doge mate  اسهل طريقة للحصول على مالا نهائي من العملات الرقمية

doge mate اسهل طريقة للحصول على مالا نهائي من العملات الرقمية

0 reviews

موقع سهل وبسيط للحصول على عديد من العملات الرقمية بطريقة سهلة و بسيطة

اسم الموقع : doge mate

رابط الموقع : https://dogemate.com/ref/4437743932
ما هو doge mate

 

DogeMate عبارة عن صنبور Bitcoin ومنصة PTC حيث تكسب بعض العملات المشفرة المجانية. تحتاج فقط إلى الإجابة على كلمة التحقق على الصنابير ، واستكمال الاستطلاعات والعروض ، والنقر فوق الإعلانات وتصفحها لكسب. يدعم 15 عملة مشفرة ويسمح لك بالسحب إلى محفظة مباشرة أو محفظة صغيرة. استنادًا إلى سجل Whori ، تم تسجيل النطاق في 2019 وتوجد جهة اتصال صاحب التسجيل في بنغلاديش.

كيفية الربح من doge mate
DogeMate هو موقع بسيط للغاية للاستخدام وهو حل ممتاز إذا كنت ترغب في جمع العملات المشفرة الرخيصة المجانية مثل Tron و Dogecoin و BitTorrent. تمنحك جميع الإجراءات التي تقوم بها على الموقع عملات معدنية ، والتي سيتم تحويلها إلى عملات مشفرة في وقت السحب. 100000 قطعة نقدية تساوي 1 دولار.

في قسم ربح العملات المعدنية ، هناك أربع طرق أساسية لكسب العملات المشفرة. ربح العملات هو القسم الأكثر شيوعًا بالنسبة للرابحين. تقدم الجدران القصيرة عملات معدنية لكل رابط مختصر تزوره. تُظهر إعلانات PTC أنك دفعت مقابل النقر فوق الإعلانات لفترة محددة ومكافأتك ببعض العملات المعدنية. يمكنك الحصول على مكافأة 10٪ على أرباح عروض الإحالة الخاصة بك ومكافأة 25٪ على الجدران القصيرة وصنع إعلانات PTC. يمنحك قسم المهام فرصًا لكسب عملات معدنية مجمعة من خلال الترويج لـ DogeMate على منصات مختلفة مثل Twitter و Telegram و Blogs و Forums و Youtube.


Offerwalls هي واحدة من الطرق الرئيسية لكسب عملات DogeMate. عندما تصل إلى المستوى 10 ، يتم تمكين قسم العروض. يمكنك عمل آلاف العملات في قسم جدار العرض حسب أنواع العروض. يتم تقديم العروض من قبل العديد من شركات الاستطلاعات الكبرى مثل Offers4 all و time bucks و offer daddy والمزيد.

في قسم لعبة Roll ، ستحصل على لفة واحدة كل ساعة وفرصة لربح ما يصل إلى 5000 عملات DogeMate. تعتبر ألعاب Roll هي أسهل الطرق لكسب العملات المعدنية ، لكن الكسب المحتمل يعتمد على حظك.

هل هاذا الموقع صادق
نعم صادق مئة بالمئة و انا بنفسي سحبت منه عملة الBitTorrent
ساظهر لكم بعض تعليقات لمستخدميه 

1. موقع Doge mate.com هو موقع دفع شرعي حقيقي حيث انسحبت منه مرات عديدة إلى faucetpay ومحفظة coinbase لأنني أحب العمل مع هذا الموقع. 2. موقع جيد لكسب مجاني من خلال مهمة كاملة ، مشاهدة الإعلانات. في غضون يومين بعد بدء التشغيل ، أحصل على أول سحب لي. أنا شخصيا أوصيت كموقع جيد لكسب مجاني.

2. موقع جيد لكسب مجاني من خلال مهمة كاملة ، مشاهدة الإعلانات. في غضون يومين بعد بدء التشغيل ، أحصل على أول سحب لي. أنا شخصيا أوصيت كموقع جيد لكسب مجاني.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

4

متابعهم

5

مقالات مشابة