كيفية كسب المال بالعملات المشفرة؟

كيفية كسب المال بالعملات المشفرة؟

0 المراجعات

ينمو سوق التشفير بشكل كبير ، ونتيجة لذلك ، تولد العملات المشفرة الكثير من الاهتمام من المستثمرين المحتملين. على الرغم من تقلباتها المعروفة ، يرى الكثير من الناس أنها فرصة لتنمية محفظتهم الاستثمارية.
إذا كنت تميل إلى الاستثمار في العملات المشفرة ، فإن الخبر السار هو أن هناك العديد من الفرص لكسب أموال حقيقية من خلال العملات المشفرة. ومع ذلك ، قبل الانضمام إلى أي بورصة عملات رقمية ، من المهم للغاية أن تفهم ما الذي تستثمر فيه وفرص تحقيق الأرباح.

يغطي هذا المنشور كيفية البدء في استخدام العملات المشفرة وطرق كسب المال. تابع القراءة لمعرفة كيفية كسب المال باستخدام العملات المشفرة.

دليل الاستثمار في العملات المشفرة

Cryptocurrency هي عملة رقمية تعمل فقط على blockchain ، وهو دفتر أستاذ رقمي يضمن عدم استخدام نفس العملة مرتين. في حين أن العديد من الأشخاص يستخدمون العملات المشفرة للدفع مقابل مشترياتهم ، إلا أنها تعد استثمارًا على نطاق واسع.

إذا كنت تتطلع إلى توسيع محفظتك من خلال الاستثمار في العملات المشفرة ، فستكون هذه الخطوات والنصائح مفيدة للغاية:

1. افهم ما الذي تستثمر فيه

هناك بالفعل الآلاف من العملات المشفرة ، وكلها تعمل بشكل مختلف ويتم إنشاء عملات جديدة يوميًا تقريبًا. لتجنب الوقوع في نوع من الفخ أو تكبد خسائر كبيرة ، تحتاج إلى فهم كيفية عمل العملات المشفرة الفردية وحالة الاستثمار لكل منها.

بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن العملات المشفرة هي أصول بحد ذاتها ، مما يعني أنها غير مدعومة بأي نوع آخر من الأصول. يجب عليك بيع الأصول بسعر أعلى مما دفعته مقابل تحقيق أرباح. الفكرة هي أن نفهم أن هناك فرصة متساوية للخسارة.

2. التركيز على الإمكانات المستقبلية للعملات المشفرة

يدخل الجميع إلى سوق العملات المشفرة على أمل جني الأموال ، لكن ينتهي الأمر بالكثير منهم. لكن لماذا؟

يرتكب العديد من المستثمرين الجدد خطأ النظر إلى الماضي واستقراء المستقبل ، وهو ما لا ينبغي أن يكون عليه الحال. عند الاستثمار في العملات المشفرة ، يجب أن تركز على المكاسب التي ستجنيها ، والتي لا تعتمد بالضرورة على أداء العملة المشفرة في الماضي. على سبيل المثال ، ليس هناك ما يضمن أن أداء البيتكوين سيستمر في المستقبل ، لذا ركز على كيفية تحقيق العوائد بعد الاستثمار.

ومع ذلك ، فإن القليل من المعرفة عن الماضي أمر ضروري.

3. احترس من التقلبات

يعد سوق التشفير أحد أكثر الأسواق تقلبًا. يمكن أن تنخفض أسعار أي عملة معماة أو ترتفع بسرعة كبيرة. إن فهم كيفية اتجاهات السوق بشكل عام والقدرة على التنبؤ بكيفية تحرك الأسعار يمكن أن يمنحك ميزة ، خاصة إذا كان بإمكانك تنفيذ التداولات بسرعة.

قبل الاستثمار ، يجب أن تتأكد من أنه يمكنك الاستفادة على النحو الأمثل من التقلبات ؛ وإلا فقد يسحق استثمارك. تساعد العديد من بورصات العملات المشفرة المستثمرين الجدد على فهم أساسيات السوق بقوة من البداية.

4. تعلم كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك

يتطلب الاستثمار في الأصول المتقلبة مثل العملات المشفرة إدارة مخاطرك. أهم شيء هو معرفة كيف يمكنك تطوير عمليات فعالة تحافظ على الحد الأدنى من الخسائر مع زيادة فرص تحقيق الأرباح.

اعتمادًا على المدة التي ترغب في البقاء فيها في الصناعة ، قد ترغب في وضع قواعد صارمة بشأن وقت التداول ، ثم الالتزام بذلك. من الجيد أيضًا الحذر من أن إدارة المخاطر لها تكلفة عاطفية.

5. استثمر ما يمكنك تحمل خسارته

يعتبر تداول العملات المشفرة مربحًا ، لكن الاستثمار في العملات المشفرة ينطوي على مخاطر عالية جدًا. على هذا النحو ، لا تريد استثمار الأموال التي تحتاجها في الأصول المحفوفة بالمخاطر مثل العملات المشفرة.

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في العملات المشفرة ، فإن القاعدة الأساسية هي أنه إذا كنت لا تستطيع تحمل خسارتها ، فلا تضع في التداول. أفضل طريقة للبدء في الاستثمار في العملة المشفرة هي العمل مع وسيط أو منصة تبادل تشفير. سيساعدك تبادل العملات المشفرة الموثوق به على تأمين أصولك وقد يقدم نصائح للاستفادة من السوق المتقلب.

طرق كسب المال بالعملات المشفرة

لا توجد أفضل استراتيجية مطلقة لكسب المال من العملات المشفرة. ما يصلح لمستثمر ما قد لا يكون الأفضل بالنسبة لمستثمر آخر.

فيما يلي استراتيجيات يجب مراعاتها:

الاستثمار - يشمل ذلك شراء العملات أو الأصول المشفرة والاحتفاظ بها لبعض الوقت وبيعها عندما تكون الأسعار مرتفعة. على الرغم من كونها متقلبة للغاية ، تميل العملات المشفرة إلى امتلاك إمكانات نمو هائلة على المدى الطويل.

التداول - إذا كان بإمكانك تنفيذ الصفقات بسرعة ، يمكنك الاستفادة من تقلبات سوق العملات المشفرة. يتضمن التداول الاستفادة من الفرص قصيرة الأجل. ومع ذلك ، فإن هذا يتطلب مهارات تحليلية وتقنية ملائمة.

التعدين - هذه واحدة من أقدم الطرق لكسب المال من العملات المشفرة. يعد تعدين العملات المشفرة مربحًا ولكنه يتطلب خبرة واستثمارًا كبيرًا مقدمًا. الجزء الأكثر إثارة هو أنه يحمل أقل قدر من المخاطر.

Staking والإقراض - من الأفضل تركها في أيدي أولئك الذين لديهم خبرة في عالم العملات المشفرة ، وهي تقنية التحقق من صحة معاملات العملة المشفرة. إنه جزء لا يتجزأ من إثبات العمل (PoW) ، وستحصل على مكافآت مماثلة للفائدة التي يجذبها رصيدك الائتماني.

استنتاج

إن الفهم الجيد للمفاهيم المتعلقة بالعملة المشفرة هو الحيلة لتصبح مستثمرًا ناجحًا في التشفير. نأمل أن يعلمك هذا المنشور بعض الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى فهمها قبل الاستثمار.

إذا كنت ترغب في تجاوز كونك مجرد مبتدئ في هذه المهارة أو أي مهارة أخرى ، والعمل على تطوير إتقان حقيقي ، فأنت ستحتاج إلى استراتيجية أعمق وأكثر قوة. ما تحتاجه هو وسيلة لاختراق عقلك حتى تتمكن من تطوير عقلية رابحة.

العقلية الرابحة هي حالة ذهنية تسمح لك بالدخول في حالة تدفق حسب الرغبة. يمكنك القيام بذلك عن طريق برمجة عقلك الباطن.

صدق أو لا تصدق ، فإن معظم ما تفعله طوال اليوم العادي لا يتم اختياره بحرية من خلال وعيك الاستيقاظ العادي على الرغم من أنه قد يبدو بهذه الطريقة. الحقيقة هي أن معظم ما تفعله على أساس يومي يتم على أساس الطيار الآلي. مثال على ذلك هو عندما تقود سيارتك وعندما تفعل ذلك تشعر بالملل وتبدأ في أحلام اليقظة. قبل أن تعرف ذلك ، تجد نفسك على بعد عدة أميال على الطريق دون أن تتذكر على الإطلاق أنك قدت تلك الأميال العديدة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

763

متابعين

132

متابعهم

3

مقالات مشابة