"تويتر".. يحصل على ميزات جديدة ينافس بها كلا من يوتيوب وتيك توك

"تويتر".. يحصل على ميزات جديدة ينافس بها كلا من يوتيوب وتيك توك

0 المراجعات

وقد دخل Twitter في المنافسة مع Tik Tok و YouTube من خلال اختبار ميزة جديدة في مقاطع الفيديو،كشف الموقع عن ميزة متعلقة بمقاطع الفيديو تتيح للمستخدمين تشغيلها في وضع ملء الشاشة بضغطة زر ، بعد تشغيل مقطع فيديو ، يقوم المستخدم فقط بالتمرير السريع للحصول على مقطع فيديو آخر ، وما إلى ذلك ... تمامًا مثل تطبيق Tik Tok ، ومن خلال هذه الميزة سيتمكن المستخدم من رؤية المقاطع المصورة، بالإضافة إلى مقدرته على تعديل الفيديوهات من أجل استخدام مقاطع قصيرة منها ، ومن ثم القيام بعرضها في تغريداته، وهو الذي يجعل اكتشاف المحتوى أكثر متعة وفائدة داخل المنصة ، ومن خلال هذه المقالة نقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالمميزات الجديدة بتتويتر وما الدافع وراء اختبار تويتر ، تابع المقالة لمعرفة التفاصيل.

إختبار الميزة الجديدة بتويتر 

يختبر Twitter حاليًا الميزة الجديدة في أحدث إصدار من تطبيقه ، مشيرًا إلى أنه بمجرد إطلاقه ، سيكون من السهل على المستخدمين عرض المحتوى الغامر ، وقال موقع التغريدات القصيرة أيضًا، إن مقاطع الفيديو سيتم عرضها في علامة التبويب إكسبلور ، وبالتالي إذا نقرت على أيقونة العدسة المكبرة والموجدة على الجزء السفلي، فيمكنك أن ترى مقاطع فيديو دائرية موجودة  بجانب التغريدات والتوجهات التي قام تويتر بإختيارها لك.، وقد شرح خبير الإعلام الرقمي والأستاذ بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، فادي رمزي ، الدافع وراء اختبار تويتر.

الدافع وراء اختبار تويتر

- قال رامزي إنه "اشتغل بتطبيقات مثل Instagram و YouTube Short" ونسخ نموذج الفيديو والطريقة التي تم تقديمها من Tik Tok ، بعد أن حقق الأخير نجاحًا كبيرًا ، وأصبحت خدمة الفيديو القصيرة الخاصة به على رأس اهتمامات المستخدمين و الأكثر جاذبية بالنسبة لهم ".
- وأضاف: "لقد وفرت تجربة الفيديو بملء الشاشة تجربة أفضل للمستخدمين ، كما ساعدت القدرة على التمرير لمشاهدة مقطع فيديو تلو الآخر على زيادة عدد ساعات المشاهدة ، لذلك كان من المنطقي فقط دخول Twitter إلى خط التجربة. مثل باقي التطبيقات المنافسة التي اتبعت Tik Tok بمجرد أن حققت الميزة نجاحًا كبيرًا ".
- وأشار إلى أن “المنافسين في سوق التكنولوجيا ينسخون التجارب الناجحة التي ابتكرها الآخرون ، وهي سمة من سمات جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي ، من أجل الحفاظ على قاعدة مستخدميهم ، من أجل جذب المزيد منهم إليها، ومن ثم تعظيم الأرباح”.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

30

followers

7

followings

1

مقالات مشابة