افضل المواقع للربح من الانترنت لعام 2022 .2023

افضل المواقع للربح من الانترنت لعام 2022 .2023

0 المراجعات

الربح من كتابة المقالات في اللغة العربية. ما هي أفضل المواقع التي تدفع لك مقابل الكتابة؟ ما هي الأرباح الممكن تحقيقها من الكتابة؟

image about افضل المواقع للربح من الانترنت لعام 2022 .2023

أفضل المواقع العربية في الربح من كتابة المقالات أو الربح من كتابة المحتوى، حيث يوجد العديد من الموقع العربية التي تمكنك من الربح من الإنترنت جراء الكتابة. كذلك يوجد العديد من مواقع العمل المستقل والعمل الحر التي تحوي العديد من الطلبات والخدمات المتعلقة بالكتابة والربح والعمل من المنزل. سنوضح لكم الطرق المثلى للربح من التدوين، نعم ربح اول دولار ليس صعب، يمكنك ربح خمسات دولارات بل أكثر ابدأ اليوم….

 

كيفية الربح من كتابة المقالات، هذا سؤال دائم ما نسال عنه، هناك عدة طرق تستطيع من خلالها الربح من كتابة المحتوى باللغة العربية، حيث يمكنك كتابة مقالات في مواقع العمل المستقل أو الحر وتقديم خدماتك في تابى المقالات هناك أو البحث عن فرصة عمل ككاتب مقالات للمواقع الكترونية.

أيضاَ، يمكنك البحث عن المواقع العربية أو المدونات أوم الشركات التي تدفع لك مقابل الكتابة لها..

 

                                                                                                                                               مواقع عربية يمكنك العمل معها والربح من الإنترنت

 

1.شبكة فهرس

شبكة فهرس، من المواقع العربية الرائدة والمميزة في كتابة المحتوى واي مقال هادف، يمكنك من خلالها تحقيق حلمك في الربح من كتابة المقالات. فهو موقع شامل يحوي تصنيفات وأقسام عديدة من (الطب والرياضة والصحة والجمال والأخبار والتقنية والمشاهير والتاريخ والسياحة) وغيرها الكثير ان كانت بالعربية او حتى بالانجليزية.

ما يميز منصة فهرس عن غيره من المواقع، هو نظام (خدمة أرباحي) الذي يقدمه، أنت هنا لن تربح المال لمرة واحدة فقط، بل ستربح بشكل مستمر ودائم. معظم المنصات العربية في كتابة المحتوى والمقالات تقوم على مبدأ الربح من مشاركات جوجل أدسنس. في فهرس الموضوع مختلف كليا. حيث يعتقد مؤسسوه بان نظام مشاركو ارباح ادسنس غير عملي ولن يفيد جميع الكتاب.
ربح المال  من كتابة المقال بناءً على عدد الكلمات التي كتبتها ومن ثم ستربح المال بناءً على الزيارات التي تحققها مقالاتك. إلى جانب ميزة الربح من مجموعة فهرس الالكترونية، وبعد انضمامك إليهم، سوف تنضم لفريق العمل المختص لديهم وسوف يتم تدريبك على أحسن طرق وتقنيات كتابة المحتوى حسب قواعد واشتراطات السيو. إذا كنت تبحث عن ربح ما لا يقل عن 200$ شهرياً، مع التعلم والتدريب، فأنت هنا تملك فرصة لا تعوض، في حال تمت الموافقة على انضمامك إليهم.

في فهرس ستحقق دخل مالي جيد حيث سيكون لك مصدر جيد للكثير من المعرفه والربح،  لا سيما يمتاز بلوحه احصائيات الارباح التي توضح لك ارباحك بالتفصيل، هدف فهرس تقيد افضل محتوى عربي، فهناك اشخاص يرغبون القراءة والكتابة فلماذا لا يربحون ويحققون الدخل الوفير. بدون ادنى شك بمصداقيته. إجابة على جميع استفسارات قدم فهرس خدمة ارباحي على ويب الهائل بكتابة واضحه شهريا يتم تحديثها لكل مستقل، بداية من الاحصائيات واثباتات دفع

 

سوف تجد موقع فهرس في الرابط التالي ….

https://www.google.com/search?q=%D9%81%D9%87%D8%B1%D8%B3&oq=%D9%81%D9%87%D8%B1%D8%B3&aqs=chrome..0i512j69i57j0i512l8.4089j1j15&sourceid=chrome&ie=UTF-8

 

2.موقع ثقفني

موقع ثقفني، احد مواقع العربية التي تعمل بنظام مشاركة أرباح جوجل ادسنس (google adsense)، حيث يحصل الكاتب على نسبة 85% من الأرباح ويحصل على الموقع على 15%.

 

شروط الربح من كتابة المقالات في موقع ثقفني

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

1

مقالات مشابة