في خضم اضطراب تويتر ، ادعى كيفن أوليري أنه يراهن على إيلون ماسك: "أعتقد أن هذا الرجل هو تفلون ،"

في خضم اضطراب تويتر ، ادعى كيفن أوليري أنه يراهن على إيلون ماسك: "أعتقد أن هذا الرجل هو تفلون ،"

0 المراجعات

إيلون ماسك هو رائد أعمال نجوم موسيقى الروك في العصر الحديث. لقد حقق شهرة عالمية من خلال الصعود الصاروخي إلى الفضاء مع SpaceX ، وإحداث ثورة في السيارة الكهربائية مع Tesla ، وإنشاء شركة ذكاء اصطناعي تسمى Neuralink. تبدو حياته وكأنها سيناريو فيلم: لقد أذهل وسائل الإعلام بمآثره غير العادية ، بل وشارك في إنتاج فيلم وثائقي عن الذكاء الاصطناعي. وما هو أكثر إثارة للإعجاب؟ فعل المسك كل هذا بينما كان لا يزال في الثلاثينيات من عمره! مع وجود الكثير من جيل الألفية الذي يكافح للعثور على وظائف مستقرة وسداد قروض الطلاب ، قد يبدو غريباً أن يترك شخص ما خيارات مربحة مثل مدرسة الدراسات العليا أو الاستشارات للعمل على إطلاق الصواريخ كمهندس وإنشاء شركة سيارات كهربائية من نقطة الصفر في العشرينات من عمره. 

ولكن بالنسبة للأشخاص الذين قرأوا عن إيلون ماسك أو تابعوا مسيرته المهنية عن كثب ، فإن ذلك منطقي تمامًا. بعد كل شيء ، إنه واحد من أكثر رواد الأعمال بدسًا في العالم في الوقت الحالي. في العقد الماضي أو نحو ذلك ، شهدنا ارتفاعًا في ما يمكن تسميته "رواد الأعمال المشاهير".

 هؤلاء هم مؤسسو الأعمال الذين وصلوا إلى مستوى من الشهرة يضاهي نجوم هوليوود والرياضيين المحترفين. أمثال مارك زوكربيرج ، وجيف بيزوس ، ومايكل كورس ، وأوبرا وينفري هم مجرد أمثلة قليلة على هذا النوع من رواد الأعمال. لقد كتب الكثير عن هذه الأنواع من قادة الأعمال ، ووصفهم الكثيرون بأنهم رواد أعمال "روكستار". لقد برزوا ليس فقط لأنهم بدأوا أعمالهم وأصبحوا أثرياء في هذه العملية ولكن لأنهم بنوا علامات تجارية شخصية كبيرة تميزهم عن المدير التنفيذي العادي أو صاحب الأعمال الصغيرة.

 إيلون ماسك ، الرجل الذي جلب السيارات الكهربائية وصواريخ الفضاء للجماهير. على الأقل هذا ما تريده جحافل من المعجبين به. يقال الحقيقة ، كما هو الحال مع أي شخص مشهور أو رجل أعمال ناجح ، هناك الكثير الذي لا نعرفه عن إيلون ماسك. ما نعرفه ، مع ذلك ، هو أنه رجل خاطر في حياته لم يستطع معظمنا حتى فهمها ، ناهيك عن الجرأة على التنفيذ. ولهذه الأسباب وأكثر ، لا يزال السيد ماسك في دائرة الضوء كواحد من أكثر رجال الأعمال إثارة للاهتمام على هذا الكوكب اليوم. لكن من هو هذا الرجل الغامض ولماذا يستمر في إثارة إعجاب الكثيرين؟

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

3

مقالات مشابة