ما الذي يجب أن تعرفه عن تقنية Blockchain؟

ما الذي يجب أن تعرفه عن تقنية Blockchain؟

0 المراجعات

تعمل تقنية Blockchain على تشغيل بعض العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum. بالنسبة إلى Bitcoin ، فإن Blockchain هي تقنيتها الأساسية. يتم تخزين جميع المعاملات المالية التي تحدث في Bitcoin في كتل من Blockchain. لذلك ، يمكن للمرء أن يقول أن Blockchain هو نوع معين من قواعد البيانات. في بعض الأحيان يشار إليها أيضًا باسم تقنية دفتر الأستاذ الموزع (DLT).

عندما تم تقديم cryptocurrency ، Guest Posting على أساس تقنية Blockchain ، في هذا العالم ، فقد خلق الكثير من الضجة بين المستثمرين والمتداولين من جميع الأنواع. حتى عامة الناس انجذبوا إلى هيبتها. مكنت العملة المشفرة الكثير من الناس من الحصول على حريتهم المالية. كما أنها أوجدت مصدرًا مفيدًا للدخل السلبي لكثير من الأفراد.

يُقال أيضًا أن العملة المشفرة هي أكثر أشكال النقود الرقمية أمانًا. إنه آمن للغاية لأن التشفير هو العمود الفقري له. يقوم على نظام تبادل لامركزي. تعني اللامركزية أنها لا تخضع لسيطرة أو سيطرة أي بنك مركزي أو مؤسسة مالية.

هنا ، لا ينصب تركيزنا الأساسي على العملات المشفرة ؛ هنا ، سنركز على تقنية Blockchain. Blockchain هي كلمة مرتبطة دائمًا بالعملة المشفرة. يرتبط في الغالب بالعملة الشهيرة التي تعد أهم أداة مالية في سوق التشفير. هذا معروف للعالم باسم Bitcoin. تعتمد بشكل كبير على تقنية Blockchain وتشكل هيكلها الأساسي.

 

ما الذي تعنيه تقنية Blockchain؟


تعمل تقنية Blockchain على تشغيل بعض العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum. بالنسبة إلى Bitcoin ، فإن Blockchain هي تقنيتها الأساسية. يتم تخزين جميع المعاملات المالية التي تحدث في Bitcoin في كتل من Blockchain. لذلك ، يمكن للمرء أن يقول أن Blockchain هو نوع معين من قواعد البيانات. في بعض الأحيان يشار إليها أيضًا باسم تقنية دفتر الأستاذ الموزع (DLT).

تقنية Blockchain هي إطار عمل يخزن سجلات المعاملات ، أو ما يسمى بلوك ، للجمهور في عدد قليل من قواعد البيانات ، والمعروفة باسم "السلسلة" ، في شبكة متصلة من خلال عقد نظير 2 نظير. بشكل عام ، يُشار إلى هذا التخزين على أنه "دفتر الأستاذ الرقمي".

يوافق التوقيع الرقمي على كل معاملة في دفتر الأستاذ هذا للمالك ، والذي يصادق على المعاملة ويحميها من التغيير. من الآن فصاعدًا ، أصبحت البيانات التي يحتوي عليها دفتر الأستاذ الرقمي آمنة بشكل استثنائي.

يتم اعتماد هذه التكنولوجيا في قطاعات مثل التمويل والمصارف والرعاية الصحية والتأمين والخدمات الحكومية.

 

ما المقصود بميكانيكا دفتر الأستاذ الموزع؟


يُقال إن دفتر الأستاذ الموزع هو فهرس أو مجموعة بيانات للمعاملات التي تتم مشاركتها وتتزامن عبر أجهزة كمبيوتر ومناطق مختلفة - دون الجمع بين التحكم.

كيف تعمل تقنية Blockchain؟


في الآونة الأخيرة ، ربما تكون قد شاهدت العديد من المنظمات في جميع أنحاء العالم ، تدمج تقنية Blockchain. مهما كان الأمر ، ما مدى دقة عمل تقنية Blockchain ؟. هل هذا تغيير جدير بالملاحظة أم توسعة مباشرة؟. إن التقدم في Blockchain لا يزال شابًا ويمكن أن يتقدم لاحقًا.

يقال إنها سلسلة الكتل التي تحتوي على معلومات. تحتوي كل كتلة على تجزئة تشفير للكتلة السابقة وطابع زمني وبيانات المعاملات. تقنية Blockchain هي سجل مفتوح مخصص يمكنه تسجيل معاملات تجمعين بأمان وبكفاءة.

Blockchain هو دفتر الأستاذ العام الذي تم إنشاؤه حول نظام شبكة نظير 2-نظير. تميل إلى أن تكون مشتركة بشكل مباشر بين العملاء الفريدين لإنشاء سجل غير قابل للتغيير للمعاملات. هذه المعاملات مختومة بالوقت ومرتبطة بالمعاملات السابقة. في كل مرة يتم فيها إضافة مجموعة من المعاملات ، تصبح تلك البيانات كتلة أخرى في السلسلة.

يتألف Blockchain من سلسلة ثابتة من الكتل ، حيث يضع كل شخص سلسلة من المعاملات التي تم تأكيدها مؤخرًا. نظرًا لأن شبكة Blockchain يتم الاحتفاظ بها بواسطة كومة من أجهزة الكمبيوتر المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، فإنها تعمل كقاعدة بيانات لامركزية. هذا يعني أن كل عضو يحتفظ بنسخة مكررة من معلومات Blockchain.

كيف تعمل معاملات Blockchain؟


بعض الأفراد يطلبون معاملة. يمكن أن تتضمن المعاملة عملة مشفرة أو اتفاقيات أو سجلات أو بيانات أخرى — يتم إرسال المعاملة المذكورة إلى شبكة P2P بمساعدة العقد. يعتمد نظام العقد المعاملة وحالة العميل بدعم من خوارزمية معروفة. عند انتهاء المعاملة ، تمت إضافة الكتلة الجديدة إلى Blockchain الحالية. لذلك هذا دائم وغير قابل للتغيير.

كيف يتم ربط Bitcoin و Blockchain؟


Blockchain هي التكنولوجيا التي طورت العملة الرقمية ، Bitcoin. بكلمات بسيطة ، التكنولوجيا هي سجل لمن يمتلك العملة الرقمية ، مثل البيتكوين. في الخلاصة ، لا يمكن أن يكون هناك أي تشفير رقمي بدون Blockchains (على الأقل هذا هو الحال حتى الآن) ، ولكن يمكن أن تكون هناك تقنية Blockchain بدون هذه العملات الرقمية المشفرة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة