كيف تصبح ثريًا بالدخل السلبي

كيف تصبح ثريًا بالدخل السلبي

0 المراجعات

 كيف تصبح ثريًا بالدخل السلبي

image about كيف تصبح ثريًا بالدخل السلبي

يعد الدخل السلبي طريقة رائعة لكسب أموال إضافية لأنه ، كما يوحي الاسم ، هو الدخل الذي يأتي دون الحاجة إلى بذل نفس الجهد الذي تفعله مع 9 إلى 5 التقليدية. في حين أن كل طريقة تتطلب بعض الجهد ، فإن الكثير منها مبني على فكرة أنه حتى لو تضاءلت مشاركتك المباشرة ، يظل الدخل مربحًا.

احتيال Zelle Facebook Marketplace: كيفية التعرف على هذا الغش وتجنبه اقرأ التالي: قد يكون خطأ درجة الائتمان هذا يكلف ملايين الأمريكيين

لا يوجد نقص في الطرق لمحاولة كسب الدخل السلبي أيضًا. في حين أن هناك وسائل تقليدية ، مثل دخل الإيجار والاستثمار في سوق الأوراق المالية ، إلا أن هناك طرقًا يمكنها حقًا الاستفادة من المواهب والقدرات الفريدة للشخص. بالطبع ، مع وجود العديد من الطرق المختلفة لكسب الدخل السلبي ، من المهم اختيار طريقة لا تناسبك فقط ، ولكن من المحتمل أن تكون تستحق وقتك. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، إليك نظرة على خمس طرق محتملة للثراء بالدخل السلبي.

كورتنيك / جيتي إيماجيس

إيرادات الإيجار

من الواضح أن دخل الإيجار هو أحد أكثر الطرق ربحًا وموثوقية لكسب الدخل السلبي. أصحاب المنازل الذين ليس لديهم إيجار لديهم خيار استخدام أسهم منازلهم في شراء عقار استثماري. بالطبع ، بالنسبة لأولئك الذين لا يمتلكون عقارات بالفعل ، هذا ليس خيارًا. ومع ذلك ، هناك الكثير من الطرق الأخرى لكسب دخل الإيجار.

إذا كانت لديك مساحة إضافية في منزلك لا تستخدمها ، فيمكنك تأجيرها لشخص ما لزميلك في السكن على المدى الطويل. في حين أن هذا ليس مثاليًا للجميع ، توفر منصات مثل Airbnb طرقًا لتأجير غرف احتياطية أو مساحة إضافية أو أحيانًا مجرد قطعة أثاث للمسافرين. مما يعني أنه يمكنك كسب دخل إضافي دون الاضطرار إلى الالتزام بشريك سكن طويل المدى.

بخلاف الممتلكات ، يمكنك إدراج سيارتك في مواقع تأجير مثل Getaround أو Turo أثناء عدم استخدامها ، لذا فهي تكسب نقودًا بدلاً من الجلوس في الممر. بالإضافة إلى السيارات ، هناك منصات مماثلة متاحة لكل شيء من القوارب إلى عربات سكن متنقلة إلى الدراجات النارية والدراجات ، لذا يمكنك تشغيل أغراضك من أجلك بدلاً من تركها تجلس وتجمع الغبار.

تستمر القصة

البث الصوتي الغني المباشر: يمكن أن تؤثر الطرق غير المتوقعة لخسارة الزوج على مواردك المالية وتقاعدك

FG Trade / iStock.com

 

image about كيف تصبح ثريًا بالدخل السلبي

 

 

 

 

 

استثمارات مالية

يمكن أن يبدو الاستثمار وكأنه احتمال مخيف لمن هم غير مألوفين ، ولكن هناك طرقًا أكثر من اللعب في السوق. بعد كل شيء ، الاستثمار هو في الحقيقة مجرد جعل أموالك تعمل من أجلك عن طريق جني المزيد من المال.

واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي فتح حساب توفير عالي الفائدة. قد لا تكون العوائد كبيرة مثل الأسهم عالية الأداء ، ولكن لا داعي للقلق بشأن أي من المخاطر المحتملة أيضًا. هناك أيضًا خيارات أكثر تخصصًا ، مثل الأقراص المضغوطة ، والتي توفر عوائد أعلى بكثير لفترات استثمار أطول.

بصرف النظر عن الطرق التقليدية ، هناك خيارات مثل بطاقات ائتمان استرداد النقود ، والتي يمكن لبعضها سداد ما يصل إلى خمسة بالمائة من مشترياتك كل شهر. هناك أيضًا مواقع استرداد النقود مثل Rakuten و Swagbucks ، والتي تحسب النقاط بناءً على عمليات الشراء التي تجريها بالفعل ، والتي يمكن استخدامها لبطاقات الهدايا أو حتى نقدًا بالمال الذي تنفقه على أي حال.

AsiaVision / جيتي إيماجيس

استثمارات غير عادية

هناك طرق لجعل الدخل السلبي من خلال الاستثمار الذي قد يكون أقل تقليدية قليلاً. يمكنك الاستثمار في أشياء مثل آلات البيع عبر Gumball ، في عائدات الأفلام والتلفزيون والموسيقى من خلال Royalty Exchange ، أو حتى في مواقع الويب والمجالات الفعلية مع مواقع مثل Flippa.

من المؤكد أنه لن يكون كل نهج مناسبًا للجميع ، لذلك إذا كنت جادًا بشأن تأمين تدفق دخل سلبي جديد ، فتأكد من قضاء الوقت والبحث بالضبط عن مدى المشاركة الذي يجب أن تكون عليه. في حين أن العائدات قد تكون أعلى من المسار التقليدي ، فقد تكون هناك فرصة أكبر للمخاطرة أيضًا.

Valeriy_G / جيتي إيماجيس / إستوكفوتو

ابدأ مشروعًا عبر الإنترنت

إن كسب المال عبر الإنترنت ليس دائمًا أمرًا مؤكدًا ، ولكن إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فقد يكون مربحًا للغاية. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ، لذا يمكنك اختيار طريقة تتناسب مع نقاط قوتك الخاصة.

يعد بدء مدونة أو قناة على YouTube أو بودكاست حول موضوع تهتم به نهجًا شائعًا ، خاصة إذا كان هناك جمهور أوسع يشاركك هذا الاهتمام أيضًا. إذا بدأت هذه الأنواع من المشاريع في الحصول على بعض الزيارات الجادة على الويب ، فيمكن عندئذٍ تحقيق الدخل من هذه الأنظمة الأساسية. بالنسبة لأنواع الحرف اليدوية ، يمكنك صنع المنتجات وبيعها على مواقع مثل Etsy ، وللمتخصصين في التكنولوجيا ، هناك إنشاء تطبيقات أو صيانة مواقع الويب وتقليبها. بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة معينة ، يمكنك إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت حول هذا الموضوع ، أو حتى كتابة ونشر كتاب إلكتروني.

مثل معظم أشكال الدخل غير الفعال ، ستحصل على ما تضعه فيه. على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تبدأ في رؤية عوائد ملحوظة ، لذلك من المهم التحلي بالصبر.

صور felixmizioznikov / جيتي

يعلن

يمكنك أيضًا كسب المال من خلال المشاركة في الحملات الإعلانية ، والتي يمكن أن تكون طريقة ملائمة لكسب الدخل السلبي. على سبيل المثال ، إذا لم تكن في موقف يمكنك فيه تأجير سيارتك ، فلا يزال بإمكانك جني الأموال من خلال تغليفها. تقوم مواقع مثل Wrapify إقران مالكي السيارات مع الشركات التي ستدفع لك للإعلان منها عن طريق تغليف سيارتك في شعارها.

إذا لم يكن تغليف سيارتك هو الشيء الذي تفضله ، فهناك طرق أخرى للاستفادة من الإعلانات ، بما في ذلك المنشورات الدعائية والتسويق التابع. يتضمن كلا الخيارين وجود متابعة قوية على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو تشغيل مدونة أو موقع ويب به عدد كافٍ من بائعي حركة المرور سيدفعون عمولة مقابل كل نقرة تؤدي إلى الشراء.

المزيد من GOBankingRates

ظهر هذا المقال في الأصل على موقع GOBankingRates.com: كيف تصبح ثريًا بالدخل السلبي.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

1

followings

1

مقالات مشابة