يطلق Tik Tok ميزة التقاط الصور بالكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت

يطلق Tik Tok ميزة التقاط الصور بالكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت

0 المراجعات

أطلقت Tik Tok ميزة جديدة ، وهي في الأساس مجرد نسخة من الوظيفة المتاحة من خلال BeReal ، تطبيق الشبكات الاجتماعية الفرنسي الشهير الذي اكتسب شعبية خلال الفترة الماضية حتى الآن.

وتدعو BeReal المستخدمين لالتقاط صورة للكاميرا الأمامية والخلفية في وقت عشوائي كل يوم، وهي مصممة لالتقاط صورة أكثر واقعية لما يفعله أصدقاؤنا طوال اليوم. 

أطلقت Snapchat و Instagram بالفعل ميزات الكاميرا الأمامية والخلفية ، ويقال إن Instagram تعمل على ميزتها المؤقتة المستندة إلى الوقت ، لكن Tik Tok تفوقت على منافسيها من خلال كونها أول تطبيق ينقل ميزة من BeReal إلى نظامها الأساسي.

جاء في منشور مدونة الشركة: "تدعوك TikTok الآن أنت وأصدقائك لالتقاط ما تفعلونه الآن باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية لجهازك". “ستحصل على مطالبة يومية لالتقاط مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ أو صورة لمشاركة ما تنوي فعله بسهولة.”

يقول TikTok أن الميزة متاحة الآن لمستخدمي الولايات المتحدة ، ولكن لا يمكن للجميع رؤية الميزة المتاحة من خلال التطبيق بعد الآن ، مضيفًا أنه في مناطق أخرى ، قد يكون TikTok Now قابلاً للتنزيل كتطبيق مستقل.

ولدى BeReal مشكلات الخصوصية الخاصة بها ، حيث إذا لم تكن حريصًا على إيقاف تشغيل موقعك ، فقد تشارك عن طريق الخطأ المكان الذي تعيش فيه بالضبط ، وصولاً إلى اسم الشارع ، مع جميع أصدقائك ، وبالطبع ، BeReal للاستخدام في دائرتك الاجتماعية الرئيسية.

يحتوي TikTok Now على بعض ميزات الخصوصية المضمنة ، مثل TikTok نفسها ، إذا قام شخص يقل عمره عن 16 عامًا بالتسجيل في تطبيق TikTok Now مستقل ، فسيتم تعيين حسابه على الوضع الخاص افتراضيًا ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المستخدمون 18 عامًا لمشاركة TikTok الآن على Explore Feed.

ام المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عامًا ، سيتمكن أصدقاؤك والأشخاص الذين تتابعهم والذين يتابعونك فقط من التعليق على مشاركاتك. حتى بالنسبة للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، فإن الإعداد الافتراضي سيسمح فقط لأصدقائك بمشاهدة منشوراتك ، على الرغم من أنه يمكنهم تغيير إعداداتهم لمشاركتها مع العالم إذا رغبوا في ذلك.

وأطلقت منصة Tik Tok خدمة جديدة تعتمد على تقنية AI (الذكاء الاصطناعي) لتحويل النص إلى صورة في التطبيق ، حيث تتيح للمستخدمين كتابة شكوى واستلام صورة يمكن استخدامها كخلفية في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

نتمنى أن تكونو قد استفدتم من المقالة بشكل جيد وفي أمان الله. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

16

متابعين

10

متابعهم

4

مقالات مشابة