الساعات الحديثه وانواعه وكيفية استخدامها

الساعات الحديثه وانواعه وكيفية استخدامها

0 المراجعات

العناصر 

  • ما هي انواع الاسعات السمارت واتش 
  • كيفية استخدام هذه الساعات 
  • ما هي فوائد هذه الساعات 
  • ما هي اسعار هذه الساعات 
  • افضل انوعها 
 

اولا. تعد الاسمارت واتش من احداث التقنيات التي ظهرت في اوخر اربع سنوات وهيا تختلف من نوع لاخر فلكل شركة مميزات خاصة تميز منتج هذه الشركة عن الاخر. 

ينقسم السعات عامة الي ثلاثة فئة ف السعر 

فئة منخفضة 

فئة متوسطة 

فئة عاليه 

سنتحدث في هذا المقال عن كل فئة بلتفصيل ونوعها وسعرها. 

الفئة المنخفضة. هيا ساعات تكون بامكئنيات ضعيفه وعمرها الافتراضي قصير فلا ينصح بلاقبال علي شراها. وتكون من 150 جنيه مصري الي 300جنيه مصري. 

اما عن الفئة المتوسطه او الاقتصاديه 

فهيا فئة تكون هناك بها ساعات جيده وتكون عمرها الافتراضي اكول من الفئة المنخفضة وتبدا اسعارها من 350 الي 1000جنيه مصري وهناك انواع كثيره جداا من الساعات وبامكانيات مختلفة وممتازه. 

اما عن الفئة الاخيرة وهيا الفئة المرتفعة او الممتازة في تكون الافضل والاصلي وتبدا من 1100 وهيا ساعات ذات جودة عاليه وصوت عالي ودقة الصوت تمون مرتفعه وتسمح للمشتري بلرد علي الرسائل من الساعه بدون الحاجه الي استعمال الهاتف وتعد شركت ايفون افضل الشركات انتاجا للسمارت واتش وتاتي بعدها شركة سامسونج وريدمي واوبوا وغيرها من الشركة. 

image about الساعات الحديثه وانواعه وكيفية استخدامها

نرجع مرة ثانيه الي العناصر الذي لدينا وهي. 

انواع الساعة الموجودة 

يوجد العديد من الساعات وانواع وشركات كثيرة جدا. مثل

واتش 7 وهيا ساعه من تصميم شركة ايفون وهذه الساعه منها اكثر من كوبي وتبدا الساعه من 350 جنيه مصري اقل سعر كوبي منها الي 1000جنيه مصري وهذه الساعه تدعم تغير خلفية الشاشة للساعه وتدعم اسم المتصل وظهور رسائل السوشيال ميديا مثل الواتساب وانستجرام والفيسبوك وتويتر والرسائل النصيه والساعه الاصلي من الواتش 7 سعرها 4600جنيه مصري ويوجد منها اكثر من تقليد باسعار منخفضة كما ذكرت بلاعلي وهيا ساعة ضد المياه ولها اسكرينة تحمي الشاشة من اي خدش 

image about الساعات الحديثه وانواعه وكيفية استخدامها

 

وهناك ايضا ساعات من تصميم شركة هواوي واتش Gt 2e وهيا ساعة جيده جدا وتعمل علي نظام اندرويد وios وتعد من افضل الساعات في نفس الفئة الموجودة بها وضد المياه وسعرها ف السوق  3400 وهيا النوع الاصلي من الساعه. 

وايضا يوجد ساعةتتبع لشركة ريدمي او شاومي تسمي ب ريدمي واتش وهيا ساعه بامكانية جيدة جدا . 

حجم الشاشة في هذه الساعه 1.4 بوصة وتدعم الاندرويد والios وعمر البطارية فيها يصل الي 6 ايام متتالية وتدعم عدم تاثرها بلمياه ضد المياه وهيا وسعرها ليس بلغالي جداا

سعرها 700جنيه مصري ولا يوجد منها اي تقليد اوي كوبي منها 

وتوجد ايضاا ساعات اوبوا من افضل الساعات في الفئة المتوسطة وبامكانيات جيدة 

تدعم كل من خلفيات الشاشة و عمر بطاريتاها طويل يصل الي 16 يوم متتالي ولها اسكرينه وتكون في السوق بسعر ممتاز 

سعرها 20 دولارا. 

توجد نوع ايضاا لشركة هونر وهيا ساعة جيدة جدا من الفئة المرتفعة  ووبها مميزات رهيبة بها جميع المميزات التي تتوقعها واسعارها من 4600جنيه مصري 

اما عن العنصر  كيفية استخدامها هناك برنامج يسمي فات برو وهذا البرنامج يدعم الاندرويد والios وبرنامج سهل جدا يتم توصيل الساعة بلهاتف عن طريق البلوتوث وبعدها تتدخل الي البرنامج وتعطيه صلحيات الوصول الي البرامج التي تريد ان تظهر علي الساعة  ووبهذا تكون الساعه اتصلت بلهاتف ويمكن استعملها.  

واما عن العنصر افضل انواع الساعات فتاتي. 

واتش 7 لشركة سامسونج 

وبعدها اوبوا او شاومي 

وريديمي وغيرها من الساعات السمارت 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

1

followings

0

مقالات مشابة