الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
تاريخ العملات الرقمية و اشهرها

تاريخ العملات الرقمية و اشهرها

تاريخ العملات الرقمية :

 

تتبادر كلمة العملة الرقمية إلى الذهن مع بداية عصر الإنترنت ، وكانت البداية الحقيقية هي العملة الذهبية الإلكترونية التي ظهرت في عام 1998 من قبل دوغلاس جاكسو ، والتي حققت نجاحًا كبيرًا حتى الهجمات المستمرة على المنصة من قبل مجرمي الإنترنت واستخدامهم. كعملة مفضلة للمبتزين وغاسلي الأموال ، تراجعت ثم تلاها عملات مختلفة مثل Web Money و Perfect Money حتى وصلنا إلى عام 2009 ، حتى الآن ظهرت العملة الأكثر شهرة وهي Bitcoin التي حققت مكاسب ضخمة. إن اللامركزية في تعدينها ، بروتوكولها مفتوح المصدر ، يمكن أن يمنع أي شخص من احتكار العملة في عملية التعدين.

 

أسعار العملات الرقمية : 

 

عادة ما تتغير أسعار العملات الرقمية من وقت لآخر ، فهي تشبه إلى حد ما العملات التقليدية ، فقد نجد أنها ترتفع في قيمتها في الصباح وتنخفض في المساء. فيما يلي أسعار العملات الرقمية الأكثر شهرة والتي بدأت بـ Bitcoin ، كان أعلى سعر في 14 أبريل 2021 ، بقيمة 64،863.10 دولارًا ، وأدنى سعر كان في 5 يونيو 2013 بقيمة 65.53 دولارًا ، والآن حان الوقت لنشر هذا $ 42،714.80 لمقال ما يعادل 670.000 جنيه مصري

.ننتقل بعد ذلك إلى مناقشة عملة البيتكوين التالية ، Ethereum ، وهي نتاج اجتماع لما يقرب من 500 شركة وافقت على الاجتماع معًا لتطوير عملة Ethereum ، وفي عملية استخدامها ، وصل سعر Ethereum إلى أعلى نقطة له. في مايو 2021 ، بلغت قيمة المستوى في 12 أكتوبر 4362.35 دولارًا ، بينما كان أدنى سعر في 15 أكتوبر 2015 بقيمة 0.4209 دولارًا.

عملتنا الثالثة هي Ether USDT ، الصادرة عن مؤسسة Tether Foundation ومقرها هونغ كونغ ، والتي ظهرت لأول مرة في عام 2014 عندما كانت تسمى Real coin. الفرق بين هذه العملة والعملات الأخرى هو أنه يمكن تحويل العملات المعترف بها مثل الدولار الأمريكي واليورو إلى عملات رقمية بناءً على بروتوكول Omni Layer من خلال منصة Poloniex. أما بالنسبة لأسعار العملات ، فقد سجل أعلى مكاسب في 17 مايو 2017 ، بقيمة 1.21 دولار ، بينما كان أدنى مكسب في 13 مارس 2020 ، بقيمة 0.8995 دولار. العملات الرقمية أكثر من ذلك ، ولكن هناك الكثير منها ، لكن أهم وأشهر العملات المستخدمة في جميع أنحاء العالم تم فحصها بدقة.

العملة الرابعة التي نراجعها في هذه المقدمة هي Ripple ، وهي عملة رقمية تُستخدم في عمليات تداول السوق العالمية ، وتسمى XRP ، ولكنها ليست مجرد عملة رقمية ، إنها عملة مختلفة. Ripple ، اسم الشركة التي تقف وراء XRP ، سريع جدًا في تأكيد المعاملات مقارنة بالعملات الأخرى ، لذلك يمكن إجراؤه في ثوانٍ وبتكلفة منخفضة. XRP هي أيضًا تقنية معروفة جيدًا تستخدم بشكل أساسي لمعالجة المدفوعات في شبكات الدفع الرقمية وتستخدمها العديد من البنوك ، وأصبحت Ripple واحدة من أهم شركات التكنولوجيا الرقمية في العالم في فترة زمنية قصيرة بسبب الخدمات الممتازة التي تقدمها يوفر ، واهتمامه الكبير بالبنية التحتية لأنظمة التداول المالي. سعر XRP اليوم هو 0.77 دولار.

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.