تعرف على سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس في مصر والسعودية

تعرف على سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس في مصر والسعودية

0 المراجعات

سعر ومواصفات iPhone 14 Pro Max والذي يعتبر من الهواتف الذكية التي تزايد البحث عنها خاصة بعد أن أعلنت شركة Apple عن هاتفها الذكي الجديد iPhone 14 والذي يعد أحد هواتف iPhone 14 الجديدة التي تتمتع بالعديد من المواصفات والمميزات والإمكانيات ، عدا ذلك يعمل مع iPhone 14 Pro Max. ios 16 والشاشة الكبيرة بها بطارية Tribe لارتفاع سعر هذا الهاتف ، لذا سنشرح لكم أبرز مميزات هاتف iPhone 14 Pro Max في السطور التالية بالتفصيل.
image about تعرف على سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس في مصر والسعودية

مميزات ايفون 14 برو ماكس

- يتميز هذا الهاتف بوجود معالج آبل A16 بيونيك قوي يساعد على تشغيل الجهاز بأداء ممتاز وجيد يصل إلى 40 بالمائة مقارنة بالمنافسين.
- يحتوي هذا الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية جديدة بالإضافة إلى الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل ، وهناك أيضًا كاميرا أخرى فائقة الاتساع.
- يتمتع هذا الهاتف بتصميم أمامي يدعم خاصية Dynamic Island ، وهذا يساعد على ضمان تفاعل طويل خلال الأوقات العصيبة.
- يتميز هذا الهاتف بوجود تسجيل فيديو عالي الجودة في وضع الهاتف المحمول مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو أثناء القيادة ، أو يمكنك الاتصال بخدمات الطوارئ عبر الأقمار الصناعية ، كما تتوفر إمكانية الكشف التلقائي عن حوادث الطرق.
- يتمتع هذا الهاتف بوظيفة معاينة الوقت والاختراق والعديد من الأشياء المهمة دون فتح الهاتف ، ويتضمن الميزة التي يدعمها iPhone 14 Pro Max مع خاصية Always-on Display.

image about تعرف على سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس في مصر والسعودية
أهم مواصفات هاتف آيفون 14 برو ماكس

- يتميز هذا الهاتف بكونه يدعم الجيل الخامس ويتمتع بشحن سريع يصل إلى 15 واط ، وشحنه في 30 دقيقة ، والبطارية تدوم 29 ساعة.
- يبلغ قطر الشاشة 6.7 بوصة ، بدقة 2796 × 1290 بكسل ، وبكثافة 460 بكسل ، وهذا الهاتف مقاوم للماء ولا يحتوي على ماسح بصمات الأصابع ، ويزن حتى 240 جرامًا.

image about تعرف على سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس في مصر والسعودية
سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس

يتوافر هذا الهاتف بألوان الذهبي ، الأسود ، الفضي ، والبنفسجي ، وسعره يبدأ من 1200 دولار ، أما الهاتف ، فيبلغ سعة التخزين 128 جيجابايت 1200 دولار ، وسعر 256 جيجابايت ، وسعة 512 جيجابايت ، وسعر الهاتف 1400 دولار. أما بالنسبة لسعر الهاتف ، فإن 1 تيرابايت يرتفع إلى 1600 دولار أمريكي.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

30

متابعين

7

متابعهم

1

مقالات مشابة