منافس واتس اب يدفع المال للمستخدمين -   الربح - من الانترنت 2023

منافس واتس اب يدفع المال للمستخدمين - الربح - من الانترنت 2023

0 المراجعات

تطبيق للربح من الانترنت - منافس واتس اب يدفع المال للمستخدمين -   الربح - من الانترنت 2023

 

أصبح الربح من الانترنت ، شائعا ويحظى باهتمام الكثيرين ربما أكثر من العمل على أرض الواقع . ومع تعدد طرق الكسب من الانترنت وتنوعها ، كمنصات العمل الحر ، والربح من التداول والربح من البرمجة والتصميم ، ومن الألعاب والاستطلاعات واكمال المهام والتطبيقات وكذلك الربح من المواقع الشهيرة مثل أدسنس وغيرها من الوسائل الربحية ، نجد أن الفرصة للربح وكسب المال تكون أكبر وأكثر سهولة من الواقع ولا تحتاج إلى رأس مال لبدء العمل الإلكتروني على عكس العمل في أرض الواقع الذي يحتاج الكثير من الجهد والاجراءات ومن بينها توفر رأس مال ولو كان بسيطا. ومن هنا كان الإقبال على العمل الحر من خلال الانترنت كبيرا سواء من قبل الشباب العاطلين عن العمل والذين لم تسنح لهم الفرصة للحصول على وظيفة ، أو حتى أولئك الموظفين في وقت فراغهم من العمل ، وأيضا كبار السن والمتقاعدين والنساء اللواتي لا يمكنهن الخروج من المنزل.وبشكل عام فإن العمل من خلال الانترنت يناسب كل الفئات العمرية وكافة الظروف ولهذا نراه بات أكثر رواجاً.

كما أسلفنا أنه يمكن لأي شخص أن يربح المال من خلال الانترنت ، وبالطبع يعد الربح من التطبيقات من أشهر الطرق وأسهلها. وفي هذه التدوينة خصصنا شرحا مبسطا لأحد تطبيقات الربح من الانترنت وهو تطبيق واو اب  الشهير.

 

ماهو تطبيق واو اب وكيف تربح منه

هو تطبيق مجاني للربح من الانترنت بعدة طرق وكسب العديد  طرق الربح  بالفوز بالمكافئات بطرق عديدة ، حيث يقدم ستة طرق مختلفة منها الحصول على دخل أساسي يوميا ،كما يتم مكافئتك على الأنشطة التي تقوم بها مثل التسوق عبر الانترنت ، لعب الألعاب ، اكمال الاستطلاعات ، أداء المهام ، اجراء المكالمات الدولية ، وشراء رصيد من المتجرومن ثم التبرع بها للمحتاجين وذوي الدخل المحدود بوسائل مختلفة ، تتم جميعها عن طريق هذا التطبيق الفريد من نوعه.

الربح من الانترنت عبر تطبيق واو اب

 

 

أولا أرباح UBI

استخدام التطبيق بشكل يومي للحصول على دخل أساسي يوميا. يتم استقبال الأرباح على شكل أموال رقيمة أو ما يسمى WowCoinsويجب طلب الأرباح خلال اليوم ، وإذا لم تتم المطالبة به فإن الدخل اليومي من UBI سيعود إلى المال العام المشترك لمجتمع واو اب ، وللحصول على المزيد من المكاسب ، قم بدعوة أصدقائك للانضمام إليك في واو اب واستخدموا معا العديد من الميزات الرائعة للتطبيق يومياً. وكلما كنت أكثر نشاطا ، كلما حصلت على WowCoins أكثر.

 

ثانيا الربح الفوري

ببساطة ومن خلال مشاهدة الفيديوهات ، وأداء المهام واتمام استطلاعات الرأي ، يفوز المستخدم على الفور!

نعم الأمر في غاية البساطة ، كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بالقيام بأنشطة ممتعة ومثيرة  للاهتمام مثل مشاهدة فيديو ، ابداء الرأي بالاستطلاعات ، تثبيت تطبيقات ، أو التوصل إلى مستوى معين في لعبة ومهام أكثر.

 

الربح من مشاهدة الفيديوهات

يمكنك كسب المال والحصول على الترفيه في نفس الوقت بمشاهدة مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام ، التي يضاف إليها فيديو  جديد كل 30 دقيقة لمنحك فرصة أخرى للربح.


الربح من تثبيت التطبيقات

في كل مرة تقوم بتثبيت تطبيق مفيد على هاتفك من العروض المتاحة للكسب الفوري ، تتم مكافئتك ب WowCoins.

 

الربح من اكمال المهام

بعد إنهاء المهام المعروضة ضمن قائمة الكسب الفوري لتطبيق واو اب يتم إعلام الأعضاء عن النقاط المكتسبة في مدة لاتتجاوز عشر دقائق تقريبا.

 


ثالثا الربح من متجر التطبيق

يمكن للمستخدمين في هذه الطريقة ، الاختيار من بين أكثر من 42 مليون من المنتجات في أكثر من محل تجاري على الانترنت من جميع أنحاء العالم. ومن ثم تمر عمليات الشراء هذه بثلاثة مراحل :

مراقبة الطلب أو المشتريات

بعد اتمام عملية التسوق من متجر التطبيق ، يتم تعقب الطلبية عبر  واو اب

استرداد النقود

يتم ارجاع جزء من المبلغ الذي دفعته لمشترياتك إليك ، ولكن ينبغي ملاحظة أن مبالغ النقود المستردة والنسب المئوية تتباين من المنتجات وأيضا من محل تجاري لآخر.

سحب المال أو التبرع به

وكبقية عائدات WowApp ، والتي تعطيك حرية التصرف بأرباحك ، يمكنك في هذا النوع من الكسب استرداد النقود لنفسك أو التبرع بها للجمعيات الخيرية.

 

رابعاً الربح من الألعاب

يستطيع الأعضاء في واو اب  لعب المئات من الألعاب الممتعة على الانترنت وكسب المال بينما يلهون باللعب  .يضم التطبيق أكثر من 800 لعبة متنوعة من الفئات لتناسب أذواق الجميع ، فمنها ألعاب الأكشن والمغامرة ، والحرب والرياضة والسباقات وغيرها الكثير. تتوفر ميزات للاعبين حيث يمكنهم:

تقييم الألعاب

يمكنك معرفة آراء اللاعبين الآخرين في لعبة ما ، ومشاركة تقييمك أيضا بعد تجربة اللعبة. تبين هذه الميزة للمستخدم مدى شعبية لعبة ما بين اللاعبين.

المحرر أو التوصيات

إذا لم تكن متأكداً من أي لعبة تربد تجربتها ، يمكنك التحقق من التوصيات التي يقدمها قسم "اختيار المحرر"

ألعاب جديدة

يمكن للاعبين رؤية ألعاب جديدة بسهولة من بين المئات من الألعابالمتوفرة في متجر واو اب  ببساطة من خلال زيارة قسم جديد.

 

خامساً الربح من المكالمات المجانية

في هذا القسم يجري المستخدمين المكالمات الدولية والمحلية لأي هاتف محمول أو أرضي ، وسواء أكانت المكالمة لمستخدم واو اب آخر أو لرقم خارج التطبيق. يمكن الحصول على مكالمات مجانية أو مكالمات  مدفوعة ورخيصة من هذا التطبيق واسترداد النقود وأيضًا الحصول على مكافئات WowCoins لكل مكالمة مدفوعة الأجر.

مميزات استخدام المكالمات من تطبيق واو اب

الحصول على رقم افتراضي من التطبيق

يحصل المستخدم على رقم افتراضي حقيقي ، بحيث يمكن لأي شخص خارج التطبيق الوصول إليك عبر هذا الرقم

المكالمات المجانية

يكون الاتصال بين مستخدمي WowApp مجانياً تماما.

المكالمات المدفوعة بسعر منخفض

تواصل مع الأصدقاء أو العائلة أو شركاء العمل في أي مكان في العالم عبر مكالمات دولية بأسعار أقل من واو اب ، ابتداء من 2 دولار فقط يمكنك اجراء مكالمات دولية ، واسترداد النقود وربح WowCoins لكل مكالمة تجريها ، ولك حرية التصرف بأرباحك لنفسك أو التبرع بها.

 

سادسا ربح بطاقات الهدايا

يتحصل المستخدمون على بطاقات هدايا من خلال التسوق في المتاجر المفضلة لديهم

خطوات التسوق من خلال التطبيق وربح بطاقات الهدايا

 

البحث عن أفضل العروض

قم بالبحث عن متجر معين أو تصفح مجموعة واسعة من المحلات التجارية والعثور على أفضل الصفقات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

التسوق

بعد حصولك على رابط المتجر الذي قمت باختياره ، اتبع الرابط وقم بجولتك داخل المتجر للتسوق ، وعند اكمال الشراء ستحصل على إيصال من المتجر.

استلام بطاقات الهدايا

استرد نقودك من مشتريات المتجر ، وحولها لرصيد للمتجر لتتلقى بطاقات هدايا لاستعمالها في نفس المتجر.

وفي نهاية هذه المقالة ، نود أن نقول بأن التبرعات مهما كانت قليلة ، لكنها بالطبع ستحدث فارقاً كبيراً عندما تضاف إلى بعضها ، سيما وأن الجمعيات الخيرية تقوم بدورها في تنمية هذه الهبات الصغيرة وتجميعها ، ومن بين المنظمات المشاركة في هذا البرنامج

United Way Romania في رومانيا وتختص بالتعليم

Best Friends Animal Society في المملكة المتحدة وتختص بإيواء الحيوانات الأليفة.

Alex Fund في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تدعم الأطفال الفقراء الذين يعيشون بمنازل مكتظة بالمناطق المعزولة.

Cool Earth في المملكة المتحدة والتي تسعى للحفاظ على البيئة وإيقاف إزالة الغابات وتغير المناخ.

Hospice وهي منظمة دولية تحاول هذه المنظمة الاهتمام بفئة المرضى الذين يعانون من أمراض غير قابلة للشفاء.

Homedoor في اليابان  ، هدفها القضاء على التشرد في اليابان ومساعدة الأشخاص الذين ليس لهم مأوى.

Habitat for Humanity وهي منظمة دولية عالمية ، تختص بإصلاح آثار الكوارث في أوربا وأفريقيا والشرق الأوسط ، وهي منظمة غير ربحية ، تسعى لتوفير السكن لمساعدة الناس في المجتمعات الفقيرة.

 https://www.wowapp.com/w/hmoodke رابط التسجيل .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

9

followers

16

followings

19

مقالات مشابة