12 طريقة للحصول على روابط خلفية عالية الجودة - أموالي

12 طريقة للحصول على روابط خلفية عالية الجودة - أموالي

0 المراجعات

الحصول على روابط خلفية عالية الجودة لصفحات الويب الخاصة بك في متناول يدك مع هذه الاستراتيجيات الـ 12 ، التي تعمل حقًا. إذا كان نشاطك التجاري لا يبني روابط خلفية عالية الجودة ، فأنت لا تبني مكانة بارزة. إذا كنت لا تبني مكانة بارزة ، فأنت تفتقد إلى أحد المعايير الأساسية للحصول على ترتيب أعلى في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs).

من المعروف منذ فترة طويلة أن خوارزمية بحث Google تكافئ المسافة والشهرة والملاءمة. تؤثر ركائز تحسين محركات البحث الثلاثة هذه على تصنيف البحث الخاص بك. وعلى الرغم من أن النشاط التجاري لا يمكنه دائمًا التأثير على المسافة من الباحث ، إلا أنه يمكن أن يعمل على تحسين مدى ملاءمته وأهميته.

وكما تشارك Google ، فإن الشهرة تستند إلى "المعلومات التي تمتلكها Google حول نشاط تجاري عبر الويب ، مثل الروابط والمقالات والأدلة". الخلاصة هي: كل عمل يحتاج إلى روابط خلفية ذات جودة عالية.

تعمل الروابط الخلفية للقبعة البيضاء بشكل أساسي كتصويت على الثقة من موقع ويب وإخبار Google بأن صفحة الويب الخاصة بك هي مورد موثوق به. كلما زاد عدد أصوات الثقة التي تتمتع بها صفحتك على الويب ، زادت بروزها. ويتم إجراء الروابط الخلفية للقبعة البيضاء من خلال الوسائل الأخلاقية بدلاً من الاستفادة من تكتيكات البريد العشوائي.

ومع ذلك ، فإن الحصول على روابط خلفية عالية الجودة أسهل قولًا من فعله.

12 طريقة فعالة للحصول على روابط خلفية عالية الجودة

إذا كنت تتطلع إلى بناء إستراتيجية الروابط الخلفية للقبعة البيضاء ، فأنت في المكان الصحيح. سأشارك معك في هذه التدوينة 12 إستراتيجية مجربة تعمل على الحصول على روابط خلفية وتعزيز إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك.

هيا بنا نتعمق.

1- مدونات الضيف

واحدة من أكثر الطرق فعالية لإنشاء روابط خلفية للقبعة البيضاء هي العثور على فرص التدوين الخاصة بمدونات الضيف. تتيح مدونات الضيف لعملك إنشاء ملف تعريف الارتباط الخلفي الخاص بك بشكل عضوي عن طريق إدراج روابط لمواردك ودراساتك والمزيد ، حيثما كان ذلك ممكنًا وذات صلة.

بالإضافة إلى ذلك ، ترحب المواقع بنشر محتوى المدونة الضيف ، حيث إنها تبرز أفكارًا جديدة لنشر المدونة قد لا تغطيها عادةً وتضيفها إلى جدول المحتوى الخاص بها مع بذل القليل من الجهد من نهايتها.

ابحث عن المواقع التي تقبل مساهمات منشورات الضيف وذات صلة بصناعتك أو منتجاتك أو خدماتك. ابحث أيضًا عن نشر المحتوى على مواقع ذات سلطة نطاق أعلى ، حيث سيكون للرابط الخلفي الخاص بك المزيد من الأميال مع هذه الأنواع من المواقع.

تعني سلطة المجال الأعلى أن الصفحة لديها احتمالية أفضل للترتيب في SERPs. استخدم أداة Link Explorer المجانية من Moz للتحقق من نطاق سلطة موقع الويب.

2- اسأل الشركاء / الموزعين / الموردين

إذا كنت شريكًا في شركة أو كنت بائعًا أو موردًا مفضلًا ، فاطلب ارتباطًا بموقعك. نظرًا لأنك تقدم بالفعل خدمة قيمة لنشاط تجاري ، فسيكونون أكثر ميلًا للارتباط بك لأنك قد طورت بالفعل علاقة عمل معهم.

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك العديد من الشركات بالفعل صفحة شريكة لعرض الأشخاص الذين تتعامل معهم. إذا لم يكونوا مرتبطين بموقعك بالفعل ، فيجب أن يكون هذا سؤالاً سهلاً وطريقة سريعة للحصول على رابط خلفي موثوق به لقبعة بيضاء لموقعك.

3- اسأل عن الائتمان حيث يكون الائتمان مستحقًا

في بعض الأحيان ، قد يتم ذكر نشاطك التجاري ، لكنك لا تتلقى الائتمان المناسب. على سبيل المثال ، قد تقدم شهادة متوهجة لأحد البائعين ، لكنها لا ترتبط بموقعك. مثال آخر - قد تشير مدونة ناجحة إلى اكتشاف نشره عملك وتفشل في توفير رابط خلفي. يجب أن يتلقى نشاطك التجاري رابطًا خلفيًا في كلتا الحالتين ، لأنك قدمت خدمة.

اطلب من العملاء الحاليين الذين يشيرون إلى علامتك التجارية أو الأنشطة التجارية الحالية التي تعمل معها أن يذكروك بأي صفة على مواقعهم لتوفير رابط خلفي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجدت نشاطًا تجاريًا يشير إلى بحثك الأصلي ، فيجب أن يمنحك أيضًا رابطًا خلفيًا.

قم بإعداد تنبيهات Google أو أداة مشابهة للعثور على مواقع الويب التي تشير إلى عملك. ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني عندما يذكر موقع ويب اسم نشاطك التجاري.

4- استفد من العلامات التجارية والمؤثرين لمشاركة منتجاتك أو خدماتك

ابحث عن مكانة مدونة أو مؤثر داخل مجال عملك لإعطاء مراجعة لمنتجك أو خدمتك. بمجرد العثور على مكانة المدونة أو المؤثر المناسب لدعم علامتك التجارية ، أرسل لهم منتجك أو قدم الخدمة مجانًا مقابل المراجعة. أو ، إذا كانت لديك ميزانية أكبر ، فيمكنك أيضًا أن تدفع للمؤثرين على المستوى الكلي لتقديم ملاحظاتهم الصادقة.

بعد ذلك ، اطلب من المدونة أو رابط المؤثر الرجوع إلى منتجك أو خدمتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزويد مدونة أو مؤثر برابط تابع. عندما ينقر عميل محتمل على رابط الشريك التابع له ، سيتلقى عمولة.

قد تأتي العمولة ببساطة من النقر على الرابط التابع أو إذا قام المستهلك بالفعل بعملية شراء. يتطلب مسعى بناء الروابط هذا مزيدًا من الجهد نيابة عنك ؛ ومع ذلك ، فإنه يرسل أيضًا حركة مرور عالية الجودة. هذه الزيارات مؤهلة بالفعل ، مع العلم بأنها مهتمّة بمنتجك أو خدمتك ، مما يؤدي إلى معدلات تحويل أعلى.

5- إنشاء محتوى مرئي جذاب

قال ما يقرب من 41 ٪ من المسوقين أن الرسومات الأصلية (مثل الرسوم البيانية والرسوم التوضيحية) تساعدهم في الوصول إلى أهدافهم التسويقية. وقال 52٪ من المسوقين أن المحتوى المرئي مهم جدًا في استراتيجية التسويق الخاصة بهم.

لماذا يعتبر المحتوى المرئي أولوية قصوى للمسوقين؟ لأنه سهل الهضم والمشاركة. سواء كنت تنشئ مخطط معلومات أو أي نوع آخر من العناصر المرئية ، فهي طريقة سهلة لزيادة احتمالية مشاركة المحتوى الخاص بك. وستحصل على رابط خلفي عالي الجودة لموقعك.

6- نشر البحث الأصلي

عند التفكير في سبب مشاركة الأشخاص للمحتوى ومتى يقومون بذلك ، يجب أن تفكر في نفسية مشاركة المحتوى. وجدت دراسة حديثة أن 94٪ من المستجيبين قالوا إنهم يفكرون بعناية في كيف ستكون المعلومات التي يشاركونها مفيدة للمتلقي.

في نفس الدراسة ، أفاد ما يقرب من نصف المستجيبين بمشاركة المحتوى لأنه يسمح لهم بإبلاغ الآخرين بالمنتجات التي يهتمون بها وربما تغيير الآراء أو تشجيع الإجراءات. كلما كان المحتوى الخاص بك أكثر إفادة ، زادت احتمالية مشاركته.

يمكنك أن تصبح مصدرًا موثوقًا به لمشاركة المحتوى من خلال الاستفادة من خبرتك وأبحاثك الأصلية. في كل مرة يذكر فيها مستهلك أو مدونة أو نشاط تجاري بحثك ، ستتلقى رابطًا خلفيًا بقبعة بيضاء.

يساعد هذا في تحسين بروزك ، الأمر الذي يرتبط بـ Google ويكافئك بترتيب بحث محسّن ، مما يؤدي إلى المزيد من حركة البحث العضوية.

7- بناء أداة مجانية مفيدة

هل أنت شركة تكنولوجيا؟

يعد إنشاء أداة مجانية أو نسخة خفيفة من الحل الخاص بك طريقة فعالة لبناء روابط خلفية ذات جودة عالية للقبعة البيضاء. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى توجيه العملاء المحتملين. على سبيل المثال ، تقدم Adobe إصدارات مجانية أو "أخف" من العديد من أدواتها ، مثل Adobe Acrobat Reader و Adobe Photoshop Express.

يسمح ذلك للمستخدمين بمعاينة إمكانات الأداة وقد يشجعهم على التحويل إلى مستخدمين مدفوعين في المستقبل لتعظيم برامجها. أثار مُنشئ توقيع البريد الإلكتروني من Hubspot أيضًا ضجة كبيرة في حد ذاته. منذ إطلاقه ، تلقى أكثر من 5520 رابطًا خلفيًا من 1168 نطاقًا مرجعيًا ، مما يثبت قيمته.

8- نشر أدلة نهائية خطوة بخطوة

كما يوحي الاسم ، فإن الأدلة النهائية هي المورد "النهائي" لموضوع معين. تشير الكلمة النهائية إلى أن لديك أفضل المعارف الحالية وأكثرها عمقًا حول هذا الموضوع ، مما يجذب المستهلكين إلى الرغبة في معرفة المزيد.

يوفر الدليل التفصيلي ، من الناحية النظرية ، طريقة سهلة لتعلم كيفية القيام بشيء ما. يفضل المستهلكون السهولة والبساطة ، والتي يهدف الدليل التفصيلي إلى تحقيقها. يمكن أن يساعد كلا النوعين من الأدلة الشركة في بناء ملف تعريف الارتباط الخلفي الخاص بها.

على سبيل المثال ، إذا كنت قد كتبت دليلاً نهائيًا للتسويق الرقمي ، فقد يشير الكاتب إلى إحدى نقاطك في منشور مدونة حول التسويق بالعمولة.

9- استخدم الاقتباسات

قد لا تكون الاقتباسات بارزة في عامل ترتيب البحث كما كانت في الماضي ؛ ومع ذلك ، فإن فوائدها ليست قديمة تمامًا. تساعد الاقتباسات المحلية في نشر معلومات نشاطك التجاري عبر نظام البحث الواسع.

في حين أن الغالبية العظمى من عمليات البحث تتم على Google ومحركات البحث الشهيرة الأخرى ، فإن هذه الأدلة تتلقى أيضًا حركة مرور - وهي طريقة أخرى للمستهلكين لاكتشاف عملك. للبدء ، تأكد من أن نشاطك التجاري مدرج في Google Business Profile (سابقًا Google My Business) و Yelp و Facebook و Apple Maps.

ثم تفرع إلى أدلة أخرى عامة أو خاصة بالصناعة. لا تزال أدلة الويب الـ 21 هذه لها قيمة أيضًا. يوفر لك كل دليل مدرج فيه رابطًا خلفيًا لمساعدتك في إنشاء ملفك الشخصي للرابط الخلفي.

10- الاستفادة من العلاقات العامة

يعد وجود خطة علاقات عامة طريقة رائعة لبناء الشهرة والسلطة في مجال عملك. إنها أيضًا طريقة مؤكدة لمساعدتك في إنشاء ملفك الشخصي في الباك لينك. على سبيل المثال ، يمثل كل بيان صحفي ينشره عملك فرصة لإضافة رابط خلفي واحد على الأقل إلى موقعك.

كما أنه يؤسس عملك كخبير في مجال عملك ؛ كلما توفرت لديك معلومات مفيدة وذات صلة لمشاركتها في مجال عملك ، زاد ترسيخ نفسك كصوت للسلطة.

تمتد العلاقات العامة إلى وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا ، حيث يمكنك مشاركة الروابط إلى المحتوى. إذا وجد المستخدمون أن المحتوى الخاص بك مفيد ، فيمكنهم إعادة مشاركته ، مما يساعدك في إنشاء روابط خلفية إضافية.

11- إنشاء تقرير إخباري أو مدونة

يمكن أن تساعد مطالبة الآخرين بالحصول على رؤى حول موضوع معين على تعزيز المحتوى الخاص بك وإضافة معلومات قيمة ربما لم تكن لديك بخلاف ذلك. إنها أيضًا طريقة رائعة للمساهم لتضمين رابطه الخاص في مشاركتك لتحسين الملف الشخصي للرابط الخلفي.

يؤدي إنشاء تقرير إخباري أو سؤال عن منشور بأسلوب الخبراء إلى زيادة فرصك في المشاركة أيضًا. من المرجح أن يشارك المساهمون جزء المحتوى مع شبكاتهم الخاصة ، مما سيؤدي إلى وصول المحتوى إلى جمهور أوسع.

اطلب من المساهمين المحتملين مساهمة قصيرة - ربما من جملتين إلى ثلاث - لتشجيع المشاركة. كلما كان الطلب أقل عبئًا ، زادت احتمالية رغبتهم في المساهمة.

12- منجم للروابط المعطلة

تؤثر الروابط المعطلة سلبًا على تجربة المستخدم مع الموقع. ضع في اعتبارك عندما يقوم مستخدم يبحث بشغف عن المعلومات بالنقر فوق ارتباط معطل إلى موقعك. من المحتمل أن يتسبب هذا في الإحباط ويؤدي إلى فقدان العميل.

من خلال تحديث تجربة الصفحة الأخيرة ، تواصل Google أيضًا إعطاء الأولوية لتجربة صفحة الويب الشاملة. يستلزم بناء الروابط المعطلة العثور على صفحات لم تعد موجودة (أو تم تحديثها) والوصول إلى مواقع الويب التي ترتبط بالصفحات لإعلامهم بأن لديك موردًا مشابهًا لتبديله في مكانه.

يستغرق بناء الروابط المعطلة وقتًا وجهدًا ، ولكن يمكن أن يكون طريقة سهلة لإنشاء ملف تعريف الارتباط الخلفي الخاص بك للمواقع التي تعطي الأولوية لجهود تحسين محركات البحث.

الخلاصة

قد يكون اختراق خوارزمية محرك البحث المتطورة من Google مضيعة للوقت ومليئة بالمحاكمات والمحن والأخطاء.

التركيز على تحسين أهمية علامتك التجارية وأهميتها هما طريقتان أكيدتان لتعزيز نتائج صفحتك في SERPs.

يعد بناء الروابط ، بما في ذلك الارتباط الداخلي والروابط الخلفية ، طريقة واحدة فقط للوصول إلى هناك.

هناك الكثير من مفاهيم تحسين محركات البحث الأخرى التي يجب أن تتبعها أيضًا.

لكن العمل على بناء الروابط الخلفية والداخلية هو مكان رائع للبدء.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

6

followings

2

مقالات مشابة