تخسر أموال البي تكوين 10٪ في آخر أربع وعشرين ساعة

تخسر أموال البي تكوين 10٪ في آخر أربع وعشرين ساعة

0 المراجعات

تخسر أموال البي تكوين 10٪ في آخر أربع وعشرين ساعة ، على الرغم من ارتفاع حجم التداول التجاري بنسبة 40٪ تخلت أموال البي تكوين عن 24٪ من قيمتها خلال الاثني عشر يومًا الماضية. العملات الرائدة مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) لديها أيضًا خسائر مزدوجة الرقم على مدار الستة وعشرين يومًا الماضية كنتيجة لتراجع السوق الأوسع.

 * هدية دعم BCH بسعر 113.2 دولار 

* لوحظت المقاومة الرئيسية لمال البي تكوين عند 117.44 دولارًا 

* يتم تداول قيمة بتكوين كاش حاليًا عند 115.65 دولارًا أمريكيًا تدمج أموال Bitcoin 

 

image about تخسر أموال البي تكوين 10٪ في آخر أربع وعشرين ساعة

 

التي فقدت بالفعل 10 ٪ من قيمتها خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية. هذا ، على الرغم من التمتع بزيادة قدرها 40٪ في حجم المذهب التجاري في الثلاثين يومًا الماضية. 

منذ بداية الشهر ، تراجعت القيمة الكلية للعملات المشفرة بنسبة 5٪ تقريبًا. كان لتراجع السوق الأوسع سيطرة على أموال البي تكوين (BTC) ، والتي لها علاقة مباشرة قوية مع BTC. 

بالإضافة إلى ذلك ، تضاعفت قيمة BCH بنسبة 40٪ خلال الثلاثين يومًا الماضية ، وتم تداولها عند 145.92 دولارًا اعتبارًا من 15 أغسطس. تقييمات تغيرات قيمة BCH على الرسم البياني اليومي فشلت أيضًا في إعطاء معلومات متفائلة. 

لقد ولد المستثمرون حيازتهم من غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية بشكل ثابت منذ 19 أغسطس. 

وفي الوقت نفسه ، تم دفع مؤشر القوة النسبية (RSI) ، ومؤشر التدفق النقدي (MFI) ، و Chaikin Monkey Flow (CMF) إلى ما دون مناطقها المحايدة العديدة بسبب ارتفاع توزيع العملات.

 شروط البي تكوين التجارية عند 115.65 دولار 

تماشياً مع CoinMarketCap ، يتم تداول شروط Bitcoin بسعر 115.65 دولارًا أمريكيًا أو أعلى بنسبة 0.05٪ اعتبارًا من وقت النشر. 

شوهد مؤشر القوة النسبية في الأربعين حسب وقت كتابة هذا التقرير. كان للعملة المعدنية 39 مؤسسة للتمويل الأصغر و CMF من -0.20. ضعف التسوق من أجل الضغط على عملة البي تكوين كاش خلال الأيام الثلاثة الماضية. 

عند حوالي 113.894348144531 دولارًا ، أصبحت أموال البي تكوين في الوقت الحالي تجارية على شفا أدنى مستوى لها في خمسة أيام. العملة المشفرة هي 3.73٪ فوق أدنى مستوى لها في خمسة أيام عند 113.89 دولارًا و 14.46٪ أقل من أعلى مستوى لها في خمسة أيام. تجاوزت قيمة أموال البي تكوين حاليًا الحاجز. 

في حالة تلاشي الارتفاع ، قد تكون أموال البي تكوين خلال وضع متقلب مع وضع الدعم عند 113.2 دولارًا والمقاومة عند 117.44 دولارًا. 

كانت تجارة Bitcoin Cash الأخيرة هادئة نوعًا ما. هذا يعني أن حجم اليوم أقل من متوسط ​​الدرجة للأيام السبعة السابقة. مستثمرو غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية يخسرون أموالهم؟

 منذ 15 أغسطس ، تغير عدد أقل من العناوين المميزة عملة البي تكوين كاش. في وقت النشر ، كان هناك 16400 عنوان نشط يوميًا على شبكة غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية. 

خلال الاثني عشر يومًا الماضية ، تمت خسارتها بنسبة 71٪. خلال فترة زمنية معادلة ، انخفض حجم تعاملات الشبكة بشكل مشترك بأكثر من 50٪. حجم معاملات BCH ، المقاس بالدولار الأمريكي ، ولد من 93.79 مليون دولار إلى 9.63 مليون دولار في أقل من خمسة عشر يومًا. 

بالنسبة للتعدين على الشبكة ، فإن المكافآت التي حصل عليها عمال المناجم من رسوم التعامل {وبالتالي فإن | ومنحة الكتلة المشتركة منذ 15 أغسطس قد تضاعفت بنسبة 10٪ ، ولا يزال الانخفاض داخل سعر كل عملة BCH طوال الوقت أدناه. إعادة النظر. 

تمشيا مع القيمة المكتملة لمدة 30 يومًا (MVRV) ، كانت نسبة مستثمري غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية الذين أنشأوا النقد في الشهر الماضي سلبية (-16.58). 

سجلت نقطة البيانات هذه أيضًا قيمة سالبة قدرها -51.21 خلال فترة 365 يومًا. 

وقد سلط هذا الضوء على الحقيقة الفعلية المتمثلة في أن الكثير من مستثمري غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية فقدوا أموالهم منذ العام الماضي. 

القيمة السوقية الإجمالية للعملات المشفرة عند 928 مليار دولار على الرسم البياني اليومي 

التسجل في منصة ( بينانس ) & (Binance)

اضغط هنا 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

21

followers

201

followings

149

مقالات مشابة