاريخ، والتي كانت هي بيس 10 وبيس 6 وبيس 13 وبيس 18 وبيس 17، وتحدثت معكم أيضا عن مميزات كل لعبة منهم، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم ولا تنسو متابعتنا حتى تتوصلو بالجديد والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

articles

199

followers

142

followings

1

مقالات مشابة