شاشات iPhone XO7 2.0 OLED / LCD

شاشات iPhone XO7 2.0 OLED / LCD

0 المراجعات

ما الجديد في شاشات iPhone XO7 2.0 OLED / LCD؟ 

قبل بضعة أشهر ، قدمنا ​​شاشة XO7 ذات التقنية الجديدة لأجهزة iPhone / iPad.

يقدر العملاء شاشة XO7 الخاصة بنا وهم سعداء بجودة XO7. الإستجابة الهائلة من XO7 قررنا إضافة شيء أكثر. لذلك نحن نغطي التلف في شاشة iPhone XO7 2.0. Mobilesentrix ملتزم أعلى جودة لقطع غيار iPhone مع التكنولوجيا المبتكرة لعملائه. نحن مورد محترف لشاشة OLED / LCD للهواتف المحمولة في الولايات المتحدة الأمريكية. قبل بضعة أشهر ، قدمنا ​​شاشة XO7 ذات التقنية الجديدة لأجهزة iPhone / iPad.في XO7 XO7 لأجهزة iPhone هي الآن تقنية INCELL ، ضيف الإرسال LTPS للحصول على أفضل أداء. تستخدم شاشات XO7 لأجهزة iPhone تقنية LTPS. تعد شاشات LCD العادية بالإضافة إلى مشكلات في الشاشة أثناء التثبيت. تأتي جميع شاشات XO7 مع تسرب قوي من السيليكون لتحسين المتانة ضد السقوط. 

ستأتي كل شاشة LCD أيضًا بلوحة فولاذية مثبتة مكانة وتأتي مع مادة مانعة لتسرب داخل عبوتها ، سيتم تمييز الماء حول لوحة XO7 بنقش XO7 مباشرة على المرن ، فقط حتى نتمكن من تحديد الطراز والعلامة التجارية بسهولة. في XO7 2.0 عام XO7 2.0 جميع ميزات XO7 ، يغطي الآن أيضًا ضرر. يمكن أن تكون شاشة XO7 2.0 هذه شاشة OLED صلبة أو شاشة OLED ناعمة. تم تصميم شاشة OLED التي تم تصنيعها باستخدام زجاجية صلبة بدلاً من الركيزة المرنة الموجودة في iPhone. شاشة مرنة ، أكثر مقاومة للتأثيرات. نحن نقدم ضمان مدى الحياة على شاشة iPhone OLED / LCD ، مع XO7 2.0. مع هذا الضمان ، يمكن لكل صاحب متجر بناء علاقة أفضل مع عملائه. وفور XO7 ستقف بالفعل وراء منتجاتها. ونحن متحمسون حقًا لتقديم هذا لجميع المحلات التجارية. ماذا تغطي بالضبط؟ البيانات الدولية عند التثبيت الكابلات المرنة.....

سوف تحصل على التفاصيل الكاملة عن الوصف المنتج. نحن نقدم ضمان مدى الحياة على شاشة iPhone OLED / LCD ، مع XO7 2.0. مع هذا الضمان ، يمكن لكل صاحب متجر بناء علاقة أفضل مع عملائه. وفور XO7 ستقف بالفعل وراء منتجاتها. ونحن متحمسون حقًا لتقديم هذا لجميع المحلات التجارية. ماذا تغطي بالضبط؟ البيانات الدولية عند التثبيت الكابلات المرنة. يتم اختبار جميع الأجزاء في المصنع ...... سوف تحصل على التفاصيل الكاملة عن الوصف المنتج.

 نحن نقدم ضمان مدى الحياة على شاشة iPhone OLED / LCD ، مع XO7 2.0. مع هذا الضمان ، يمكن لكل صاحب متجر بناء علاقة أفضل مع عملائه. وفور XO7 ستقف بالفعل وراء منتجاتها. ونحن متحمسون حقًا لتقديم هذا لجميع المحلات التجارية. ماذا تغطي بالضبط؟ البيانات الدولية عند التثبيت الكابلات المرنة. يتم اختبار جميع الأجزاء في المصنع .. سوف تحصل على التفاصيل الكاملة عن الوصف المنتج. وفور XO7 ستقف بالفعل وراء منتجاتها. ونحن متحمسون حقًا لتقديم هذا لجميع المحلات التجارية. ماذا تغطي بالضبط؟ البيانات الدولية عند التثبيت الكابلات المرنة. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

87

متابعهم

212

مقالات مشابة