الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد لعام ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣

أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد لعام ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣

أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد لعام ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣

1.  تطبيق Snapseed:

هو من أفضل تطبيقات تعديل الصور وهو من تطوير شركة جوجل، وهو يأتي بواجهة تطبيق سهلة الاستخدام، مع العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها، تتيح لك الكثير من خيارات التعديل، إذ يمكنك الاختيار من بين كم كبير من التأثيرات المباشرة بالإضافة إلى جميع أدوات التعديل التي قد ترغب بها من إزالة البثور، دمج عدة صور، إضافة نصوص وإطارات مميزة.

2. تطبيق Photo Editor Pro:

يتوفر تطبيق تعديل الصور Photo Editor Pro، لهواتف أندرويد فقط ويعد واحد من أفضل تطبيقات الصور الرائعة على الإنترنت، يقدم  العديد من أدوات التعديل الأساسية ولكنه يتميز بمجموعة كبيرة من الفلاتر والتي يتم تطبيقها باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي للحصول على أكثر نتيجة طبيعية ممكنة، ومن أبرزها فلتر Fancy الذي يمكنك من تحويل صورك للوحات زيتية الرائع، كما يمكنك مزج أكثر من 18 صورة.

يمكنك إضافة بعض التأثيرات على صورك بواسطة برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا، بواسطة تطبيق يسمي photoscape، كالاتي:

- يمكنك تحميل برنامج photoscape مجانا لهواتف أندرويد عبر الرابط التالي هنا.

- بمجرد تحميل تطبيق photoscape على جهازك، افتحه ثم انقر على خيار إضافة صورة.

- تستطيع استخدام أحد الأدوات التي يوفرها البرنامج لتعديل الصور، بالإضافة إمكانية تحرير الصور ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يحتوي متجر جوجل بلاي على مئات تطبيقات تعديل الصور على الموبايل الرائعة والمجانية من بينها:

- تطبيق AirBrush: هو يعد واحدا من أفضل برامج تعديل الصور للأندرويد لعام 2022، فهو خيارا ممتازا عندما يتعلق الأمر بتنقيح الوجوه، حيث يتيح إليك إمكانية إزالة الشوائب والبثور بسهولة من صورك، كما يتيح لك إمكانية جعل أسنانك ناصعة البياض بسهولة، وينطبق الشيء نفسه على تفتيح عيون الأشخاص، كما يمكنك ضبط لون البشرة في الصور وتنحيف شكل الجسم أو إعادة تشكيله أو إطالة شكل شخص ما في صورة ما.

يوفر لك تطبيق AirBrush، عدد هائل من المرشحات الطبيعية التي تضيف طابع ولمسة جمالية على صورك الشخصية، تحرير الصور في الوقت الفعلي قبل أن تلتقطها بكاميرا هاتفك، بالإضافة إلى مشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل التطبيق .

 

- تطبيق PicsArt:

يعد PicsArt، واحد من أفضل تطبيقات تعديل الصور على متجر تطبيقات أندرويد، يمكنك الحصول على العديد من الفلاتر المميزة أوالتأثيرات لإجراء تعديلات دقيقة على صورك، وبالإضافة للتأثيرات يمكنك إضافة النصوص والإطارات أو اختيار مجموعة من الملصقات التي يمكنك ابتكارها بنفسك.

- تطبيق LightX:

يعد تطبيق LightX ، هو محرر قوي للغاية، حيث حقق شعبيه كبيرة بفضل مجموعة من الميزات الرائعة التي تتيح لمستخدميه إمكانية إزالة الخلفية وتغيير لونها للون موحد باستخدام أداة تحديد دقيقة لعزلها، إلى جانب الدمج بين مجموعة صور  واستخدام تأثيرات خاصة والتعديل عليها، كما يمتاز تطبيق تحرير الصور بإمكانية تغيير لون أجزاء من الصورة كتغيير لون الملابس أو العيون، إلى جانب إزالة الشوائب والبثور وتنعيم البشرة بالنسبة للصور الشخصية.

 

- تطبيق Pixlr:

يتميز هذا التطبيق أن جميع خياراته منظمة بأسلوب بسيط لتوفر عليك الكثير من الوقت في تعديل الصور، ويجلب التطبيق مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات منها إزاله البثور، إزالة العين الحمراء، إضافة النصوص وغيرها الكثير من التعديلات الأساسية لتغيير الألوان والإضاءة في صورك، كما يسمح لك بتطبيق التصحيحات وتعديل ألوان الصور تلقائيا.

وكما يقدم لك تطبيق Pixlr، واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، مجموعة مزايا احترافية يمكنك الحصول عليها مقابل دفع اشتراك بسيط، ويحتوي التطبيق على العديد من أدوات التزيين كتلميع الأسنان وتفتيح العين وإزالة الشوائب من الصور .

 

- تطبيق PicsArt: يحتل تطبيق PicsArt، صدارة قائمة أفضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2022، فهو تطبيق رائع ويحصل على العديد من التحديثات الجديدة بصورة مستمرة، ويقدم أكثر من 100 أداة مختلفة من أهم وأشهر أدوات التعديل على الصور الاحترافية، حيث يمكنك الرسم على الصور وإنشاء صور متحركة، كما يمكنك مشاركة صورك مع مجتمع شامل من المبدعين على التطبيق 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.